المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلاق مذيعة مشهورة في تلفزيون الكويت



مجاهدون
09-19-2004, 09:03 AM
أخيراً ....... وقع الطلاق.

تردد أمس ان مذيعة كويتية مشهورة تعمل في تلفزيون الكويت أنهت حياتها الزوجية لتتفرغ الى نشاطها الإعلامي والتلفزيوني.

وعلمت «الرأي العام» من مصادر وثيقة: «ان المذيعة المشهورة لم ترغب في التقيد ورأت أن تكمل مشوارها الاذاعي، حيث ان الزوج يقيدها في هذا المشروع».

ونقلاً عن تلك المصادر: «فإن الطلاق حصل منذ أسبوعين، وانتشر أمس بشكل سريع».

على
09-20-2004, 10:14 AM
جدتها لأمها توفيت قبل يومين «حليمة» حزينة وزوجها يؤكد

علاقتنا سمن على عسل

كتب ياسر العيلة:

المذيعة الكويتية حليمة بولند تمر حاليا بأزمة نفسية لوفاة جدتها لأمها قبل يومين، الامر الذي دفع زوجها عبدالسلام الخبيزي الى اصطحابها الى احدى المستشفيات بسبب سوء حالتها الصحية وشعورها ببعض الهبوط.

عبدالسلام قال لـ «الوطن»: حاليا انا معها في المستشفى التي ترقد فيها متأثرة حزنا على رحيل جدتها التي رحلت قبل يومين وكانت حليمة مرتبطة بها بشكل كبير وتأثرت بشدة لفراقها، وأضاف عبدالسلام: انا اقف مع حليمة دائما وادعمها بشكل كامل في عملها الاعلامي ودائما ما تستشيرني في كل خطوة تقبل عليها وثقتي فيها بلا حدود وأنا متفهم جدا لطبيعة عملها واحترم حكمتها في أي خطوة تقدم عليها.

أما على المستوى الشخصي فحياتنا تسير في أفضل صورة وعلاقتنا كالسمن على العسل ولا صحة لما اشيع عن انفصالنا، وأنا على ثقة ان حليمة قوية وستتجاوز محنتها الآنية بأقرب وقت لكي تلتفت إلى عملها الاعلامي.

وأقرأ أيضا..

جبار
09-20-2004, 03:38 PM
حليمة بولند مريضة وتمر بظروف صعبة وزوجها ينفي الطلاق بينهما

كتب حسين خليل وفيصل الحمراني:

قرأ أمس عبدالسلام الخبيزي زوج المذيعة حليمة بولند الخبر الذي نشر في «الرأي العام» بعنوان «طلاق مذيعة مشهورة في تلفزيون الكويت» فسارع الى النفي، رغم ان الخبر لم يتضمن اسم «حرمه حليمة».

وانتشر أول من أمس «الكلام» عن طلاق مذيعة مشهورة بسبب «انطلاقتها الإعلامية» وحرصها على الظهور والانتشار، ما فسّره الكثيرون بأنه يتعارض مع زواجها وتفرغها للزوج، وسرت الاشاعات التي تحدثت عن الطلاق.

وأمس، سارع زوج حليمة الى الاتصال بـ «الرأي العام» ليعلن ان الزواج مستمر والثقة موجودة وقال: «مازالت علاقتنا قائمة ولا يوجد ما يعكر صفوها» الا انه كشف «ان حليمة تمر هذه الأيام بظروف صعبة (,,,) نتيجة مرضها من جهة ووفاة جدتها من جهة ثانية» مضيفاً: «هي الآن غير موجودة لترد على هذا الكلام».

وزاد عبدالسلام الخبيزي: «سأقف الى جانبها,,, وحليمة بولند جديرة بثقتي فيها وأنا معها في كل اختياراتها ولن أتخلى عنها، وعلاقتنا بدأت على أساس التفاهم».
ووصف أجــواء «مــا بعـد الخبـر» بقـوله: «انهالت أمس عليّ الاتصالات تستفسر عن «الطلاق» وأنا أقول حسبي الله ونعم الوكيل والشر بره وبعيد».

ورداً على ما يترد من ان زوج حليمة رفض انتقالها الى محطة روتانا وابتعادها عن الكويت قال عبدالسلام: «لم أعارضها ولا أجد أي سبب لاعتراضي، وأنا أؤيدها وسأقف الى جانبها حتى النهاية».
وفي الخبر الذي نشرته «الرأي العام» لم تتطرق الى اسم حليمة بولند وكان كالتالي: أخيراً,,, وقع الطلاق.

تردد أمس ان مذيعة كويتية مشهورة تعمل في تلفزيون الكويت أنهت حياتها الزوجية لتتفرغ الى نشاطها الإعلامي والتلفزيوني.
وعلمت «الرأي العام» من مصادر وثيـقة: «ان المذيعة المشهورة لـم ترغب في التقيد ورأت أن تكمل مشوارها الاذاعي، حيث ان الزوج يقيدها في هذا المشروع».

ونقلاً عن تلك المصادر: «فإن الطلاق حصل منذ أسبوعين، وانتشر أمس بشكل سريع».