المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تستعيد حسابك في تويتر إذا تعرض للإيقاف؟



فاطمي
05-24-2013, 01:13 AM
كيف تستعيد حسابك في تويتر إذا تعرض للإيقاف؟


الخميس 23 مايو 2013 الأنباء - البيان الإماراتية
http://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/articlefiles/nm/383572-20.jpg


بدأت تويتر بسياسة صارمة ضد مخالفات قواعد النشر ويكون ذلك بإيقاف الحسابات لانتهاك قواعد النشر في الخدمة أو لدى تعرض بعض الحسابات للاختراق، وأفاد الداعية والإعلامي السعودي أحمد الشقيري أن حسابه قد تعرض للإيقاف وخسر ملايين من متابعيه دون حل أو رد من الشركة فما العمل؟
المعضلة الأولى أن دعم تويتر لا يتقن العربية، اشحذ همتك ولغتك الإنكليزية أو استعن بمن يكتبها بطلاقة. والخطوة الأولى هي طلب الاستفسار عن سبب الإيقاف بأسلوب لائق. تكمن أهمية الخطوة الأولى في أنها تعتمد على ما ينصح به الشقيري وهي الطلب بالإحسان وتجنب الغضب، لأن العبارات الغاضبة لن تلقى ردا من تويتر وسيتم تجاهلها.
المعروف أنه في حال ظهور رسالة إيقاف الحساب Suspended فإن خدمة تويتر تلجأ لذلك لأسباب عديدة منها سلوك المتابعين أي نشر أحدهم لتعليقات معينة يستوجب تدخل صاحب الحساب لحذفها أو حجب المتابع المتورط بنشر مادة تنتهك قواعد تويتر، أو بسبب تعرض الحساب للاختراق دون علم صاحبه.
وفقا لصفحة الدعم الفني لدى الشركة

https://support.twitter.com/articles/15790-my-account-is-suspended .
ويمكن الاعتراض على إيقاف الحساب من الرابط

http://help.twitter.com/requests/new


بعد إرسال الاعتراض عليك بالانتظار 24 ساعة أو أكثر، ويفترض أن يتلقى صاحب الشكوى ردا من الشركة، قد يستدعي ذلك الرد توضيحا من صاحب الحساب.
إن لم تتلق أي رد عليك بعمل حساب جديد لنقل الشكوى بإرسالها إلى حساب مساعدة على تويتر وهو مباشر على صفحة تويترن أرسل تغريدة للحساب: Ginger@ ، وانتظر الرد، وإن لم تصل إلى نتيجة معه فعليك بحساب : Delbius@

وكل ما ستقوم به يستدعي الكتابة بالإنكليزية لمخاطبة هؤلاء

سلسبيل
01-15-2019, 05:43 AM
شكرا على المعلومات