المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المفرطون في السُباب من الرجال يصابون بالعقم والنساء يزداد الشعر في أجسادهن



هاشم
10-24-2004, 03:41 PM
اعلن عالم روسي ان نتائج دراسة بحثية اجراها اخيرا كشفت عن ان الافراط في السباب وإطلاق الالفاظ البذيئة يؤدي الى اصابة الرجال بالعقم كما يساهم في اكساب النساء خصائص ذكورية من بينها نمو شعر الوجه والعضلات الزائدة وخشونة الصوت.

وقال العالم غينادي تشيورين المتخصص في علوم السلامة البيئية انه اجرى الدراسة البحثية استنادا الى الاعتقاد السائد الذي مفاده ان للماء «ذاكرة» خاصة به وان تلك الذاكرة تتأثر سلبيا وايجابيا وفقا لما تتعرض له من متغيرات خارجية.

واوضح تشيورين انه طلب من 4 اشخاص ان يتناوبوا اطلاق السباب والالفاظ البذيئة طوال ساعات عدة في داخل اناء مليء بالماء ثم استخدم ذلك الماء لري كمية من حبوب القمح في حين سقى كمية مساوية اخرى بماء لم يتعرض للسباب او الالفاظ البذيئة, وفي وقت لاحق لاحظ تشيورين ان 48 في المئة فقط من حبوب القمح التي سقيت بالماء الذي تعرض للسباب قد انبتت في مقابل 95 في المئة من الحبوب التي سقيت بالماء الاخر الذي كان قد تم استخراجه مباشرة من ينبوع طبيعي.

واضاف العالم الروسي: «بعد ذلك اجرينا دراسة على الاف من الاشخاص ولاحظنا من خلال نتائجها ان مشاكل العقم والاضطراب الجنسي تلازم الرجال كثيري السباب وان النساء اللواتي يفرطن في اطلاق العبارات البذيئة يتحولن تدريجيا الى انماط رجولية خشنة من بينها زيادة في شعر الجسد وخشونة في الصوت وتكاثر في العضلات».

عابد
10-24-2004, 07:03 PM
مشكور على النقل أخوي هاشم ..

موالى
10-24-2004, 09:39 PM
أنا عندى خبر إن التبريزى بعد فتوى الشتائم التى أطلقها أصبح عقيما ولم يستطع إنجاب غير إبنه جعفر ، وهو يحمل أوزار نفسه واوزار الذين يتبعونه فالعقم أصبح شديدا وذاكرة الماء أصبحت لا تستوعب بسبب كثرة الشتائم الموجودة فى ذمة هذا الشيخ اللعين ، إن شاء الله ربى يقطع نسله بالمرة ..... أما الخرسانى فقد قطع الله نسله بموت إبنه الدكتور على فى السنة الماضية .... وفى الآخرة إن شاء الله عذاب شديد

هاشم
10-25-2004, 08:15 PM
عابد

موالى

شكرا على المرور الجميل ويا أخ موالى كلامك منطقى .

هبة الله
10-26-2004, 02:53 AM
الظاهر إن وايد من أعضاء منتدى منار مصابين بالعقم من كثرة السباب والشتم .. حتى أنهم بدؤوا يشتمون أنفسهم .. بعد أن مروا على الجميع .. ولم يجدوا أحدا يشتموه ... :D :D :D