المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل : المزور "المالكي" اوقف في المطار ومنع من دخول الامارات...والدواعي أمنية !



سيد مرحوم
10-17-2004, 10:41 AM
خبر عاجل



http://tahqeq.jeeran.com/ffffffffffff.jpg

المزور "المالكي" ممنوع من دخول الامارات ...والدواعي أمنية

خاص وحصري بمنتدى منار للحوار : تأكد مساء امس السبت خبر منع الخطيب "فاضل المالكي" من دخول الامارات بعد ان وصل فجر السبت اليها قادما من ايران عبر منفذ مطار دبي الدولي حيث كان من المفترض به ان يحيي اولى مجالسها الرمضانية بالقراءة في أحد مآتم ابوظبي المسماة ب "دار فاطمة الزهراء (ع) " ..الا ان أمن المطار اوقفه وابلغه بأنه غير مرحب به في الامارات لدواعي أمنية خاصة .مما أدخل المزور المالكي في حالة هستيرية جمعت مابين الخجل والذهول والغرور....حيث بدأ (كمانقل) يعرفهم بشخصيته كفقيه! ودكتور! والخ من اوصافه وشهاداته المزورة!! وانه يتصل بعلاقة خاصة مع بعض الشخصيات الكبيرة في البلد وانه يحل ضيفا كما هو مرتب من الناحية الرسمية على احدى مشايخ امارة دبي الكبيرة..ولكن جميع محاولاته بائت بالفشل الذريع حيث رفض استقباله لذات الدواعي الامنية ..جدير بالذكر ان المزور المالكي كان بالموافقة على دخوله سينهي حضرا شعبيا لاهالي إمارة ابوظبي دام ثلاث سنوات تقريبا بعد رفض السماح له بالقراءة مرة اخرى على وقع الفتنة الكبيرة التي احدثها بتعرضه لبعض الشخصيات المحترمة في الساحة الشيعية هناك اضافة الى تعديه على مقام مرجعية السيد فضل الله التي تحظى باحترام وتقدير واسع هناك...هذا وقد تأكد استبدال المالكي بخطيب اخر سيبدأ القراءة اليوم ..كما لم تستبعد المصادر المراقبة حصول محاولات مستميتة من المالكي للعودة مجددا كعادته لاسيما وان الدعاية التي سبقت مجيئة وروجت لذلك عبرت عنه بالمرجع !!!!! الا ان اخبار منعه جعلت هذا الادعاء المزور وبالا عليه !...هذا ولم تعرف الى الان اسباب منع المالكي تلك لاسيما وان الاطراف التي تبنت استعدادات مجيئة كانت رفيعة المستوى جدا ..بالاضافة الى هذه الدعاية قوبلت باستعداد كبير ودعاية شعبية مقابلة دعت لمقاطعة مجالسه حيث قامت بالتعريف باغلب نشاطاته الامشروعة وشهاداته المزورة ومقاماته العلمية الكاذبة ..لذلك 00وبغض النظر عن الاسباب التي تقف وراءه 00 قوبل خبر منعه بارتياح شعبي كبير وواسع عقب عليه بأنه فوت الفرص لحدوث اي ازمات او فتن جديدة من تحت ايادي هذه الشخصية الدجالة الوصولية ..ولقد علقت بعض الاطراف المتابعة على هذا الحدث بأنه ينبأ بالحالة المزرية التي وصلت اليها ساحاتنا الشيعية العلمائية فبدلا من المحافظة على هذه الفرص الكبيرة الممنوحة لعلمائنا وخطبائنا واستغلال هذه الفرصة التي انشغل فيها التيار الوهابي ) بنفسه - وذلك لتوحيد الصف ونشر العلم والوعي وعقيدة الاسلام في خط اهل البيت (ع) قامت بشعل انفسها والساحات بحروبها البينية الخاصة والتفنن في اساليب الحلب والنصب بحيث اصبح الواقع يتمنى ويفرح لمنع بعض العمامات من الدخول بعد ان كان يعيش الأمل والدعاء بالسماح لكل الشخصيات العلمية بالدخول والتواجد! . وكل رمضان والمزور المالكي من سقوط الى سقوط وفضيحة الى فضيحة......وصدق الله العلي العظيم حينما قال ..(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)

لا يوجد
10-17-2004, 03:12 PM
شكرا للسيد مرحوم على هذا الخبر الذى أدخل الفرح والفرحة على قلوب أتباع الزهراء المخلصين وأمير المؤمنين عليهما السلام أما الحزن على حال الساحة فهو وإن كان مشروعا إلا إن حال الدنيا هو هكذا .... تجد فرقة مع الحق وفرقة مع الباطل ولو شاء الله لجمعهم على الهدى ولكن ( ليميز الخبيث من الطيب ) .

مقاتل
10-17-2004, 06:18 PM
الحمد لله رب العالمين

المالكى ينتقل من ذل إلى ذل ... فبعد فتوى الشيخ التبريزى ضده واكتشاف تزويره لشهادة الإجتهاد التى يدعيها جاءت مفاجأة شباب منتدى منار بكشفهم تزويره لشهادة الدكتوراه التى يدعى حصوله عليها من جامعة السوربون الفرنسية ، ثم جاءت هذه البشارة الأخيرة بمنعه أمنيا من الدخول فى دولة الإمارات رغم الترتيبات الكبيرة التى تم تجهيزها لإستقباله .

نتمنى من السلطات الأمنية فى الكويت أن تحذو حذو زميلتها فى الإمارات وتقوم بمنع هذا المفسد من الدخول إلى الكويت .

سيد مرحوم
10-17-2004, 06:33 PM
أخي العزيز مقاتل..

وهناك تزوير اخر له وهو ادعاءه الحصول على شهادة الاجتهاد من السيد صادق الروحاني حيث فند ادعاءه بعد السؤال منه واثبت عدم صحة ذلك والنفي موجود عندي ومختوم بختمه وساحاول نشره انشاء الله بعد وضعه بجانب الشهادة المزورة في ذلك..لاسيما وان المالكي وضعها في موقعه في سيرته الذاتية الاولى والثانية قبل ان يغير موقعه ويلغي هذا الادعاء الان حيث اختفى نهائيا من هناك ..ولدي صور كاملة من هذه السير الذاتية الاولى والثانية والثالثة ..كما انه نشرها في كتيب نشره في هذا الخصوص ..وهناك المحاولات الاخيرة حول شريط الفيديو الخاص بنفي ادعاءه للدكتوراه بشكل واضح من الدكتور عظيمة حيث نتمنى الحصول عليه قريبا لبثه في الموقع ونشره لكشف هذا المزور الكبير.

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

هاشم
10-18-2004, 02:10 AM
كااااااااااااااااااااااااااااااكككككككككك :D

طردوووووووووووووووووه

يستاهل المالكى كل شر ، لأن الشر دائما يرجع لصاحبه

وتستاهل يا سيد مرحوم ( غوزى ) على هذا الخبر

كااااااااااااااااااااكككككككككككككك

سيد مرحوم
10-18-2004, 09:37 AM
المالكي ممنوع من دخول عمان وقطر وطبعا يحلم يدخل السعودية ... وله مشكلة اختلاس مثل ماسمعت مع احد المآتم في البحرين واصلا يحلم يدخل لانه تعرض لابرز علمائها الغريفي والجمري بالتضليل لمواقفهم القوية من السيد فضل الله وهالشي راح اسببله مشكله كبيرة ...والحين منع من الامارات يعني مابقى من الخليج الا الكويت وانشاء الله يمنع عن قريب حتى تتخلص المنطقة كلها من دجله ولصوصيته وحلبه ونصبه وفتنه .. و اذا تحقق المنع عن الكويت ... ساعتها اخوي هاشم......ال (غوزي ) وال (كاااااااااااااااككككككككككك ) على حسابيبس قول آآآآآمين.

سيد مرحوم
10-19-2004, 10:31 AM
مصدر مطلع : بعد الامارات... المزور "المالكي" أوقف في مطار الكويت ومنع من دخولها !http://www.manaar.com/vb/showthread.php?p=11033#post11033

سيد مرحوم
10-21-2004, 04:00 AM
تطورات القضية....في الامارات

بلغنا ان المزور المالكي بدأ يعيش الضغوطات النفسية والاجتماعية الشديدة جراء منعه من دخول الامارات والكويت..حيث توجه بالاتصال والالحاح الشديد على صاحب المأتم الخاص في الامارات (لاسيما وان صاحب المأتم فشل في ايجاد بديل يوازي المالكي شهرة بل وفشلت محاولاته في جلب المهاجر لارتباط الاخير بتسجيلات لقناة الانوار الفضائية فلازال يعتمد على قاريء اخر له ارتباط مع جهات اخرى سينتقل لها للقراءة بعد مدة ) لتفعيل جميع الامكانيات والواسطات للسماح له امنيا بدخول الامارات والقراءة فيها وقد ابلغه المالكي بأنه لازال يعيش الحصار في منزله في طهران جراء حرجه الشديد من التوجه الى قم لعدم وجود التبريرات الكافية لمن سيسألونه عن اسباب عودته الى ايران وعدم القراءة في هذا الشهر!! وبالفعل هناك محاولة جرت منه لشخصية كبيرة لمحاولة السعي في هذا الاتجاه الا ان هناك شخصية اخرى مقابلة وهي العميل عيسى الخاقاني توجهت بالسعي للحديث ايضا مع هذه الشخصية التي تتمتع بعلاقة قوية بل واقوى معها من المالكي لثنيها عن اي محاولات في هذا المجال...بالطبع المسألة الان ليست بسيطة ليتم التراجع عن القرار ولكن المحاولات اذا ماتكثفت قد تؤدي الى نوع من السماح الذي لانرجو ان يتحقق انشاء الله...خصوصا لو وضعت معه تنازلات من المالكي الذي لايدخر اي جهد ومباديء مهما كانت عالية من اجل اطماعه ودجله وحلبه ونصبه...نسأل الله له عدم التوفيق والغرق في خجله وان يفضحه كما فضح الكثير من المؤمنين على منبر الحسين وسلط عليهم سياط عيون الامن بالافتراءات والكذب والبهتان...

سيد مرحوم
10-23-2004, 11:30 AM
بلغنا ان المزور المالكي بدأ يعيش الضغوطات النفسية والاجتماعية الشديدة جراء منعه من دخول الامارات والكويت..حيث توجه بالاتصال والالحاح الشديد على صاحب المأتم الخاص في الامارات (لاسيما وان صاحب المأتم فشل في ايجاد بديل يوازي المالكي شهرة بل وفشلت محاولاته في جلب المهاجر لارتباط الاخير بتسجيلات لقناة الانوار الفضائية فلازال يعتمد على قاريء اخر له ارتباط مع جهات اخرى سينتقل لها للقراءة بعد مدة ) لتفعيل جميع الامكانيات والواسطات للسماح له امنيا بدخول الامارات

فشلت المحاولة الثانية التي قامت بها احدى كبار الشخصيات للتوسط للمزور المالكي والسماح له بالدخول للامارات والمشاركة في القراءة في المأتم المذكور بعد ان ابلغت هذه الشخصية الكبيرة من قبل من توسطت لديه (وهو من كبار الشخصيات الأمنية) بأن الحظر المفروض على المزور المالكي صادر من الجهات الامنية العليا ولامجال لمخالفته او امكانية تجاوزه حتى هذه اللحظة..نسأل الله ان يستمر هذا المنع والقرار الحكيم ويطول وأن يكون مؤبدا الى يوم يبعثون.

على
10-23-2004, 11:49 AM
خبر حلو بارك الله فيك يا سيد مرحوم

هاشم
10-25-2004, 12:35 PM
كما علمت إن السلطات فى الكويت وصلت إلى قناعة إن المالكى هو بعثى مستتر ، وقد أخبرنى أحد الأشخاص المهمين فى ديوانية السيد الوالد إن المالكى لو كان بعثيا يصرح بهويته لهان الأمر لأن السلطات سوف تتعامل معه على هذا الأساس فالحكومة الكويتيية تتعامل مع كثير من أصحاب السوابق البعثية ، ولكنه إدعى انه معارضة فى الوقت الذى كان يحاول تحقيق أهداف بعثية تتمثل بإثارة الفرقة والبغضاء بين الكويتيين باستخدام عناوين دينية ، وهو ما انتبهت إليه الجهات المختصة متأخرة .... فمنعت دخوله وعممت طلبها على دول الخليج بالرغم من ذهابه إلى الإمارات قبل الكويت .

سيد مرحوم
10-25-2004, 01:03 PM
لالزالت محاولات المزور المالكي مستمرة لدخول الامارات حيث يحاول اقناع شخصية مهمة اخرى بالسعي بشكل اكبر لاقناع الجهات الامنية بالسماح له للدخول..حيث قال له اريد ان افاجأ الواقع بحضوري للمأتم وقرائتي فيه !! وهذا الحديث يبين مدى الاحباط والحرج الذي وصل اليه المالكي حيث لازال مستقرا كما ابلغنا في طهران رافضا الذهاب الى قم حتى لا يتعرض لسخرية المتواجدين والتساؤل منهم عن خلفيات هذا المنع وعدم قراءته في الامارات..البعض يتوقع رفع هذا المنع في حالة تقديم المالكي لتنازلات كبرى تفوق ماقدمه في السابق على حساب مبادئه..فماهي هذه التنازلات التي سيقدمها؟ هذا ان نجحت مساوماته مع الجهات المعنية او اقتنعت بمالديه من تنازلات !

نعم لازالت محاولات المالكي مستمرة ولازالت دعواتنا لله عزوجل باستمرار منع السلطات والجهات الامنية لهذا الدجال متواصلة..

سيد مرحوم
12-27-2004, 09:05 AM
لالزالت محاولات المزور المالكي مستمرة لدخول الامارات حيث يحاول اقناع شخصية مهمة اخرى بالسعي بشكل اكبر لاقناع الجهات الامنية بالسماح له للدخول..حيث قال له اريد ان افاجأ الواقع بحضوري للمأتم وقرائتي فيه !! وهذا الحديث يبين مدى الاحباط والحرج الذي وصل اليه المالكي حيث لازال مستقرا كما ابلغنا في طهران رافضا الذهاب الى قم حتى لا يتعرض لسخرية المتواجدين والتساؤل منهم عن خلفيات هذا المنع وعدم قراءته في الامارات..البعض يتوقع رفع هذا المنع في حالة تقديم المالكي لتنازلات كبرى تفوق ماقدمه في السابق على حساب مبادئه..فماهي هذه التنازلات التي سيقدمها؟ هذا ان نجحت مساوماته مع الجهات المعنية او اقتنعت بمالديه من تنازلات !
نعم لازالت محاولات المالكي مستمرة ولازالت دعواتنا لله عزوجل باستمرار منع السلطات والجهات الامنية لهذا الدجال متواصلة..


كما توقعنا ايها الأخوة وذكرنا في خبر سابق بأن محاولات المالكي لن تنقطع ولم تنقطع لاختراق الحظر الامني الذي فرض عليه لعدم دخول الدول الخليجية المذكورة وهي الامارات والكويت..حيث نجحت مساعي هذا الدجال المزور لاختراق ذلك الحظر في الامارات تحديدا (والمعلومات تتحدث عن محاولات اخرى في الكويت جارية على قدم وساق نسأل الله الا تنجح) بعد سعي احدى الشخصيات القريبة من المراكز الرسمية في امارة دبي كما ذكرنا في الخبر السابق الاخير لاستخراج استثناء نجح بموجه المالكي دخول الامارات عبر امارة دبي حيث تشير المصادر بأن اختلاف تطبيق القوانين من قبل كل حكومة في كل امارة ادى لنجاح هذا المسعى..المهم الرجل دخل وتواجد لبضعة ايام..غير ان المراقب لماحدث ذكر بأنه دخول استثنائي وان المنع لازال قائما سواء على مستوى الامارات عامة او حتى امارة دبي خاصة..غير انهم لايستبعدون ايضا حصول تنازلات معينة من المالكي كماتوقعنا لحصول انفراج في له لاسيما وان محاولته التفاوض للقراءة في الامارات لشهر محرم القادم تؤكد بأنه لم يسعى لذلك الا لتأكده من مقدرته على الدخول والقراءة في بقية الامارات دون ابوظبي كون المنع خرج منها كعاصمة مركزية ..المهم ان ماوصلنا بأن مفاوضات المالكي الاخيرة مع الشارقة للقراءة في محرم الحرام فشلت حيث رفض القائمون على الاوقاف هناك السماح له بالقراء عندهم وكذلك الأمر في دبي حيث وصلت المعلومات التي تحدثت عن رفض مماثل من اوقافها له وعدم الترحيب به للقراءة لديهم لاسيما وان الموجه الشعبية من اهل البلد هناك ترفضه بشدة وسبق ان قاطعته في السنوات التي سبقت وكذلك الامر لو حصل انفراج امني في ابوظبي على نحو الافتراض حيث وضحت المصادر المطلعة خشية القائم على شؤون المأتم من استقدام المالكي للقراءة جراء المواقف الامنية التي لايحب التورط فيها والابتعاد عن ادخال نفسه في دائرة الشبهات لاسيما بعد كثرة الاقاويل بعد فشل المالكي في شهر رمضان الفائت من دخول ابوظبي والامارات عموما بعد المنع الذي حصل له مؤخرا ولازال قانونيا ساريا بغض النظر عن بعض الاستثناءات التي مكنته من دخول البلد لاغراض قانونية هدفها التمهيد لالغاء المنع او تسهيل الغاءه قانونيا بعد اثبات حسن وسيرة المذكور خلال دخوله الاستثنائي كما سبق وان ذكر بغض النظر عن فشله او نجاحه في هذا المجال مع اننا نتمنى له ولامثاله عدم التوفيق بحق محمد وال محمد..

من جهة اخرى ..يواصل المالكي حملة النصب والحلب في المنطقة حيث وصلنا مؤخرا بأنه استطاع الحصول على مبلغ مقطوع بعد اصرار لاحياء فيه شرح فيه كل مشاريعه الوهمية ومن رجل اعمال اماراتي معروف هناك ..بل ان الاخبار الاكيدة اكدت الزام المالكي لهذا التاجر اعطاءه مبلغا شهريا مقطوعا لدعم مشاريعه الوهمية ..وعلى رغم الجهود التي حاولت تنبيه هذا التاجر المغفل لهذا النصب كما تعرض غيره من التجار السذج ((ممن لايتمتعون بوعي كافي يحصنهم من الوقوع في براثن هذه النوعية العلمائية اللصوصية المحترفة لمهمات النصب والتزوير )) او الناس ممن دفعوا اموالهم الشخصية او الحقوق الشرعية تحت حجج كاذبة وواهية من المالكي الا انه وعلى مايبدوا لازال يعيش غيبوبة الدجل والنصب من هذا المزور المالكي ولازال الكمات التخديرية المعسولة تسري في جسده ويحتاج لفترة لكي يخرج منه على مايبدو هذا السم بعد ان يعي بأنه وقع في فخ الاستحمار ككثيرين لم يصغوا او ينتبهوا للنصائح الا بعد فوات الاوان كما هم الكثيرين...

في تصوري وأسال الله ان اكون مصيبا ..ان هذه التحركات المالكية تشبه رفسات جسد الحية السامة المحتضرة بعد ان يقطع رأسها لتلفظ انفاسها الاخيرة وتنفث اخر نقطة سم فيها...

اسال الله عزوجل الا يوفق هذا الدجال لا في الدنيا ولا الاخرة الا ان يرتدع .. وان يفضحه على اصراره وجرئته الامتناهية على خط اهل البيت وعبثه بالواقع الشيعي الذي ينتمي لهم بهذه الطرق التي نفرت الناس من العمامة وشككتهم بقيمتها ونزاهتها وتقواها وورعها في الواقع انه السميع العليم والناصر المعين..

ربيب الولاية
01-17-2005, 04:11 AM
الشيخ المالكي لم يمنع من دخول الكويت (خبر أكيد)

لا يوجد
01-17-2005, 08:28 PM
وما هو مصدر الخبر الأكيد يا أخ ربيب الولاية ؟

السيد بوعبدالله
01-21-2005, 04:29 AM
مسكين

ما تهنى بلقب المرجع والمرجعية بعد !!!!!!!!

NOKIA-KU
02-01-2005, 02:13 PM
والله انتم ماعندكم سالفه على هذا الخبر والله شبعنه منه قنالكم هذا الخبر اشعات على الشيخ المالكي
والشيخ اكبر من هذا لكلام عمو
بسكم
بسكم
بسكم
عيب
عيب
عيب
عليكم
عليكم
عليكم
لا يجوز
لايجوز
لايجوز
الله فوقكم حرام عليكم انتم محاسبون على هذا الكلام

هاشم
02-07-2005, 04:14 PM
شنو بسكم ؟؟

إنت بسك غفلة !

وبسك نوم !

وبسك ضياع redred

والمالكى شيخ تكفيرى مثل مشايخ قم وأرجو من السلطات الأمنية أن تمنعه من دخول الكويت فى موسم المحرم لهذه السنة وفى كل سنة .

yasser
02-08-2005, 10:36 AM
هل سيكون المالكي متواجد بالكويت أيام محرم

لا يوجد
02-09-2005, 03:26 PM
ليس معروفا لحد الآن وضع المالكى فى تواجده فى الكويت فربما يأتى وربما لا يأتى ولكن غدا أو بعد غد سوف تتضح الأمور .