المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البليهيس يسيء للأسرة الحاكمة على تويتر



فاطمة
07-19-2011, 02:15 AM
18 يوليو 2011

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2011%5C06%5C02%5C8a5d9206-1377-4620-96c0-9f01e33e0314_maincategory.jpg

محمد البليهيس


الحقيقة أننا نستغرب اطلاق بعض التصريحات والكتابات والومضات المسيئة والشائنة على صفحات التواصل الاجتماعي كتويتر والفيس بوك أو غيرها من الصفحات الشخصية كالمدونات والمواقع الشخصية.. ونستغرب أكثر إذا ما كانت مثل تلك الاساءات توجه إلى اسرة الحكم في الكويت وتنتقدها دون سند او منطق بل وتتطاول حتى على مسند الإمارة دون احترام او هيبة للأسرة الكريمة ولهيبة القانون أو حتى تقدير بأن من ينتقدوهم يمثلون رأس السلطة في الكويت.

الأمثلة كثر .. ولن نطيل عليكم وسنضع بين أيديكم مثالا حيا ينتقد من خلاله احد افراد الاسرة ويتهم بأنه دمر البلد كما يذهب المذكور بعيدا بخياله ويتكلم على لسان اهل الكويت ويقول للأسرة الحاكم أنها استنفذت رصيدها عند الشعب الكويتي .. هل يعقل هذا ؟؟ نعم لدى هذا المذكور يعقل واليكم ما كتب:



محمد البليهيس علي التويتر :@?الي الاسرة الحاكمة لقد استنفذتم رصيدكم لدي الشعب الكويتي بالاصرار لابقاء (شخص) دمر ( بلد ) فإن لم تتدخلو وجب تدخلنا واعلموا ان الكويت ليست حكرا لكم ..


وللعلم فإن المدعو البليهيس هذا هو قائد حركة كافي القريبة من الاخوان والسلف ونقول للبلهيس استفق من سباتك ولا تتطاول على شيوخنا ورموزنا ولا تتحدث بلسان الشعب الكويتي فأنت لا تمثلنا على الاطلاق بعد الاساءات المشينة التي وجهتها للأسرة واستعبر مما جرى في التاريخ القديم والمعاصر ولا تؤجج الناس على الفتن وتشحذهم للخروج لمصادمة شيوخهم ورموزهم والانقلاب على القانون والدستور وجر البلد إلى الفراغ والخواء الذي تتمنونه بطبيعة الحال لكن هيهات ونقول لك لن تستطيع لا أنت ولا " وحركاتك" تحقيق تلك الأجندة التي دأبتم على العمل عليها وتذكروا أنكم في دولة قانون ومؤسسات وسيأتي الوقت الذي يجعلكم تندمون حيث لا ينفع ندم ففي الأخيرة هناك قانون وسقف للحريات سيجبرك أنت مع صحبك على التزام الأدب وتعلم الصواب.



http://www.zoomkw.net/zoom/Article.cfm?ArticleID=130333