المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا يريد مني القلاف؟ .....جعفر رجب



سياسى
11-02-2004, 04:09 PM
كنت جالسا في امان الله حالي كحال غيري,,, النائب القلاف دخل الافتتاح متأخرا (الظاهر زحمة بالطريق) جلس ورفع نقطة نظام,,, خير اللهم خير,,.

وقال دون مقدمات (جعفر رجب اساء للمجلس في ما كتبه عن عدد حمامات المجلس ولابد من تحويله للنيابة العامة,,, لماذا فقط من يسيء الى الحكومة يحال للنيابة) خلص,,, وجلس,,, ثم ايده النائب زلزلة قائلا (طيب الله انفاسك ),,.

اولا عندما نهدد ونذم من اصحاب السلطة ومن ركنوا اليها,,, فهذا يعني باختصار باننا نسير في الطريق الصحيح والحمد لله,,, ثانيا خطر في بالي عدة تساؤلات حول هذا التهديد هي كالتالي,,,

1. بعد ستة اشهر من الصمت تحدث اخيرا مهددا مواطنا قال رأيه,,, هل سيصمت ستة اشهر ثم في افتتاح المجلس القادم يهدد مواطنا اخر؟

2. هل بالفعل النائب متضايق من هذا الموضوع بالذات ام من مواضيع سابقة,,, واستغل الموضوع لتهديدنا؟

3. لماذا استشاط غضبا عندما تسآلت عن عدد حمامات المجلس,,, هل حمامات المجلس تشير الى حادثة معينة او تصويت معين؟

4. هل النائب القلاف يتحمل مسؤولية مناقصة حمامات المجلس مثلا او لديه محل لبيع البورسلان؟

5. عندما يطالب نائب بإحالة اصحاب الرأي الى النيابة,,,هل هذا يعتبر نائبا يمثل الأمة ام مسؤولا يمثل الاستخبارات او الاطلاعات؟

6. هل النائب مهمته مراقبة ومحاسبة الحكومة ام مراقبة ومحاسبة المواطنين وارائهم؟

7. هل تهديدي انا في المجلس سيحل مشاكل ومطالبات اهالي الرميثية؟

8. استقال القلاف من المجلس السابق معترضا على المجلس وسوئه,,, هل من الممكن ان يشرح لنا الفرق بين هذا المجلس وما سبقه؟

9. انا لم اهرب يوما من موقف او تصويت الى الحمام,,, ولا ا نا اعارض الحكومة ظاهرا واشتغل معها باطنا,,, ولا انا انتخبني الناس ثم لم يسمعوا بي ولا يعرفون لي طريقا فلا مقر لي ولا ديوانية ولا حتى أمر اسلم عليهم,,, و لا انا استغل الناس واحلفهم بجدي وجدتي من اجل الوصول الى الكرسي,,, ولا انا حولت لباسي الى اعلان انتخابي من اجل حفنة مكتسبات,,, ولا انا اجلس في خيمتي الخلفية ادخن الشيشة على صوت ام كلثوم,,, فلماذا يصر النائب القلاف على تهديدي؟

10. سؤال اخير سأجيب عليه,,, هل أخافنا القلاف عندما هددنا بالنيابة ؟,,, نعم بقدر ما يخيف الحكومة عندما يهددها بالاستجواب,.

مقاتل
11-03-2004, 04:03 PM
اتهامات خطيرة من الكاتب الصحافى جعفر رجب .... وعلى السيد القلاف الإجابة عليها من غير انفعالات او اتهامات مضادة ، وقد لاحظت إن السيد القلاف يختفى لفترات طويلة وليست له أية نشاطات اجتماعية فى الرميثية ، نريد توضيحا من سعادته حول هذا الأمر .

كذلك على القلاف ان يكون اكثر حرصا على ناخبيه لأن القلوب والأمزجة تتغير وليس شرطا ان يفوز فى كل مرة والعبرة بالإنجازات والأخلاق الطيبة التى تكسب الناخب وليس استغلال منبر المجلس للمطالبة بمعاقبة صحافى جالس فى كراسى الضيوف فى مجلس الأمة لأنه سوف يخلق انطباعا بعدم نزاهة القلاف وهو امر نود ان لا يحصل .

Osama
11-03-2004, 11:03 PM
هناك مبالغة من الطرفين جعفر رجب والسيد حسين القلاف ، فالسيد القلاف لم يكن من المفروض أن يغضب من مقالة جعفر رجب عن حمامات المجلس إلى درجة انه يهاجم الكاتب فى مجلس الأمة وكذلك هناك الكثير من النقاط التى طرحها جعفر رجب غير حقيقية ، لذلك الطرفين مخطئين .

هبة الله
11-06-2004, 02:20 PM
حمامامامامامامات

سؤال يتبادر الى ذهن الموظفين والجماهير المتابعة لجلسات مجلس الامة,,, هذا السؤال المصيري هو كالتالي,,, كم عدد الحمامات في مجلس الامة ( تكرمون راجعة للحمامات وليس المجلس ),,, مصدر مسؤول قال لا نعرف لعلها بالمئات,,.

لا احد يعرف لماذا توجد كل هذه الحمامات,,, وعلى فرض ان النائب عادة ما يهرب الى الحمام عند التصويت على القضايا المهمة هل يحتاج الى كل هذه الحمامات ام الى حمام واحد,,, على العموم الرجاء من المجلس ان يزودنا بالعدد الحقيقي للحمامات لانه موضوع مهم بالنسبة لنا وأهميته من اهمية المجلس!

تحت الحزام .. جعفر رجب ...
http://www.alraialaam.com/26-10-2004/ie5/special.htm

هبة الله
11-22-2004, 03:17 AM
جعفر رجب .. الرأي العام .. 31-10-2004 ...

http://www.alraialaam.com/31-10-2004/ie5/cartoons.jpg

جعفر رجب .. الرأي العام .. 01-11-2004 ...

http://www.alraialaam.com/01-11-2004/ie5/cartoons.jpg

سياسى
05-25-2006, 03:45 PM
برسم الناخبين في الرميثية