المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرشحى الدائرة الثالثة عشر



موالى
06-06-2003, 09:51 AM
أثناء مرورى فى شوارع الدائرة الثالثة عشر ، وجدت أن الشوارع والمسارات المرورية مغطاة بكثافة بإعلانات المرشحين وكل مرشح وضع شعارا لنفسه ، وقد لفت انتباهى أحد المرشحين من ذوى الإتجاه التكفيرى ، وقد وضع شعارا كالتالى ( الكلم الطيب والعمل الصالح ) ، فعلمت أن الرجل قد اغتر ببعض أعماله الصالحة ، فنفش ريشه ليعلن للملأ أنه انسان صالح وعليهم انتخابه .

الجدير بالذكر أن جل عمله ( الصالح ) يتلخص بتحويل ديوانية منزله إلى حسينية واستعمال هذه الحسينية لشتم السيد الجليل السيد فضل الله وترويج المنشورات والكتب ضد سماحته ، ظانا أنه بذلك يخدم الإسلام والدين وأنه يقوم بعمل صالح يدخله الجنة وعلى اساس أن هناك فتوى من ( المرجعية ) بذلك ، ولربما وصلته بعض كلمات الثناء من هنا وهناك ...ليشرب المسكين مقلب حياته وليعلن للناس أنه رجل صالح ، لذا فعليهم انتخابه .

يتبع .....

لا يوجد
06-08-2003, 10:25 PM
الأخ الموالى

هذا الشخص كما قلتم أنه أغتر بحسن القول فيه ، وليس لديه شىء أو برنامج يقدمه للجمهور ( ما عدا ) عمله الصالح ، فى الحقيقة لقد ابتلى الشيعة بمثل هذه العقليات الساذجة الغير متخصصة فى جانب علمى أو اجتماعى يهم الناس ومشكلاتهم التى هى بحاجة إلى المتخصصين أكثر من المتدروشين المشغولين فى حفلة زار يقودها مرجع جاهل فى قم .....هذه النماذج يكفى الفرد منهم أن يذهب للحسينية أو المسجد ليكون شخصا مقبولا ومؤهلا لتمثيل الناس بغض النظر عن غبائه الإجتماعى وسخافة منطقة ، وهو كما أشرتم إليه ، أن محمد خورشيد قد خدع نفسه ويريد خداع غيره به.

هاشم
06-10-2003, 01:09 AM
با عتقادى أن الأخوان غلطانين بحق الريال ، هو ما قال العمل الصالح ، قال الكرسى صالح ....ويقصد كرسى مجلس الأمة ....اما عن عبارة الكلم الطيب ، فهو يقصد الكباب الطيب الذى سوف يأتيه من وراء عضويته فى مجلس الأمه .

موالى
06-11-2003, 10:27 PM
اليوم قرأت عن مهزلة جديدة .... فبعد فتوى السيد السيستانى عن حرمة اعطاء الصوت لمن لا يستحقه ، خرج علينا المرشح باسل دشتى مرشح التيار السلفى الشيعى فى الرميثية ، ليشير ويتحدث عن الفتوى وكأنه اكتشف اكتشافا عظيما ، مكررا القول بحرمة اعطاء الصوت لم لا يستحقه .....ولا أدرى من قال لهذا المرشح بأنه ممن يحل اعطاء الصوت له ...فتياره قد أضر بمصالح الشيعة طوال السنوات السابقة ، وقد استعذب هذا التيار الضحك على ذقون الناس الذين اعطوهم اصواتهم فى السنوات السابقة ، فظن صاحبنا أنه وتياره هم الصالحين وغيرهم الطالحين .

الغريب أن نفس المقولة كررها أيضا عبدالمحسن جمال وهو من نفس التيار السلفى ، أثناء افتتاح مقره الإنتخابى ، فأصبح من المؤكد أن هذا التيار يلقن أعضائه بأنه شعب الله المختار وأنه الصالح والأصلح وغيره الفاسد والمفسد....

ويتبقى على الناخبين أن يعرفوا أن هذا التيار هو اعدى اعداء مصالح الشيعة ، وعليهم أن يطبقوا فتوى السيد السيستانى بنبذ هذا التيار إلى الأبد وعدم التصويت له ....ثم رميه فى مزبلة التاريخ .

ْْْ ×××××××××××××××
مدير الموقع

السلام

علي 2004
06-15-2003, 02:55 AM
المدعو ( موالي ) أقصد ( بهبهاني ) أنت من أعطاك الحق في أن تطعن في هذا التيار الذي تسميه بالتيار السلفي ؟ كل هذا حقد وبغض ؟ أعتقد بأن الدكتور باسل دشتي والدكتور عبد المحسن جمال لم يخطئا بذكرهما فتوى السيد علي السيستاني ( حفظه الله ) وتأكيدهما للناس على هذه الفتوى ، فتسميها بالمهزلة ؟! وكلامك وافتراءاتك وأكاذيبك ما تسميها مهزلة ؟

موالى
06-15-2003, 04:34 PM
المدعو ( على آخر موديل ) ، لعلمك انا لست بهبهانى ...الدكتور الشاعر بهبهانى شخص مختلف وقد وضعت اشعاره فى توقيعى لما لأشعاره من قوة وصدقية يغيظ بها المنافقين .

أما من أعطانى الحق فى الطعن فى التيار السلفى ، فهو كونى مواطن كويتى ( مال أول ) ولى حق الإنتخاب والإنتقاد للتيارات والشخصيات العامة التى تطرح نفسها ، والتى اساءت للشيعة والتشيع مستغلة اسم الدين فى هذا الأمر وهدف هذه الأحزاب مجرد مصالح حزبية دنيوية متغلفة بلباس الدين وتدعى انها على خط الإمام الخمينى الراحل الذى هو برىء من هذه التيارات كما يتضح من خطاباته .

وبعدين قصة اللقب الجديد ، ( دكتور ) تراها دكتوراه بالمراسلة ووزارة التربية مو معترفة بهذه الشهادات و لا تقعد تخربط علينا ، وعارفين القصة كلها .

علي 2004
06-16-2003, 01:54 AM
المدعو ( موالي ) اذا عندك اثبات على صحة كلامك أذكره والا لا تفتري على غيرك ، وتقول أن الامام الخميني ( قدس سره الشريف ) بريء منهم فلماذا مسجد الامام الحسين ( ع ) هو المسجد الوحيد الذي يقيم احتفال تأبيني سنوي لرحيل الامام ؟ أعتقد بأنك تعرف الحقيقة ولكنك تتغافلها ! وأما موضوع الدكتورين باسل وعبد المحسن فهما حصلا على شهادة الدكتوراه من لندن ومعترف فيها من وزارة التعليم العالي ( وليس من وزارة التربية مثل ما ذكرت ) هذا للعلم .

مجاهدون
06-17-2003, 06:30 PM
مسجد الحسين يتاجر بإسم الإمام ولهذا السبب فهو يقيم احتفالا بتأبين الإمام ، الجميع يعرف هذا الأمر ولا يحتاج إلى ذكاء كبير ليحيب عليه احد .

عاشق السيد
06-17-2003, 07:38 PM
السلام على من اتبع الهدى واللعنة الدائمة على المنافقين والمارقين والكاذبين.
أود ان اوضح للمجاهدون البوكيميون الجدد بأن إسم المسجد هو مسجد الإمام الحسين عليه السلام وليس مسجد الحسين ، وثانيا يا بوكيمون اشلون يتاجرون باسم الامام الراحل قدس الله نفسه الزكيه وإذا الجماعة يبون يربحون بالتجارة فلازم يتاجرون باللي ييبلهم الفلوس والسلطه أمثال جونغر وربعه لأن التجارة باسم الإمام الراحل معناه الحرمان والقهر والعذاب بالدنيا والسعادة الأبدية بالآخرة حطني على بالك زين يا بوكيمون.

موالى
06-18-2003, 01:56 AM
ربع عدنان باين عليهم أنهم مدمغين ، عبالهم كل الناس مثلهم .....شوف يا مدمغ اقامة حفل تأبينى للأمام لا يعنى مصداقية الجهة التى تعمل الحفل ، لأن صدام كان يسوى أكبر أحتفال بمناسبة ولادة الإمام على ، فهل يعنى أن صدام خوش آدمى ؟

وبعدين الشهادات مو معترف فيها لأنها بالمراسلة ، وحتى لو مو بالمراسلة هم مو معترف فيها ، اسال أى دكتور بالجامعة يقول لك هذا الكلام ، وفيه موضوع كامل كتبه أحد الأخوان فى المنتدى عن شهادات لندن وبريطانيا .....ما أدرى شفيك انت مخسبق ولا ضايع ، قاعد أعلمك وانت تسب وتخربط بالكلام .

علي 2004
06-18-2003, 04:12 AM
يا موالي الشيطان

شفيك قاعد تقط خيط وخيط :D أخاف الي قاعد يكلمني بروفسور :D أنت أقصاك واحد حاقد على ناس معينين وقاعد تألف عليهم كلام ليس له أساس من الصحة ! وبعدين منو انت الي قاعد تتكلم عن الامام الخميني ( قدس سره ) ؟ أنت بروحك ما تقلد الامام الخميني وقاعد تسوي نفسك أنت والمدعو مجاهدون شرفاء روما ؟

المدعو ( مجاهدون )

أنا من رأيي لو تكون مؤلف مسلسل طاش ماطاش أحسن لك :D :D لأن التأليف تجارة وأنك قاعد تألف أكاذيب على مسجد الامام الحسين ( ع ) .

جمال
06-18-2003, 11:12 AM
يعنى يحق لجماعة ميدان حولى الكلام عن الإمام الخمينى ، بس باقى الناس ما يصير ، لا يكون ماخذين وكالة باحتكار الإمام للسنوات القادمة واحنا ما ندرى .

انتو اخذوا وكالة باحتكار التبريزى احسن ، تراكم بعيدين بعد السماء والأرض عن الإمام الخمينى .

علي 2004
06-18-2003, 12:36 PM
المدعو ( جمال )

أنت من ويلك هالكلام الفاضي ؟ وبعدين من قالك أننا محتكرين فهناك الكثيرون من مقلديه ، أما انت وأمثالك قاعدين تتغطون بلباس التدين وانتم لا تعرفون التدين ، واذا نحن بعيدين بعد السماء عن الأرض مثل ما تقول فأنت وأمثالك من مبغضي خط الامام الخميني ( قدس سره ) .

هاشم
06-19-2003, 12:33 AM
اليوم قريت تصريح حق محمد خورشيد بالجريدة 18/6/2003 يقول انه هناك تمزق فى وسط الشعب وعدد اسباب التمزق ، زمافى احد من القاعدين قام وقال له ، انت ياخورشيد اكبر سبب للتمزق ، ومو كفو نرشحك ، بس ما فى أحد.

علشان جذى نشوف مثل خورشيد وعدنان والمالكى ياكلون حلاوة بعقول اليهال واللى يطلع نائب واللى يطلع يصير خطيب ، جذى بقر ، يبيلهم مثل هالبشر .

علي 2004
06-19-2003, 04:07 AM
المدعو ( هاشم )

شدخل سيد عدنان في موضوع الدائرة 13 ؟ ولا بس تبي تربط عصاعص يا العصعص :D ويكون بعلمك أن توجه خورشيد غير توجه سيد عدنان .

هذا للعلم اذا كنت تفهم شيء في هذه الدنيا :D

موالى
06-19-2003, 07:35 PM
الأخ هاشم

سيد عدنان من نفس التيار التكفيرى السلفى ، اللى بعض مرشحين الدائرة 13 هم من نفس التيار ، مثال باسل دشتى ، محمد خورشيد ، عدنان ،ويمكن فيه اختلافات فى التوجه بس كلهم نفس ( ...) .

علي 2004
06-19-2003, 08:03 PM
الغير محترم موالي يزيد :D

سويته تكفيري ؟ عيل شخليت لك ولأمثالك :D