المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريدة الدار تشن هجوما على منتدى تكفيري لسقط المتاع من أتباع تنظيم القاعدة الارهابي



زوربا
10-25-2010, 09:41 AM
تشن جريدة الدار هجوما كبيرا على منتدى يأوي سقط المتاع من تنظيم القاعدة الارهابي ويكتب فيه مجموعه من الاهوازيين والسوريين والاردنيين والسعوديين التكفيريين ، واتباع صدام يزيد من البعثيين ، وتوعدت جريدة الدار صاحب المنتدى وهو صحفي مغمور بحجم العصفور يكتب في جريدة الراي الكويتية ، وينفث احقاده على اهل الكويت باستخدام اعضاء المنتدى الذي لديهم حقد كبير على الكويتيين لاسباب مختلفة نعف الستنا عن ذكرها

وقد توعدت الجريدة هذا المنتدى باجراءات قانونية شاملة في الفترة القادمة

علي علي
10-25-2010, 03:13 PM
سعود العصفور هو صاحب الموقع

ومجمع حوالينه شوية طراثيث وبدون وتكفيريين

حتى محمد العنزي اللي كنا ننقد عليه مو عاجبهم

معلش يازرزور

ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع

aalhamood2002
10-25-2010, 09:45 PM
ما اسم المنتدي

زوربا
10-25-2010, 10:05 PM
منتدى الشبكة الوثنية

عفوا

منتدى الشبكة الوطنية

لكن الاسم لا ينطبق على الموجودين ولا على المواضيع

هاشم
10-25-2010, 10:18 PM
هو نفس منتدى الدفاع عن السنة بس مغيرين الاسم ، مسمينه الشبكة الوطنية

مرتاح
10-26-2010, 12:11 AM
عصفور وصادوه.. عصفور وطاح.. عصفور وطار.. عادي.. لكن عصفور ولقيط؟
ويستهزئ بخلق الله بعد؟ هذي يديدة؟

عن جريدة الدار

مرجان
10-28-2010, 09:05 PM
رقصة عصفور

28 أكتوبر 2010 ولد الديرة

http://www.zoomkw.com/zoom/UploadZoom/Article%20Pictures/2010/10/25/13.jpg_thumb2.jpg



إذا سمعتم عن أحد ٍ يتكلم عن الديمقراطية واحترام القانون والمكتسبات الدستورية والولاء للوطن ونبذ القبلية والطائفية والعنصرية ومن ثم يسوق كل مفردات العدل والمساواة وعدم التفريق بين أبناء الوطن الواحد فتأكدوا أنكم أمام كذبة كبرى اسمها " سخافة عصفور".

لماذا ؟

لأن كاتبها وقائلها عصفور نتن أفعاله على أرض الواقع تكذب أقواله على أرض الخيال مهما حاول أن يخلط بين المستحيلين أو يرفع شعارات الولاء والوطنية على ريش جناحيه ويطير بهما على رؤوس الأشهاد.

فهذا الكاتب الصفيق لا يعمل إلا عمل الكوز المتجخي المنبطح على عرضه ، فهو لا يفعل ولا يقول إلا الباطل والرياء فتارة تجده يتمسح بأستار كعبة الليبراللين وتارة بأستار قبلة الإسلاميين وتارة بحجر أزرق يتبرك به من أجل أن ترضى عنه أيادي المتمكنين وهو في أقواله وأفعاله هذه يظن أنه سيصل إلى القمة ... القمة التي يحلم بها ... ولن تجدوا له قمة واحدة معروفة بل عدة قمم يحاول أن يصل إلى أحدها عن طريق التدليس والزور والبهتان والصعود على أكتاف الآخرين فهو يحلم بأن يكون كاتبا مرموقا ويحلم بأن يحالف شيطانه الحظ ويصبح نائبا محترما وبين الاحترام والمنزلة المرموقة والعصفور آلاف الكيلو مترات من المستحيلات .

لماذا ؟

لأن هذا العصفور الأبله لم يفعل إلا كما فعل ذات يوم عصفور قصير القامة أحمق ومتخلف يعاني من أمراض سيكوباثية من الدرجة الخامسة حاول ذات مرة أن يتسلق طائرا ظهر جبل عملاق وفشل ومنذ ذلك اليوم قرر " العصفور " أن يفعل كما فعلت الراقصة الشهيرة سهير زكي لتصل إلى القمة فراح يهز خصره أمام المارة وبين " الفرجان" وفوق صفحات الجرائد وتحت أسرة الكباريهات ليصل .

ولم يصل ؟

انتهت محاولاته بالفشل وانتهى هو أيضا بأن خلع عنه حلة الرقص ليلبس حلة أخرى أكثر انفتاحا وانبطاحا تكون فيها الصرخات واللاءات والولاءات بقدر العطاء المنتظر !


أفق أيها المحتال أفق .. لن تصل لشيء أبدا غير المنزلة " الصفر" التي تحتلها . فشتان يا هذا شتان ما بين : در ٌ في جوفه صدف , و صدف ٌ في جوفه در.





http://www.zoomkw.com/zoom/Article.cfm?ArticleID=98341

مرجان
10-28-2010, 09:08 PM
العصفور اللقيط !

25 أكتوبر 2010 ولد الديرة


تحدينا بالأمس العصفور المنتفخ... الكاتب الليبرالي الانفتاحي المتحرر المنتمي إلى المستقبل، وإلى دولة القانون وتكافؤ الفرص وقيم العدالة والمساواة وعدم التفريق بين أبناء الوطن الواحد مهما كانوا مذهبيا أو عرقيا أو قبليا وعائليا...لكن الرجل لم يجب حتى الآن!

الكاتب الجهبذ سعود العصفور يعرف الزاوية التي حشرناه بها قبليا، وكتطلع لمستقبل سياسي له، فهو يخط لطريق من المزايدات التي لا تنتهي، ثم يريد افتعال مشكلة يقع فيها بسبب آرائه السياسية فتكون قبيلته جاهزة للفزعة من أجله ومن ثم نصرته ثم حمله على الأكتاف إلى حيث المقعد النيابي الأخصر!..

يا أخي بعيدة عنك...!

ومو كفو ولن تنالها لأنك بدأت حياتك بالكذب...بالنتيجة لن تكون أذكى من الذين عرفوك وعرفوا أنك جبان ومجرد لقيط خائب، فلن تنفعك حيل اللف والدوران على الناس، وستكون خاسرا دائما، ذلك أن اللقيط لا يمكن أن ينجح في أي شيء..

وقد قلنا لك بالأمس ونكررها اليوم بأنك لن ترد، ولن تستطيع تحديد موقفك من الانتخابات الفرعية..أتدري لماذا؟!..لأنك لقيط..واللقطاء لا يفلحون!

قريبا سنفتح ملف اللقطاء!




http://www.zoomkw.com/zoom/Article.cfm?ArticleID=97838

مرجان
10-28-2010, 09:12 PM
لماذا لا يمكن للعصفور أن يصير صقرا!


24 أكتوبر 2010 ولد الديرة


الكاتب سعود العصفور نموذج صارخ لما هو عليه حال التناقض بين زعم المصلحة العامة وحمل شعارها، ثم تمزيق هذا الشعار والضرب بالمصلحة الوطنية عرض الحائط..

وسعود العصفور بعنوان الليبرالية الذي يحمل، أو يتستر وراءه، ينبغي ألا يكون طائفيا مثلا، أو قبليا مثلا مثلا!.. وأن يكون جمعيا لا فرديا تمزيقيا..

لكنها اللوثة التي تصيب كل طامح إلى مقعد البرلمان، فيتسلل من كوة صغيرة في زاوية أو منبر يكون سبيله للف والدوران، والاحتيال، والضحك على الناس، حتى إذا حلّت اللحظة المناسبة انقض فيها الأخ على صيده الثمين فصار ممثلا على الأمة لا ممثلا لها!..

لكن اطمئن يا هذا فتمثيل الأمة بعيد عن عين هذا العصفور الغض، بعد الضب عن التمشي فوق البحر، أو بعد العصفور عن قنص الحباري في فيافي البر!

وليس ما نكتبه تطاولا أو سخرية من نسب أو أصل أو فصل لا سمح الله، لكن بعض الممثلين على الناس وبمزاعم الحوار والانفتاح والحرية، ومد البساط أحمديا للجميع في سبيل الوطن، والوطنية، وسيادة القانون، وكيان الدولة، هو كذب في كذب في كذب، ولا شيء آخر، ونحن سنثبت لكم بدليل واحد فقط، صدق ما نقول عن هذا العصفور المتنطع...والمتجرد بالسيف معلنا القتال من أجل المصلحة العامة...بينما هو كحال من هجا الفرزدق عندما أنشده (زعم الفرزدق أن سيقتل مربعا....أبشر بطول سلامة يا مربع!)..

نقولها له على رؤوس الأشهاد...أيها العصفور الليبرالي القانوني الوطني الشامخ!...وأنت من قبيلة نحترمها ونضع أبناءها على رؤوسنا..ونحن نسألك باسم كثيرين ممن أقنعتهم بوطنيتك..وصدق مسعاك...وطهارة مرتجاك..ونقول: يا ولد...يا محترم...يا وطني.. يا شريف...هل تجرؤ أن تكتب للناس...رأيك...مفصلا وبالتحديد القاطع المانع حول الانتخابات الفرعية؟!..
شكرا!..
ونقولها لك من الآن...تمثيل بني هاجر بعيد عن شاربك...لأن من المصائب أن يظن العصفور نفسه...صقرا!




http://www.zoomkw.com/zoom/Article.cfm?ArticleID=97687

مرجان
10-28-2010, 09:15 PM
ولد الديرة:


قرر " العصفور " أن يفعل كما فعلت الراقصة الشهيرة سهير زكي لتصل إلى القمة

بهلول
10-30-2010, 01:56 PM
منتدى زباله وانتو بكرامه

مقاتل
11-13-2010, 07:17 AM
العصفور استمر على جبنه... ولم يحدد موقفا من الفرعيات!

10 نوفمبر 2010 ولد الجزيرة

استمر الكاتب الكاذب ...العصفور في تجاهل التحدي الذي وجهته إليه زووم، بالنسبة لموقفه من الانتخابات الفرعية لقبيلته الهواجر..وهو اتخذ مبدأ (التطنيش) ليحمي نفسه من رد فعل القبيلة عليه، فهو يريد أن يستغل القبيلة ليبيعها لاحقا، أي أن يدخل الفرعية وله فرصة للفوز كما يتوقع!..ويتأمل!..حامض على بوزه، وبعد ذلك يبيع القبيلة ويدير لها ظهره لأنه سيعلن عندها عن خطه الليبرالي الذي يرتديه مثل القناع لترتيب علاقاته النسائية المتفتحة!

العصفور إياه لم يرد ونحن واثقون أنه لن يرد فهو يريد أن يتسلل تسللا للفرعية التشاورية للقبيلة وهو يبحث عن داعمين له حاليا وأجرى اتصالات منذ فترة مع أحد المصادر التي جاءت لنا بكل أخباره لننشرها في الوقت المناسب..لكن يا العصفور..ما تقول شنو رايك بالفرعيات؟!

مجاهدون
12-15-2010, 12:56 PM
منتدى يستخدم البطالية واللي ماعندهم شغل في التحريض على الحكومة وتأييد تيار قبلي تكفيري يرفع شعارات وطنيه مزيفه وخادعه مثل ( الا الدستور )

op1
12-16-2010, 01:11 AM
يا اخي اي واحد يعارضكم الراي لا تلصقون عليه فكر معين

صارت كلمة تكفيري سهله جداً

انت مواطن شيعي وتبي حقوقك وهم اخوانا البدو بعد يبون حقوقهم


خلك ديمقراطي ووسع صدرك واسمع وجهو نظر الاخرين بدون قذف بعض

يعني اهم يقولون الشيعه مجوس واتباع ايران

وانتم تقولون هم وهابيه تكفيرين

ما بقى احد بالكويت شنو هل المصرخه الي حاصله بالديره

أمان أمان
12-22-2010, 04:28 PM
عوالم «الشبكة» الوثنية


بوشيخة - الدار

في الستينات والسبعينات كانت اشهر مجلة يقرأها المراهقين هي مجلة «الشبكة» اللبنانية ليش كانت مشهورة ويقرونها؟ انا اقولكم بس لا تقولون لام شيخة بعدين اخاف تتهمني اني منحرف وفاسد.. لاني مفهمها اني ايام الستينات كنت احارب في فيتنام!

مجلة «الشبكة» كانت شغلتها الاثارة، مو مهم صح غلط اهم شي يثيرون الناس، ويخلون المراهقين يشترونها، اي خبر فيها اثارة لازم تقرونها بالشبكة المهم يبيعون!
و«الشبكة» كانت غرامها الصور، اي صورة فيها «براعة» وقلة ادب كانت تنشر فورا اهم شي في المجلة يحطون صور فنانات لابسين من غير هدوم، لانه ايامها مافي انترنت، ولا فضائيات، مشخلعة «بيعارية» فماكو الا «الشبكة» ملجأ المراهقين!

و«الشبكة» صارت حبيبة المراهقين لانها كانت متخصصة بقصص وصور الرقاصات والفنانات من بتاع البتوع، والرقاصة رقصت، والرقاصة صرحت، والرقاصة تزوجت، والرقاصة تطلقت، وعارضت واتهمت وحذرت.. والمراهقين متابعين اخبار الرقاصة اول بأول!

هذي قصة الشبكة زمان، ايام عزها قبل اختراع الانترنت، بعد اختراع الانترنت بعض العاهات العقلية في الكويت اسسوا الشبكة بس في الانترنت وميزتها انها نفس المجلة، بنفس الطريقة والطبع بس اكثر قذارة.. شوية مراهقين مجمعينهم في الشبكة ويسبون الناس، ويشتمون خلق الله ليش لانه ببساطة الي يديرون الشبكة ما عنده صفات رجولية تسمح لهم بالمواجهة المباشرة مع الي يعارضونهم!

اما مهمة الشبكة الثانية فهي نفس مهمة طبالين الرقاصات في كباريهات شارع الهرم يحطون صورة الشخص الفاسد الي يحبونه ويطيحون له مدح وانت اجدع واحد وسونا اجدع ناس ودوق يامزيكا، وانت البطل ويا مدمر هز وسطك، وعلى صدرها ينور وعلى وشها ينور.. شغل ولا شغل العوالم!

فلو نبي نقارن بين الشبكة اللبنانية والشبكة الي المفروض انها كويتية، نقول ان الاولى كانت واضحة تقول انا مجلة اثارة وتقول للرقاصة انها رقاصة.. اما شبكتنا الكويتية الوثنية بالعكس تشجع وتصفق وتقول للرقاصة انها بطل قومي وشجاعة وجيفارا وبطل الامة.. مع تحياتي لعوالم الشبكة الوثنية.

• كلمة راس

بعض الإخوان يقولون أن فيه أحد التشبيهات بأحد الحيوانات ونتمنى ما تنشرونها.. وبو شيخة يحترم هالرأي بس المشكلة أن أهوا يزعل إذا ما قلنا عنه حمار.. بعدين مو كافي أن الحمار زعلان ؟..


Boshi55a@hotmail.com

بركان
12-24-2010, 09:48 AM
جماعة الشبكة الوثنية ومن بينهم اللي يكتب باسم مستعار، مالهم عندنا اليوم الجمعة سوى الآية اللي تقول: «.. لم تقولون مالا تفعلون.. كبر مقتاً عند الله أن تقولوا مالا تفعلون».

مرجان
12-29-2010, 11:32 AM
صورة حق أحد الاطفال المشاركين في المنتدى يحصل على قبلة من بوحمود لمشاركاته الفعاله

منيرة
01-26-2011, 04:12 AM
اذا بغيت اصدع راسي ادخل هالمنتدى