المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاصفي والاتلاف الوطني في العراق



ابو اسرار
01-16-2003, 02:43 AM
سماحة الشيخ الاصفي تهجم في الفترة الاخيرة على الائتلاف الوطني الاخير لانه يضم بين صفوفه الحزب الشيوعي "الكافر"...

قد نلتمس لسماحته عذرا لو اظهر موقفا من "الائتلافات" الدولية التي حدثت بين دول تدعي الاسلام واخرى تدعي الكفر ، كائتلافات نظام ايران الاسلامي ونظام صدام الشوفيني ، او "ائتلاف" ايران مع الارمن ضد اذربيجان الشيعية الجعفرية او ايران مع الهند ضد الكشميرين المسلمين..فاذا كانت "تلك" قد فرضتها المصلحة الوطنية الايرانية فلماذا لانستجيب نحن العراقيون لمصالحنا الوطنية خصوصا والائتلاف "المعني" بين ابناء العراق وليس مع الغرباء ؟!!

قد لا يلام احد حين ينتقد ضم حزب البعث الشوفيني الى الائتلاف ، وليس البعث السوري باطهر من البعث العراقي ، كلاهما مارسا الرذيلة والقمع والطائفية والعنصرية بأسوأ صورها ، اما الحزب الشيوعي العراقي ! ، فمن الظلم مصادرة نضالاته وتضحياته في سبيل العراق .وان "كفره" ان تأكد ، ليس مبررا لشن الهجوم عليه ، خصوصا وتاريخه ليس كتاريخ اولئك الذين ائتلفت معهم جمهورية الاسلام "در" طهران ، من حزب بهاراجناتا وحتى قتلة الشيشانيين المسلمين ..

لاشك ، اننا اذا اخذنا معيار سماحته حول التحالف مع "الكفار" فان نبينا صلوات الله عليه وعلى اله يكون قد اخطأ (والعياذ بالله ) حين تعاهد مع كفار الاعراب الذين اتخذوا من الحجر الهة تُعبد من دون الله !!!

كل هذا بجانب ، وتشكيك الشيخ الاصفي بسماحة العلامة المجاهد الشيخ محمد باقر الناصري ومجموعة العلماء المجاهدين العراقيين ، بجانب اخر !!!

يبدو ان سماحة الشيخ الاصفي كغيره من علماء قم الايرانيين ، لايعترف بعلماء عراقيين لايحملون " ختم" ايراني ؟!!!!

وحسبنا الله ونعم الوكيل