المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء إلى سماحة السيد الخامنئى



لا يوجد
05-27-2003, 10:04 PM
لقد أصبح من الواضحات لكثير من العلماء والمتابعين مدى سفاهة وتفاهة الشيخين التبريزى والخرسانى لما يقومان به من تشويش على الواقع الإسلامى وصفوف المؤمنين الذين هم بحاجة إلى وحدة صف أكثر من التركيز على قضية التطبير والتكفير ....لقد أدى إنحراف هاذين الشيخين عن الصراط المستقيم إلى أن يضل عدد آخر من المعمـميـين من الذين يدورون فى فلكهما ، أو إنبهروا بمجالس درسهما ، وكذلك عدد من الشباب المؤمن من الذين أصبحوا محتارين فى أمرهم ، فالشيخان لا يتورعان عن الشتم والقذف بحق الآخرين وكأنهما جالسان فى أحد المقاهى أو إنهما فى خصومة مع المجتمع الإسلامى ويستسهلان تكفير المؤمنين ، ولمجرد أن شخصا مثل صاحب الفتن الدائم الشيخ على الكورانى أشار عليهما بذلك أو أن ضابطا فاشلا معمما فى المخابرات الكويتية مثل عباس بن بطيخ أعطاهما حفنة دراهم ودولارت ، مما يمثل إختراقا إستخباريا للحوزة العلمية عن طريق هذين المرجعين الأحمقين المتلبسين بلباس المرجعية والعلماء ، وذلك بالتأكيد مما يمس السيادة الإسلامية والوطنية فى جمهورية الإسلام فى إيران.

فإننا وبلسان المؤمنين ولما تمثلونه من ولاية لأمور المسلمين وجرأة فى تطبيق حدود الله ، نطالب سماحتكم بالحجر على الشيخين الضالين ، لأنهما ضلا وأضلا كثيرا من عباد الله وشقا الصفوف واعانا على دين الله .
لذا نأمل من سماحتكم عدم التهاون فى هذا الأمر الخطير ، وعدم الإلتفات إلى أية أصوات زاعقة هنا أو هناك قد تعترض الإجراءات الواجب إتخاذها .

حفظكم الله لنصرة الدين والمؤمنين ولتأسيس حوزات علمية خالية من المزيفين ولها مناهج تصلح للمسلمين وتــفلتر المنافقين المندسين بإسم الدين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

شاكر الموسوى الحسينى

المحبة
05-28-2003, 12:22 PM
منذ زمن ونحن ننتظر اشارة من السيد القائد في موضوع السيد فضل لله دام ظله ولكن.؟؟؟؟
يبدو ان الوضع محرج جدا .نتمنى ان تصل الرسالة الى السيد على خامنائي
ولكن صدقوني ان الله يدافع عن الذين امنوا....

والسلام

موالى
05-28-2003, 08:55 PM
سماحة السيد الخامنئى أعطى اشارات عدة فى عدة مناسبات للإلتفاف حول السيد الجليل فضل الله ، ولكن العناد هو المتحكم فى حياة البعض .

عاشق الحسين
05-29-2003, 04:34 PM
لا يوجد كفاكم تلفيقا وسب واتهام لعلماءنا ومراجعنا ...


ماذا تتوقع من السيد القائد ان يرد عليك ؟؟؟


وللتدليل على ان السيد القائد يؤيد الشيخ التبريزي اقول لك انه قام بزيارته في مرضه الاخير واثنى على جهوده في التدريس الحوزوي وقد اطلعت على تفاصيل اللقاء بينهما وكانت لدي الصورة التي فيها الزياره .....


فلا ادري لماذا هذه الجعجه والصياح ؟؟؟

هل لموقفه من السيد محمد حسين فضل الله ؟؟؟

هل ستنهجون نهج الوهابيون في تكقير وتضليل من يخالفهم؟؟؟


حرام عليكم ما تقومون به ؟؟؟

لمن تعتقدون المصلحه فيما تقومون به؟؟؟


كفاكم ما تفعلون :::: اشمتم بنا الوهابيه!!!!

المراسل
05-29-2003, 07:51 PM
التبريزى مكفر نصف فريجهم ...وهو اللى كفر عشرين عالم شتبى بعد ، صج اللى قال طقنى وبجى سبقنى واشتكى :D

موالى
05-29-2003, 09:19 PM
يا أخ لا يوجد أين تحليلك الخاص بالزيارة التى قام بها سماحة الخامنئى للتبريزى فى المستشفى ، ياليت تخلى هذا التحليل فى المنتدى .