المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا روابط لـ "Youtube" عبر "Facebook" بعد الآن !



كوثر
07-24-2015, 06:21 PM
http://www.bintjbeil.org/banner_ads/yasmen.gif http://www.bintjbeil.org/banner_ads/masa7a.gif (http://bintjbeil.org/index.php?show=news&action=article&id=80679) http://www.bintjbeil.org/banner_ads/masa7a.gif (http://bintjbeil.org/index.php?show=news&action=article&id=80679)
لا روابط لـ "Youtube" عبر "Facebook" بعد الآن !


24/07/2015م


http://www.bintjbeil.org/media/pics/a1176134842aeed5a03a74ace9973ce2.jpg


طالب موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مستخدميه، برفع مقاطع الفيديو مباشرة على المواقع، ومنع الاتجاه لوضع روابط فيديو من منافسه "يوتيوب".

وعندما محاولة لنشر أي رابط لمقطع يوتيوب ظهر لدى بعض المستخدمين في صفحات "فيسبوك" مستطيل أزرق تحت صندوق تحديث الحالة يخبرهم بأن الناس يشاهدون الفيديوهات المرفوعة على الشبكة الاجتماعية بشكل أكبر، كما يمكن متابعة إحصائيات المشاهدة من خلال رؤية الصفحة.

وقدمت شركة "فيسبوك" تحديثا كبيرا عند رفع الفيديوهات إلى الصفحات بحيث توفر خيارات كثيرة جديدة مثل منع تضمين الفيديو على مواقع الويب، وإضافة التصنيفات ومشاركة فيديو سري، وهي مزايا توفرها يوتيوب منذ زمن بعيد.

ويوجه لـ"فيسبوك" انتقاد كبير حول تساهلها مع حقوق الملكية الفكرية، على عكس يوتيوب التي تقوم بالتحقق من مقاطع الفيديو المسروقة، فإن فيسبوك تطلب من المستخدمين تعيين المقاطع المسروقة بشكل يدوي، وهو ما يصعب متابعة كل ما ينشر على الشبكة.





http://bintjbeil.org/banner_ads/carefour.gif (https://www.facebook.com/carrefourlebanon)