المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المهري تعليقا على اتهامه بإثارة الفتنة



ابن النجف
09-25-2004, 02:13 AM
تعليقا على اتهامه بإثارة الفتنة
المهري: في فمي ماء.. ولن أعلق ولا يصح تكميم الأفواه
تعليقا على ما نقل عن سمو رئيس الوزراء الشيخ صباح الاحمد من ان المطالبة بتدريس الفقه الجعفري تثير الفتنة، قال السيد محمد باقر المهري في بيان امس بخصوص ما نشر في الصحف المحلية يوم الخميس الماضي: لا أحب ان اعلق عليها، لأن في فمي ماء، وهل ينطق من في فيه ماء؟ ولكن ما اردت ان ينشر عني هو اننا كنا وما زلنا ندعو الى الوحدة الوطنية العادلة الشاملة لجميع المواطنين بمختلف مذاهبهم وآرائهم سواء كانوا من الشيعة او السنة او من الاخوة الليبراليين الوطنيين، حتى اقترحنا عقد مؤتمر وطني في الكويت يحضره جميع اطراف الساحة لايجاد روح الاخوة والمحبة وللعمل في سبيل وطننا الكويت ولأجل حل الخلافات جميعها والعمل المشترك تحت راية الكويت الخفاقة، ونكون يدا واحدة في سبيل الدفاع عن بلدنا وامام اعدائنا.

واضاف «ولكن نقول لا نرضى بأن تضعف الرموز الوطنية وشريحة كبيرة التي اثبتت ولاءها الحقيقي وانتماءها الواقعي الى الكويت في سبيل ارضاء جماعات اخرى، وليس هذا من مصلحة الوطن، بل ينبغي للحكومة الموقرة ان تؤيد وتدعم وتشجع من يطرح خط الوسطية والاعتدال ويحارب مظاهر التطرف والتكفير والارهاب ويقف امام الفتاوى الارهابية الباطلة التي ما انزل الله بها من سلطان».

وتابع «ان الدعوة الى تفعيل الدستور الكويتي، الذي يتكفل بحقوق جميع المواطنين والعمل بموادها، ليس فيها محذور قانوني ولا يصح تكتيم الافواه التي تدعو الى العمل بالدستور والتي تفكر في مصلحة البلاد وتدافع دائما عنها وتربي اجيالا على الحب والولاء والتضحية في سبيل الوطن وتحاول ان يكون هناك انسجام بين الحاكم والمحكوم».

http://www.alqabas.com.kw/news_details.php?id=84742&word

سياسى
09-25-2004, 06:39 AM
أمر مضحك هاهاهاهاهاها

وكما يقولون فى الأمثال .... شر البلية ما يضحك

هل المهرى أصبح يمثل خط الوسطية والإعتدال ويحارب التكفير ؟؟

إنه أكبر مكفرجى فى الكويت ويحارب الوسطية والإعتدال !

ويكفى إنه شارك فى الحملة التضليلية والتكفيرية ضد سماحة السيد فضل الله بحجة إن أقوال السيد فضل الله تخدم السنة !

فهل هناك تعصب أكثر من هذا يا مهرى ؟

وتدعى الوحدة والوسطية ؟؟

المهرى نسى المثل القائل .... فاقد الشىء لا يعطيه !

واتذكر إن أحد الشباب ذهب إليه أثناء الحج ليسأله عن أحد المسائل الشرعية التى استشكل فيها ، فسأله المهرى عن مرجعه الذى يرجع إليه فى مسائله .... فأجاب هذا الشاب بأنه السيد فضل الله .

فقال له المهرى إن حجك بأكمله باطل !!

فذهب هذا الشاب لا يلوى على شىء ليسأل الحاج أسعد خريبط عن حقيقة حجه ، فسكن الحاج أسعد من روعه وهدأه وأوضح له المسائل الشرعية طبقا لفتاوى السيد فضل الله .

يا مهرى عليك التوبة والإبتعاد عن المزايدات وذاكرة الناس ليست قصيرة !

العب غيرها !

ابن النجف
09-26-2004, 02:29 PM
اقعد اعوج واحجي عدل

سياسى
09-26-2004, 11:37 PM
يعنى إشلون أقعد عدل ....هل الكلام اللى قلته غير صحيح مثلا أو إن المهرى ليس تكفيرى بدلالة إنه لم يشترك فى الحملة التضليلية أو ماذا ؟؟

جاوبنى !