المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهد الشيخ التكفيري يوسف الاحمد ينتقد ملك البحرين في تعامله غير الحازم مع المتظاهرين "الرافضة"



القمر الاول
03-02-2011, 11:24 AM
الأربعاء, 02 مارس 2011


http://www.youtube.com/watch?v=o6D46uapPyw

انتقد عالم دين سعودي متشدد الطريقة 'غير الحازمة' التي تعامل بها العاهل البحريني مع المتظاهرين الشيعة الذين وصفهم بأنهم 'شرُ'.

وانتقد الشيخ يوسف الأحمد في قناة 'وصال' الفضائية الطريقة التي تعامل بها ملك البحرين مع المتظاهرين في بلاده وطالب أن يكون تعامله أكثر حزماً مع 'الرافضة'، أي الشيعة.

وجاء كلام الشيخ يوسف الاحمد، وهو من المتشددين في المملكة الذي حرم عمل النساء على صناديق المحاسبة في المتاجر (الكاشيرات)، ردا على ما قاله عالم الدين الكويتي طارق السويدان
الذي انحاز لمطالب الغالبية الشيعية في البحرين ومطالبته بالإصلاحات السياسية.

وقال الاحمد في لقائه مع القناة التي نشر على مواقع الانترنت السعودية الاثنين إن هذه المظاهرات أثبتت أن الغالبية الشيعية أصبحت شرا وليس خيرا لمملكة البحرين'، معتبراً ذلك 'باباً لإغلاق المراقص والحانات وبيع الخمور التي تعج بها البحرين مطالباً الجميع بالتماسك في وجه تحركات الشيعة'.

وكانت قناة 'وصال' طالبت الشيخ طارق سويدان بالرد عبر الاتصال ولكنه لم يرد على الشيخ يوسف الأحمد بشأن ما طالب به من حقوق وإصلاحات للشيعة.

وتشهد مملكة البحرين حركة احتجاجية شعبية متواصلة تطالب بالتغيير وبإحداث إصلاح سياسي، فيما يطالب البعض بإسقاط النظام ورحيل العائلة الحاكمة التي تحكم البلاد منذ حوالي 200 عام.
وقد أجرى الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين تعديلا في الحكومة إلا أنه من غير المرجح أن يهدئ المحتجين. كما تعرض السلطة إجراء حوار وطني، إلا أن المعارضة تشترط استقالة الحكومة قبل تحديد موقفها من الدعوة إلى هذا الحوار.

البارق_الهمّال
03-02-2011, 03:50 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

لعن الله الظالمين