المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلكى تونسى يتنبأ ....اغتيال بوش وأبو مازن وموت صدام قبل محاكمته.. وظهور صدام آخر!!



مجاهدون
12-19-2004, 08:34 AM
الفلكي الشارني: تنبأ سابقا بوفاة عرفات بظروف غامضة.. وبموت ديانا

قال فلكي تونسي شهير انه يتوقع اغتيال الرئيس الامريكي جورج بوش وابو مازن رئيس منظمة التحرير الفلسطينية ووفاة زعيم عربي في سنة 2005 .
وقال الفلكي التونسي حسن الشارني نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين الذي كان تنبأ بوفاة الرئيس الفلسطيني في ظروف غامضة مثلما توقع سابقا مقتل الاميرة ديانا في حادث في مقابلة له مع رويترز ان «سنة 2005 ستشهد العديد من التقلبات السياسية في العالم اهمها اغتيال الرئيس الامريكي جورج بوش في النصف الثاني من السنة القادمة بطريقة شبيهة باغتيال كيندي اضافة الى اغتيال ابو مازن المرشح البارز للرئاسة الفلسطينية».

واضاف ان السنة المقبلة ستشهد انسحاب شارون من الحكومة الاسرائيلية لكن خلفه لن يغير شيئا من السياسة الصهيونية في المنطقة.
و كان الشارني تنبأ في اليوم الاول في يناير سنة 2004 في قناة العربية وتحديدا في برنامج بالمرصاد بوفاة زعيم فلسطيني في ظروف غامضة وعندما سألته مقدمة البرنامج هل لك ان تحدد من هو هذا الزعيم.. اجاب «انه ياسر عرفات وسيموت بطريقة غامضة».
لكن تنبؤ الشارني بوفاة ديانا في حادث مروع هو الذي اكسبه شهرة عالمية.

و يقول الشارني الحاصل على دكتوراه في الفلك الفيزيائي انه تنبأ بوقوع هجمات 11 سبتمبر عبر الصحف التونسية وبرحيل فنانة تونسية شهيرة.
وقتلت الفنانة ذكرى في 2004 برصاص زوجها المصري قبل انتحاره في القاهرة.

وقال الشارني «ان سنة 2005 ستشهد حدوث دلائل فلكية تتمثل في تحرك كوكب زحل من السرطان الى العقرب في يوليو و كسوف كلي في اكتوبر وستؤثر هذه التحركات الفلكية بشكل كبير على الاحداث في الشرق الاوسط حيث سيموت صدام قبل محاكمته وسيظهر صدام اخر مما سيجعل امريكا في وضع لا تحسد عليه».و توقع الفلكي التونسي ان تحدث اضطرابات كبرى في مصر ستؤثر بصفة مباشرة على الوضع السياسي الذي سيشهد تغييرا جذريا على مستوى الحكم حسب رأيه.

و يقول هذا الفلكي العالمي ان تنبؤاته تكون انطلاقا من الوضع العالمي السائد ومن التحركات الفلكية التي تحدث لذلك يبدو ان السنة المقبلة ستكون مليئة بالاحداث الساخنة والمتقلبة عبر العالم.

وعلى المستوى الامني في العالم تنبأ الشارني ان تشهد دول اوروبية عدة احداث مأسوية وان تقع عمليات ارهابية عديدة في اوروبا «لكن ارى ان اضخم عملية نوعية ستستهدف بريطانيا وتحديدا العاصمة لندن اضافة الى عملية ارهابية كبرى فوق احدى المدن الامريكية وقد تكون بتفجير طائرة ايضا».ومضى الشارني يقول «حدث اخر ارى حدوثه قريبا جدا ومع بداية العام المقبل هو وفاة البابا يوحنا بولس الثاني وحدوث عملية تفجيرية كبرى في تل ابيب ستذهب بأرواح العشرات في فترة الانتخابات الرئاسية الفلسطينية».وللشارني كتب ومقالات عديدة في المجال الفلكي وهو ايضا مستشار لدى العديد من الشخصيات العالمية المشهورة.
وعن تنبؤاته في المجال الفني والثقافي عموما رأى الفلكي التونسي ان الساحة الفنية العربية ستسجل رحيل احد عمالقة الفن قائلا «ستتسم السنة المقبلة برحيل احد عمالقة الفن وقد نفقد الفنانة صباح او الفنانة فيروز».

موالى
12-19-2004, 02:07 PM
إذا مات أو قتل بوش مثل ما يقول الفلكى التونسى فمعنى ذلك إن إمريكا مقبلة على هزة سياسية واجتماعية عنيفة تعقب عملية الإغتيال ، وأرجو أن لا تنعكس علينا هذه الهزات يارب .

هاشم
12-19-2004, 03:35 PM
اليوم كنت عند فلكى وطلبت منه إنه يعطينى تنبئات السنة القادمة ، فقال إنها سنة موت الثعلب :D

وقال إن فصيلة الثعلب الكويتى سوف تنقرض ولكن النوع الذى يشبه الفأر سوف يعيش :p

لمياء
12-24-2004, 05:20 PM
توقعات خطيرة للسنة القادمة وبالرغم من القول السائد ( كذب المنجمون ولو صدقوا ) إلا أن المنجمون مستمرون بتوقعاتهم عاما بعد عام .

بالمناسبة .... ما هو مصدر هذا القول ( كذب المنجمون ولو صدقوا ) هل هو حديث شريف أو قول مأثور لأحد الحكماء ؟

Osama
02-22-2005, 02:17 AM
تنبؤات هذا العالم تحقق منها الكثير خاصة الأزمة السياسية فى مصر فمثلا اليوم الأخبار من مصر تقول ان مظاهرة ضد التجديد حق الرئيس مبارك أو التوريث خرجت فى مصر وتم تفريق المظاهرة وهذا الأمر يحدث لأول مرة وهو تحدي كبير للنظام الموجود هناك .

جمال
02-25-2005, 12:02 PM
الأخبار المنقولة من الفاتيكان تنبأ إن بابا الفاتيكان سوف يموت قريبا لأنه يعاني من أمراض كثيرة وهو فى المستشفى حاليا .

فاطمي
07-10-2005, 11:25 AM
فلكي تونسي يتحدث عن تفجيرات في باريس

قال فلكي تونسي كان تنبأ بوقوع انفجارات في لندن انه يتوقع الان حدوث انفجارات في العاصمة الفرنسية باريس مماثلة لتلك التي ضربت العاصمة البريطانية الخميس الماضي.

وكان الفلكي التونسي حسن الشارني نائب رئىس الاتحاد العالمي للفلكيين الذي تنبأ سابقا بوفاة الرئىس الفلسطيني ياسر عرفات في ظروف غامضة وايضا بمقتل الاميرة ديانا في حادث قال في مقابلة مع رويترز في ديسمبر الماضي انه يتوقع ان تهز العاصمة البريطانية لندن تفجيرات ارهابية ضخمة خلال 2005.

وتنبأ الفلكي التونسي في هذه المقابلة ان تشهد دول اوروبية عمليات ارهابية عديدة وقال «ارى ان اضخم عملية نوعية ستستهدف بريطانيا وتحديدا العاصمة لندن».

وقال الشارني امس السبت «سأخبركم بان نهاية هذا الصيف او بداية الخريف المقبل ستكون ساخنة جدا وستتعرض فرنسا وتحديدا باريس لهجمات كبيرة جدا» وتابع «اني ارى واضحا ثلاثة اهداف لهجمات في باريس وهي برج ايفل والنفق الباريسي وناطحة السحاب مونبرناس».

وكان الشارني توقع في المقابلة مع رويترز نهاية العام الماضي وفاة البابا يوحنا بولس الثاني قائلا «حدث اخر ارى حدوثه قريبا جدا هو وفاة البابا يوحنا بولس الثاني».

زهير
08-03-2005, 06:55 PM
و توقع الفلكي التونسي ان تحدث اضطرابات كبرى في مصر ستؤثر بصفة مباشرة على الوضع السياسي الذي سيشهد تغييرا جذريا على مستوى الحكم حسب رأيه.

و يقول هذا الفلكي العالمي ان تنبؤاته تكون انطلاقا من الوضع العالمي السائد ومن التحركات الفلكية التي تحدث لذلك يبدو ان السنة المقبلة ستكون مليئة بالاحداث الساخنة والمتقلبة عبر العالم.

وعلى المستوى الامني في العالم تنبأ الشارني ان تشهد دول اوروبية عدة احداث مأسوية وان تقع عمليات ارهابية عديدة في اوروبا «لكن ارى ان اضخم عملية نوعية ستستهدف بريطانيا وتحديدا العاصمة لندن .

ارى ان توقعاته بالنسبة للندن قد صدقت بصورة مذهلة

وتوقعاته بالنسبة لمصر صادقة ايضا وفى اتجاهها نحو التحقق

سبحان الله

لمياء
08-12-2006, 04:03 PM
يبدو ان الكارثة الجوية التي تم اكتشافها في بريطانيا قبل حدوثها قد تحققت عبر نبؤة هذا الفلكي ، هل هذا امر عادي ام غريب ؟