المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إ"روميو" الانترنت يدعو صديقاته الى العشاء ويهرب عند دفع الحساب



جمال
03-12-2005, 10:41 AM
كشفت تقارير إخبارية أمس أن شاباً يتودد الى النساء الوحيدات في هونغ كونغ عبر الانترنت ثم يأخذهن لتناول وجبات فاخرة ويهرب تاركهن يواجهن مصيرهن في دفع فاتورة الحساب التي عادة ما تكون باهظة.

وقالت صحيفة »ساوث تشينا مورينينغ بوست« ان الساحر الماكر كان يأخذهن لتناول وجبات عشاء فاخرة ثم يطلب منهن استخدام جهاز الهاتف النقال الخاص بهن لإجراء مكالمة مهمة خارج المطعم ويلوذ بالفرار قبل فترة قصيرة من وصول فاتورة الحساب.

وقالت الصحيفة التي اطلقت عليه لقب »روميو« انه تهرب من دفع فاتورة بقيمة 900 دولار أميركي حيث تناول أطعمة بحرية وشوربة زعانف سمك القرش مع امرأة تعرف عليها عبر الانترنت في نهاية شهر فبراير.
وبعد تناول الوجبة الشهية الفاخرة طلب العاطل البالغ من العمر 29 عاماً أن تعطيه هاتفها النقال لإجراء مكالمة مهمة تتعلق بأعماله الخاصة ثم لاذ بالفرار.

وبعد أيام تعرض للشكوك في أنه تهرب من دفع فاتورة بقيمة 650 دولارا عندما أخذ طالبة عمرها 17 عاما لتناول وجبة في ضاحية التسوق بالمدينة.
واتبع الاسلوب نفسه وأخذ هاتف الفتاة لإجراء مكالمة خارج سلسلة المطاعم ذاتها التي ارتكب فيها جرائمه السابقة ولاذ بالفرار مجدداً.

وألقي القبض على المشتبه فيه في السابع من مارس الجاري عندما عاد تصحبه ضحية جديدة الى فرع آخر تابع لسلسلة المطاعم نفسها التي اعتاد تناول العشاء فيها حيث هرب من دفع قيمة فاتورة الحساب التي بلغت قيمتها 900 دولار.
وانتبه العمال في المطعم للرجل وأبلغوا الشرطة التي القت القبض عليه أثناء تناول طعام العشاء مع سيدة عمرها 35 عاماً أبلغت الضباط انها تعرفت عليه على شبكة الانترنت في اليوم نفسه.
وناشدت الشرطة التي وجهت اليه تهمة واحدة فقط (السرقة), السيدات اللاتي وقعن ضحية للنصاب بالاتصال بها على الفور.