المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريحات آخر زمن ....د.عبدالمحسن يوسف جمال



موالى
10-23-2004, 03:34 PM
(1-2)

د.عبدالمحسن يوسف جمال

بالرغم من أن جمعية الثقافة الاجتماعية مغلقة منذ خمسة عشر عاما إلا أن تأثيرها ما زال يؤرق "الموالين" ويخوفهم··· فهم يذكرونها في كل شاردة وواردة ويحاولون أن يقنعوا أنفسهم أنها غير مؤثرة وربعها فقدوا شعبيتهم· الظاهر أنهم يرون الشعبية من خلال الدعم الحكومي في الانتخابات لا غير· على كل حال الدنيا دوارة وما أن يخف الدعم الحكومي حتى تسقط ورقة التوت عن لابسيها واللي يضحك أكثر يضحك بالآخر· المضحك أنه حتى الحكومة بدأت تمل منهم بعد أن عرفت أن الناس "اكشفوهم" وأن تأثيرهم سيتوقف نهائيا إذا رفعوا منهم "محول" الدعم·

ويقال والعهدة على الراوي أن بعضهم يرى في النوم أن الجمعية ردت فيصحى صارخا "سكروها"·· "سكروها"!



· واحد قال لمرشح "موالي" أصواتك هذه الدورة زادت الضعف فقال البركة في الدعم الحكومي اللي اسمحوا لنا بنقل الأصوات!

فقال له إذاً لن تقف مع الطرح الإصلاحي بتعديل الدوائر الانتخابية، فقال: "بلا إصلاح بلا بطيخ" أنا مجنون إذا عدّلنا الدوائر صار التنافس شعبي وجاك الشعبيون·· "يا معود امسك مجنونك لا يجيك اللي أجن منه"!

فقال له: ولكنك قدمت اقتراحا بالتعديل قال: يا معود "لحسنا" كلامنا·· إنها غلطة "وزفونا" عليها المعازيب!

فقال له صاحبه: واشلون مصداقيتك أمام الناس؟

فقال له: يا معود أنا ما يهموني الناس يهموني المعازيب لا يزعلون علي·· وإلا إذا المسألة راجعة للناس "كلونا ربع الجمعية"!



· ما زالت المقابر الجماعية تكتشف يوميا في العراق وآخرها المقبرة التي اكتشفت في الموصل وهي كغيرها دليل دامغ على نظام صدام·· أين الذين وقفوا معه·· إنهم تنكروا له وصفوا مع الأمريكان·· الناس لن ينسوا صدام ومن أعانه على قتل هؤلاء الأبرياء وسيأتي القصاص يوما ما·· فمن أعان ظالما سلطه الله عليه·



· الاستبيانات الأخيرة التي جرت خارج أمريكا تبين أن أغلبية الدول الصديقة لأمريكا تتمنى نجاح جون كيري وذلك لأنهم يرون أمريكا من الخارج ومن عيون غير أمريكية بعد أن أفقدها الرئيس بوش بتصرفاته الكثير من العقلانية·· إنما الأهم هو أصوات الداخل والتي سنعرف جوابها بعد ثلاثة أسابيع تقريبا·



· صرح الأخ وزير التربية والتعليم العالي أن هناك توجهاً لتغيير المناهج بالتدريج·· "يا معود لا تنس تحذف المناهج التكفيرية·· ابدأ فيها الأول"·

بهبهاني
10-24-2004, 10:13 AM
(1-2)

د.عبدالمحسن يوسف جمال


ويقال والعهدة على الراوي أن بعضهم يرى في النوم أن الجمعية ردت فيصحى صارخا "سكروها"·· "سكروها"!



·


ممكن يتفضل علينا النائب السابق بمصدر هذا الكلام و من هو هذا الراوي ليسهل علينا التحقق من ذلك و معرفة مصداقية النقل



(1-2)

د.عبدالمحسن يوسف جمال


واحد قال لمرشح "موالي" أصواتك هذه الدورة زادت الضعف فقال البركة في الدعم الحكومي اللي اسمحوا لنا بنقل الأصوات!




·
اولا : فان جماعة ما يسمى بجمعية الثقافة و تحديدا سيد عدنان قد قام بنقل لاصوات و على عناوين في منطقة الدسمة بدون رضا اصحابها و القضية موجودة في المحاكم و يعرفها القاصي و الداني .
ثانيا : في حال حدوث نقل للاصوات لماذا لم يلجأ المتضرر للمحكمة الدستورية و التي قضت باعادة الانتخابات في دوائر أخرى مثل الدائرة 21
ثالثا : لماذا يتجاهل الدكتور الفاضل الاسباب الاخرى لسقوط مرشحي التيار و يكتفي بابراز سبب الدعم الحكومي و هو سبب صحيح نسبيا و لكنه يتعامى عن الاخطاء القاتلة لرموز تياره
و هو منهم .
رابعا : ما هو أسباب سقوطه شخصيا في انتخابات الدعية

مع تمنياتي له بالنجاح في الانتخابات القادمة

هاشم
10-24-2004, 03:29 PM
السؤال هو إن عدنان ومحسن وناصر صرخوه كانوا أعضاء فى مجلس الأمه فلماذا لم يطالبوا الحكومة بفتح الجمعية الثقافية ؟

وإذا كانوا حاولوا ولم يستطيعوا أن يفعلوا شيئا بسبب العناد الحكومى مثلا ، فلماذا تأتى الحكومة الآن لتقرر فتح هذه الجمعية كما يفترض محسن فى مقاله ؟

.... إذا إفتراض محسن إن هناك من يطالب بإغلاق الجمعية هو مجرد خيال وهو من باب المبالغة والكذب والإفتراء الذى اشتهر به هذا التيار والذى يتم تعليمه للصغار والكبار فى مسجد المنافقين فى حولى .

حقيقة لا أدرى كيف يسمى هؤلاء انفسهم متدينيين

ما فيهم ريحة تدين أصلا !

مجاهدون
10-26-2004, 07:42 AM
وخزة ابرة

صالح عاشور
عضو مجلس أمة

عضو مجلس أمة سابق ينتقد دائماً عملية نقل الأصوات وهو وجماعته أبطال هذه العملية وقد تم تسجيل قضيتين ضدهم بالنيابة العامة لنقلهم الأصوات في دائرتين انتخابيتين، علماً بأن هناك خمس عوائل مسجلة على بيت هذا النائب السابق.

www.ashoor.net

موالى
10-26-2004, 11:01 AM
أخالف الأخ بهبهانى فى تمنياته بنجاج النائب السابق عبدالمحسن جمال .

والصراحة لا أدرى لماذا عبدالمحسن يستغفل الناس ويستضعف ذاكرتهم ؟

هل نسينا إنهم أول من بدأ بعملية نقل الأصوات ؟ أم نسينا أنهم هم من غرر بشباب الجمعية الثقافيه وتسببوا بمقتلهم فى السعودية وبالتالى إغلاق الجمعية الثقافية نتيجة لذلك ؟!

قليلا من التواضع يا عبدالمحسن !

فرقبتك ورقبتك صاحبك أصبحتا ثقيلتين من أوزار الناس والشهداء .

الكرار حيدر
10-30-2004, 09:11 AM
[B]السلام عليكم ورحمة الله
صارلي مدة طويلة ما كتبت شي ولكن الحساسية التي عندي من اسم عبدالمحسن جمال وكتاباته جعلتني اكتب مرة اخرى
هذا الشخص لا اعرف مالذي دهاه فقبل مدة اسشتهد في مقالة له بحديث مروي عن عبدالله بن عمر وقد ترضى عن عنهما الاثنين وبعد مدة كتب مقالة وعنوانها هو ذاته اسم كتاب للمدعو حاكم المطيري وقد قال في هذا الكتاب والكاتب ما لم يقله مالك في الخمر الحبيب يسير متجها اليهم بسرعة 200 كيلو متر بالساعة
اعتقد ان ادق يوصف به هذا المحسن هو as.... kisser

الكرار حيدر
10-30-2004, 09:39 AM
حسب ما فهمته ان الكلام منسوب لعبد المحسن جمال اي انها تصريحاته ملاحظة وايد يستخف دمه هالايام بس الشهادة لله دمه ديزل يقول ان عضو معين يقول عندما سئل عن سر زيادة اصواته الى الضعف ان ( لحسنا كلمنا , زفونا المعازيب , يا معود أنا ما يهموني الناس يهموني المعازيب لا يزعلون علي ....الخ )
بذمتكم في عاقل يقول هالكلام حتى لو كان هذا لسان حاله ولكن هل يستطيع عضو مجلس امة ان يصرح بهذا الكلام لاي كان الا اذا كان هذا العضو هو الحفيتي
انا التحق بجماعة ابو مصعب الزرقاوي اذا كان هذا الكلام صحيح ( نوع من التحدي طبعا) والله كذب ودجل منو يقول هالكلام عن نفسة

الدكتور عادل رضا
10-30-2004, 09:31 PM
أن هذا التيار ساقط و أنتهي, و الذي أتمناه , أن يتوقف الاخوة و الاخوات عن الكلام عنه , لانه تيار أنتهي الي مزبلة التاريخ , من دون رجعة أن شاء الله.

و لم يبقي لهم ألا نافذتين أعلاميتين علي الجرائد المحلية , يتم فيهما كتابة مقالات تلمييعية لبعضهم البعض , ( يعني بالكويتي كل واحد يمدح رفيجه) بشكل مضحك و مخجل .

و من باب أخر:

الاخ محسن يمدح حاكم المطيري الوهابي التكفيري ,و يلتمس للوهابيون و الطائفيون من الاخوان المسلمين العذر تلو الاخر , في المقابل و علي الطرف المقابل يعيش العقدة النفسية مع باقي المسلمين الشيعة الكويتيون , هو و جماعته الساقطة.

أذا لم تكن تلك هي عقدة حقارة الذات , فما هي يا تري ؟

و كتاب محسن جمال الذي يمدح حركة 1938 العنصرية القذرة الساقطة , التي طالبت بضم الكويت الي العراق , و التي كانت تكره كل ما هو شيعي في البلد الي المطالبة بطرد أبناء الكويت الاصليين علي أساس طائفي و عنصري.

أن هذا الكتاب هو المثال الاخر علي أستحقار الذات و ذلها أمام الاخر (البرجوازية السنية الطائفية العربية, بالتحديد) , و لسنا نتحدث عن الطبقات الوسطي و الفقيرة من الكويتيون العرب السنة, و نؤكد علي هذه المسألة الاخيرة.

لانهم( أي البرجوازية السنية العربية) يحترمون حركة 1938 القذرة العنصرية الوسخة , فأن محسن يحترم هذه الحركة في كتابه السخيف.

أنها عقدة أستحقار الذات امام الاخر الي درجة الذل و المهانة , و أن لم تكن كذلك فليقل لنا محسن جمال , ما هي المسألة التي خفيت عنا في كتابه؟

و ليتوقف الاخوة و الاخوات عن ذكر هذا التيار الساقط التكفيري في مداخلاتهم , لان في ذلك رفع لذلك التيار عن طريق غير مباشر بواسطة أستمرار حضوره علي الواجهة الاعلامية .

و أيضا لا نهم أنتهوا من الساحة و أنا اقول ذلك لنفسي ايضا .

و سأتوقف عن الكتابة عن ذلك التيار الوهابي الشيعي , لان هناك أمور افضل نكتب عنها , من الضرب في الميت المتجيف, التي ضربت رائحة سقوطه المدوي أنوف الكثيرين, و لقد أن الوقت أن نشيح بوجوهنا عن هذه الرائحة النتنة لنتنفس هواءا نظيفا .

و مقالات محسن و غيره , هي صرخات لا أهمية لها , و محاولات للقول:

أن الجماعة موجودين الي الان, وأيضا هي محاولة نفسية للكذب علي الذات لتصديقها, و أيضا أرسال رسائل الي السلطة التنفيذية لعدم اغفال هذا التيار من حسابها عند اي اجتماع أو ما شابه.

فليصرخ الميتون المتجيفون ما شائوا !!!!!؟؟؟

فصراخهم لن يعيدهم الي الحياة مرة أخري.

و مقالات التمجيد و العبادة و التقديس التي يكتبها المراهقون من الجنسين , ستنتهي الي العكس منها ما أن يكبر هؤلاء الاطفال الي سن يستطيعون أن ينظروا ألي الاشخاص كبشر و ليس ألي ألهة صغيرة تعبد من دون الله.

الدكتور عادل رضا
10-30-2004, 09:48 PM
المقالة الاخيرة موجودة علي هذا الرابط

http://www.manaar.com/vb/showthread.php?p=11390#post11390