المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايرانيون يخترقون 220 موقعا الكترونيا اسرائيليا



مجاهدون
07-27-2012, 02:01 PM
http://cdn2.alalam.ir/sites/default/files/imagecache/slider/image/news/alalam-1343306099.jpg (http://www.alalam.ir/news/1225674)

2012, July 26

قامت مجموعة من الشباب الايرانيين باختراق 220 موقعا تابعا للكيان الاسرائيلي على شبكة الانترنت وذلك في الذكرى السنوية لاغتيال العالم النووي الايراني داريوش رضايي نجاد.


وافادت وكالة مهر للأنباء ان مجموعة من الشبان في ايران تدعى مجموعة امن الانترنت استطاعت اختراق المواقع الاساسية في الكيان الاسرائيلي وتعطيلها.

وصرح احد افراد المجموعة لمراسل الوكالة انه في الذكرى السنوية لاغتيال العالم النووي الايراني داريوش رضايي نجاد قامت المجموعة بشن هجوم على المواقع الالكترونية التابعة للكيان الصهيوني ونجحت في تعطيل 220 موقعا منها.

واضاف عضو المجموعة انه تم الوصول الى اكثر المواقع حساسية في الكيان الصهيوني وتعطيل الخوادم مثل موقع مركز تدريب قوات الامن الاسرائيلي وموقع منتدى اسرائيل الاساسي وموقع تجاري مصرفي يقوم بحماية البطاقات المصرفية للاسرائليين.

وقال عضو المجموعة ان الهدف الاساسي من هذا العمل هو الاحتجاج على عدم الاعتراف بحق ايران في امتلاكها للطاقة النووية السلمية، كذلك الثأرلدماء العلماء الايرانيين الذين اغتالتهم ايدي الظلم والاستكبار