المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرجع الديني اية الله ناصر مكارم شيرازي يقدم التعازي باستشهاد الشبان البحرينيين



بركان
02-21-2011, 02:09 PM
http://www.asriran.com/files/ar/news/2011/2/20/26205_453.jpg


ارى من الواجب علي تقديم التهاني والتعازي الى جميع العلماء الافاضل والمناضلين في البحرين وجميع شعب البحرين باستشهاد الشبان البحرينيين واسال الباري عز وجل ان يحل بحق دماء هؤلاء الشهداء الابرار، مشاكل الشعب المحترم وينتقم من اعدائه.

عصر ايران – ندد المرجع الديني اية الله ناصر مكارم شيرازي في بيان شديد اللهجة "بجرائم حكام البحرين الظالمين وعملاء الاجانب في قتل الشيعة البحرينيين".

وافاد "المركز الاخباري للحوزة العلمية" بان اية الله مكارم شيرازي طالب جميع الشيعة والاوساط الدولية بالا يلتزموا الصمت ازاء هذه الجرائم المروعة.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

ان احداثا مؤلمة جدا تجري في البحرين، ان الحكام الظالمين وعملاء الاجانب هناك قد اوجدوا حمام دم ويقتلون الشيعة الذين لا ذنب لهم سوى انهم يطالبون باقرار حقوقهم المهدورة، بابشع صورة.

اننا اذ نندد بشدة بجرائم حكام البحرين المعادية للانسانية نطالب الاوساط الدولية بالا تصمت ازاء هذه الجرائم النكراء والا تسمح لحكام البحرين الديكتاتوريين بارتكاب الجرائم.

ونناشد الشيعة في العالم كذلك بالا يسكتوا عن هذه الجرائم وان يطلقوا صرخات احتجاجهم من كل حدب وصوب على هؤلاء الجلاوزة لكي لا يتصور الشيعة البحرينيون بانهم وحيدون وليعلم حكام هذا البلد بان هؤلاء الشيعة المظلومين ليسوا وحيدين، لتعلم حكومة البحرين بان هكذا ممارسات ستقتلع جذورهم في النهاية وسيتخلص المسلمون البحرينيون من شرورهم.

اني ارى من الواجب علي تقديم التهاني والتعازي الى جميع العلماء الافاضل والمناضلين في البحرين وجميع شعب البحرين باستشهاد الشبان البحرينيين واسال الباري عز وجل ان يحل بحق دماء هؤلاء الشهداء الابرار، مشاكل الشعب المحترم وينتقم من اعدائه.

(انّ ربّک لبالمرصاد)