المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلم كامل عن اعدام الشباب الاعزل بالشارع في البحرين يوم الجمعه اثناء التظاهرات



ديك الجن
02-19-2011, 06:29 PM
فيلم كامل عن اعدام الشباب الاعزل في البحرين يوم الجمعه اثناء التظاهرات


http://www.youtube.com/watch?v=w9p6GQ7S51A

القمر الاول
02-20-2011, 12:04 AM
شهداء على يد ابشع ناس وهم الوهابيين

الله يرحمهم ويتغمد روحهم الجنه

والا كيف يقتلون شخص اعزل


انه القتل صبرا

بركان
02-21-2011, 02:12 PM
الشعب البحريني هو من يقرر الحوار والنظام الذي يحكمه

الاثنين, 21/02/2011 المنامة (العالم)


http://www.alalam-news.com/sites/default/files/imagecache/news_node_view_image/news_image/11/02/21/83.jpg


اكدت جمعية العمل الاسلامي البحرينية ان اي حوار بين الشعب والنظام يجب ان يكون على اسس عادلة ومشروعة، معتبرة ان البحرين اليوم تمر بلحظة تحول تاريخي يقرر فيها الشعب شكل نظامه السياسي.



وقال الامين العام لجمعية العمل الاسلامي محمد علي محفوظ في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاحد: ان البحرين تمر بلحظة تحول تاريخي من قبل الحركة الشعبية المتنامية في كل يوم من اجل صياغة نظام سياسي يحرره الناس وليس مفروضا من اي طرف كان.



واكد محفوظ ان الناس مع الحوار لكنه ينبغي ان يكون على اسس عادلة ومشروعة، ونوه الى ان الناس هم الذين يقررون الحوار، مشيرا الى ان الناس في البحرين يتطلعون الى صياغة نظام سياسي يأخذ بالبلد من المرحلة السابقة التي تشبعت بالفساد والتجاوزات ووصلت الى قتل الناس الابرياء العزل بدم بارد وبالرصاص الحي.



وبين ان هذا القمع لا يمكن ان يستمر كما انه لا يمكن البدء في اي حوار ضمن الاسس والمعادلات السابقة، معتبرا ان الناس اليوم بحاجة الى معطيات جديدة تسبق اي حوار وطني وتتمثل في تغييرات سياسية حقيقية.



وتابع محفوظ: لقد وصل الناس الى هذه اللحظة التاريخية بعد تجارب سياسية عديدة، حيث ينبغي ان يحكم الناس انفسهم بانفسهم، ويقرروا نظامهم السياسي، الذي يرتقي بهم الى مصاف الديمقراطيات العريقة ويضمن لهم الاستقرار والامان والحياة الحرة والكريمة.



واضاف الامين العام لجمعية العمل الاسلامي محمد علي محفوظ ان هناك تفاعلا كبيرا من قبل جميع الاطياف الشعبية والاجتماعية والسياسية والحقوقية مع حركة الشارع التي تضم مختلف الاطياف من محامين وسياسيين وحقوقيين واطباء ونقابيين وتجار وعلماء، معتبرا ان قوام هذه الحركة الشعبية هم الشباب.