المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراسة فى ضلالات الخرسانى ( مزايدات ولائية )



لا يوجد
05-27-2003, 10:22 PM
الخرسانى يشتم إبن سينا فى دروسه وبدون سبب !

فى كتاب مقتطفات ولائية صفحة 151 لسماحة الشيخ الخرسانى دام ضلاله يقول مايلى :

لننتقل الآن إلى الجملة الثانية ( ولكنهم لايبصرون ) إنه ( القرآن ) تجلى الله لكننا لا نبصر ذلك ! ولماذا لا نبصره ؟ لن تجد الجواب إلا بالرجوع إلى القرآن نفسه ، فليس هذا من المواضع التى يمكن لإبن سينا أو غيره أن يدلى فيها بدلوه ! فعندما يتحدث جعفر بن محمد ( ع ) ، أو ( يتحدث ) الله عز وجل ، فإن كلمات أولئك تذهب أدراج الريح !

التعليق / من قال أن إبن سينا الفيلسوف والعالم الإلهى يقف أمام أحد من الأئمة أو أمام الله أو هناك أى إنسان يمكن أن يقف أمامهم ، ولكن يبدو أنها فرصة لينفث غيظه على إبن سينا عن طريق هذه المقارنة الظالمة ، كمثل أن يقال لأحدهم أنت لا شىء أمام الله ، فبالطبع هذا الكلام صحيح ولكن طريقة المخاطبة تدل على سوء العلاقة الموجودة بين الطرفين وهذا دليل على سواد قلبه وحسده.
__________________________________________________ _____

ومرة أخرى يستخدم الخرسانى إسلوبه وإيحاءاته المكشوفة للإشارة بأن له درجة عرفانية كبيرة بحيث أنه لا يفهم الأمور الواضحة !
فيقول لا رعاه الله فى صفحة 27 من كتابه المذكورمايلى :

يستحب فى هذه الليلة قراءة هذا الدعاء ، ( وأنا شخصيا لا أتمكن من فهم هذا الدعاء ! ) : ( اللهم بحق ليلتنا هذه ومولودها وحجتك وموعودها التى قرنت إلى فضلها فضلك فتمت كلمتك صدقا وعدلا لا مبدل لكلماتك ....إلخ الدعاء )

التعليق / إذا لم تكن تعرف فعلا الشرح كما ُتكرر دوما فى كلماتك فلماذا أضعت وقت الطلبة فى هذه المحاضرات ، هل هى مناسبة للكلام عن أهل البيت أم هى فرصة للكلام عن سماحتكم !
__________________________________________________ ____

فى صفحة 30 من الكتاب المذكور يصف الخرسانى نفسه بالكلب المبصبص لمولاه ...وهو ما لم نجده فى أدعية ومناجاة أهل البيت وهم أعبد أهل الدنيا وأعرفهم وأخشعهم لله ، فهل تفوق عليهم الخرسانى بمقولاته هذه ! إنظر إلى ماقال :

وحتى تعبيرى المتقدم عن هذا الحديث والبحث بـ ( تبصبص الكلب ) لا يمكن أن يتحقق هنا ويصدق ! حيث أننا لم نجتاز الإمتحان بعد ، فصاحب الكلب قد يقذف كلبه بألف حجر ، ولكنك تجد الكلب يعود إليه ( ويتبصبص) عند رجليه ، ولم نـُقذف نحن حتى بحجر واحد ( من هذا البيت ) بعد حتى يتبين : هل سنعود إلى هذا الباب من جديد ونصر على لثم أعتابه ؟!

التعليق / ونحن نؤكد لسماحته أن الطوب والحجارة سوف تنهمر على رأس سماحته قريبا بإذن الله !
__________________________________________________ _____

إن من يقرأ كتاب مقتطفات ولائية الملىء بالآهات والتنهدات الولائية ، يعتقد أن المؤلف فعلا قد أسس دولة إسلامية ممهدة لظهور المهدى ( ع ) أو أن المؤلف كان يقارع الظلم الذى وقع على المسلمين فى بلاد المسلمين موظفا فقهه الولائى وعلمه فى ذلك الأمر ....ولكن بعد الإطلاع يتضح ان المؤلف هو مجرد مدرس فى الحوزة العلمية يدرس بعض الطلبة المساكين الذين أوقعهم حظهم العاثر بين يدى هكذا مدرس ....ولم تكن له صولة ولا جولة تجاه شاه إيران ولم ُيسفك له دم ولم ُيسجن ولم يضحى بأية تضحية كما ضحى أصغر طلبة الحوزة العلمية فى المدرسة الفيضية والإنتفاضة الخمينية الأولى ، ليأتى فى آخر عمره ليزايد على العلماء والعرفاء بأكاذيبه الولائيه ، معتقدا أن جميع الناس سوف تخدع وتنبهر ببكائياته وعرفانياته الطفوليه !

شاكر الموسوى الحسينى

موالى
05-27-2003, 11:44 PM
جزاك الله خيرا يا أخ سيد شاكر على المعلومات القيمة ...فى الواقع أن الجو الذى حولى أشاع ان هذا الشخص من العلماء والعرفاء وكله طلع على الطل .

دشتى
05-29-2003, 06:15 AM
كان عندنا فى الجامعة مدرس يفتخر كثيرا بعلمه واطلاعه ثم اتضح انه يسرق ابحاث الآخرين , وأعتقد أن الأمر يتشابه كثيرا يا أخ لا يوجد مع ما كتبتموه ، فالشيخ الخرسانى يزايد على طلبته كثيرا ، وهو سلوك يتبعه بعض المدرسين معنا فى الجامعة كما ذكرت لك .

على
05-15-2005, 04:35 PM
موضوع هام شكرا عليه يا أخ لا يوجد

عباس علي العكري
05-15-2005, 06:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



اين السب والشتم والقذف في الكلام السابق ؟؟

ان كنت تنوي الهجوم عليه من اجل الدفاع ابن سينا فهذا اعجب العجاب!!

لا بد ان لك شيئا اخر وراء هذا الانتقاد الغير علمي. فان كنت تملك مادة علمية وجوابا علميا فهاته لعلنا نتحاور فيه.

اما ان تفنس عن مصب غضبك وتُظهر بعض ماتكنه من .... له فلن ينفعك هذا الا مع من يملك ما تكنه انت .

والاعجب من ذلك من ياتي ويرد ويؤيد كلامك وهو لا علم له لا بالموضوع ولا صحة النقل ويؤيد الكلام وكانه اعلم من صاحبه

سبحان الله وبحمد نتمنى منك الحوار الصحيح البعيد عن التعصب او الميول الغير اسلامي وفقك الله والسلام عليكم ورحمة الله

منتديات السرداب
05-15-2005, 08:50 PM
شكرا اخي لا يوجد ، نفعنا الله بك

لا يوجد
05-16-2005, 09:21 PM
شكرا إخواني على تعقيباتكم

الأخ منتديات السرداب
هذا الأمر لا علاقة لك به وارجو أن تعطينا فكرة عن رأي إبن باز الذى اعلنه قبل عدة سنوات من إن الذهاب إلى القمر ما هو إلا كذبة وخداع سينمائي .

الأخ الكريم عباس العكري

أشكرك على تعقيبك وأؤكد لك إن النقل صحيح مئة بالمئة ولا تحريف بالكلام ، أما الشتم الموجود فهو موجود عن طريق زج إسم إبن سينا ومقارنته بالمعصومين ، وهذه مقارنة ظالمة وهدفها التقليل من شأن إبن سينا .

المقارنة الصحيحة يجب أن تكون بين شخصين متعادلين بالمقدار فيمكن مقارنة علم إبن سينا وعلم إبن رشد مثلا وليس كما صنع الخرساني .

وأرجو أن تقرأ كلام الخرساني عن بصبصة الكلاب الذى لم يقل بمثله الأئمة الأطهار وهم أعبد أهل الدنيا ، فمن أين أتى بهذه الخزعبلات ؟؟

تحياتي وشكري لكم مرة أخرى

ابوطالب
05-21-2005, 03:49 AM
كتاب مقتطفات ولائيه من أروع الكتب...

غربتي
05-24-2005, 02:00 PM
كتاب مقتطفات ولائيه من أروع الكتب...

الأمازيغي
05-28-2005, 12:10 PM
يا اخوان با الله عليكم دعوا هاي الامور
الا ترون اننا اصبحنا ضحكة للوهابية