المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جنى ينشئ حسابا له على تويتر!



yasmeen
06-05-2013, 01:31 AM
[/URL]





http://cdn.alwafd.org/images/news/1949928255-.jpg

كتبت- ناهد إمام





" أنا جنى حقيقي "، حساب خاص على تويتر، أثار جدلا منذ استخدامه قبل يومين من شخص يدعى أنه من عالم الجان، يضع صورا لمكان أهله وعشيرته، وأخرى لأماكن طفولته قبل 100 عام، وأخرى لمكان يدعى أنه مزرعة قديمة فى اليمن كانت جنة الدنيا قبل 90 عاما بحسب قوله.
الجان الذى أنشأ له حسابا على تويتر، وصل عدد متابعيه لأكثر من 100 ألف متابع " فولوورز " ، اتسمت التغريدات فى معظمها بالسخرية، إلا أن جزءا لا يستهان به اتسم بالفزع والخوف الشديدين، وكانت تغريدة " أنا جنى حقيقي" الأولى :" إلى جميع البشر أنا أول جني يستخدم خدمة التويتر ربما يعتقد البعض أني من البشر، في الحقيقه أنا جني وبالمستقبل سترون العجائب في حسابي" وتابع مغردا:" أنا جني حقيقي أخ لبني البشر ومسالم لا أحب إيذاء أحد وأحب الاختلاط مع البشر والتعرف على طباعهم، وأسكن في بيت مهجور بالسعودية".

سيل من التغريدات يرسلها " أنا جنى حقيقي " معظمها تحمل تهديدا لمن يشكك فى كلامه ومعلومات، أو ردودا على الساخرين بسخرية مماثله.
إلا أن أكثر التغريدات غرابة كانت تلك التى رد بها على شخص يحمل اسما مستعارا، إلا أن " أنا جنى حقيقي" ذكر له اسمه الرباعي ومكان سكنه واسم المدينة والحي الذي يسكن فيه ليثبت له أنه جني ويستطيع معرفة من يحدثه".


لمشاهدة الصور التي نشرها الجني والتغريدات ، زوروا هذا الرابط


[URL]http://www.alwafd.org/منوعــات/492277-جنى-ينشئ-حسابا-له-على-تويتر (http://www.alwafd.org/منوعــات/492277-جنى-ينشئ-حسابا-له-على-تويتر)