المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القذافى .....اليهود لم يرتكبوا مجزرة دير ياسين !!



لا يوجد
06-02-2003, 10:59 AM
بعد ان افتى معمر القذافي على موقع الانترنيت الذي يحمل اسمه ان اليهود لم يرتكبوا مجزرة دير ياسين في محاولة منه للتقرب من اسرائيل ومن ثم من الادارة الامريكية التي يقال انها تخطط ايضا لاسقاط نظام حكم القذافي ... هاجم العقيد خلال زيارته الى تونس الامة العربية وقال ان العرب خسروا معركة القومية العربية وفشلوا في تحقيق مشروعهم التاريخي منذ انشاء الجامعة العربية في عام 1945 . وحلل العقيد القذافي اثناء لقائه بعدد من المفكرين والمثقفين التونسيين، الاوضاع التي تشهدها المنطقة العربية حاليا وقال «ان العرب اليوم يعيشون عصرا جديدا بأسلوب جديد وان ما كان يسوق في الماضي من افكار قد اصبح مثل العملة القديمة ولا يصلح في هذا العصر الجديد، وان من يتمسك بذلك يعد رجعيا».

واشار القذافي الى ان «عصر القومية العربية قد انتهى، وانه على الرغم من ان مشاعرنا وعواطفنا لا تزال مشدودة الى الافكار القديمة من قومية وتراث الا ان ذلك قد اصبح من الماضي الآن»
وأوضح ان العرب بعد ان خسروا معركة الوحدة العربية لم يبق امام الدول العربية الافريقية الا ان تنضم الى الفضاء الافريقي. واعتبر ان الدول العربية المشرقية لا مستقبل لها.

واشاد بالاتحاد الافريقي، وقال انه سوف يأتي اليوم الذي تضع فيه افريقيا عملتها الموحدة، ودفاعها الموحد، وتصبح على غرار الاتحاد الاوروبي