المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجهولون يخترقون موقع مركز وذكر المشؤوم



بو شلاخ
05-03-2012, 12:35 PM
http://www.sabr.cc/common/images/sabr3.gif (http://www.sabr.cc/index.aspx)




http://www.sabr.cc/picture/32440200px.png

رسالة الهكر




28-04-2012 محرر المحليات

اخترق مجهولون الموقع الالكتروني لمركز "وذكّر" الإسلامي العائد للشيخ سيد فؤاد الرفاعي، ووضعوا فيه رسالة تحذير من اعتبار يوم استشهاد الحسين بن علي رضي الله عنه يوماً للفرح والسرور.
وأكد الرفاعي في تصريح صحافي أنه سعيد بعملية الاختراق تلك ، وقد سجد لله شكراً لأن ذلك يعني أن دعوته تلقى القبول لدى المسلمين وكناية لدى الحاقدين، مبيناً أن الرسالة تشير ضمناً إلى هوية ومذهب من أرسلها.

وأضاف: من يظن أنه قادر علي عبر اختراق موقعي الالكتروني فهو واهم.

وقال سيد الرفاعي : الواضح من خلال الرسالة صفة ومذهب من قام باختراق الموقع ، وأن الذي دفعه إلى هذا الفعل الجبان إنما هو إفلاسه وافتقاره إلى الدليل وعدم قدرته على رد أدلتنا في هذا الموضوع والذي نؤكد عليه أن يوم عاشوراء يوم فرح وسرور..
وجاء في مضمون الهاكر الذين اخترقوا الموقع:

{ قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُم بِالْأَخْسَرِ‌ينَ أَعْمَالًا ?103? الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا ?104? } [ الكهف ]
تم اختراق وسحب دومين موقع وذكر المشؤوم بواسطة (313) إلى الذي يتصور أنه يحسن صُنعاً .. فؤاد الرفاعي ، نتساءل : كيف يصبح اليوم الذي استُشهد فيه سبط النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله، الإمام الحسين عليه السلام ومعه ثلة من أهل بيته وأنصاره من الصحابة والتابعين، كيف يصبح مثل هذا اليوم يوم فرح وسرور كما يدّعي صاحب مركز (وذكّر) .أليس النبي صلى الله عليه وآله من قال في الإمامين الحسن والحسين : الحسن والحسين ريحانتي من هذه الدنيا (سنن النسائي الكبرى (5/ 150)
« هما ريحانتي من الدنيا » مسند أحمد بن حنبل (2/ 153) ، وصحيح بن حبان(15/425) .انتهت الرسالة.

همسة2009
10-02-2012, 06:36 PM
مشكوووووووووووووور