المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Overheard.it ينشر أبرز الشائعات على Twitter



سمير
01-27-2010, 12:14 AM
عرض: سامية عايش


http://arabic.cnn.com/2010/entertainment/1/25/overheard.twitter/st.overheard.jpg_-1_-1.jpg
الصفحة الأولى لموقع overheard.it


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قد لا تكون جميع المعلومات التي تنشر على صفحة Tiwtter صحيحة مائة بالمائة، إذ أن هناك بعض الأخبار والمعلومات التي لا تتعدى كونها شائعات لا تستند إلى وقائع، إلا أنها في جوهرها ساخرة، أو تم إطلاقها من أجل التسلية، تماما كجلسات الثرثرة والكلام.

ومن هذه الفكرة، يستمد موقع overhear.it مساهماته الأساسية، فهذا الموقع، المرتبط بصفحة Twitter، يعتمد على اختيار المشاركات التي تعرض معلومات ساخرة أو مضحكة، وليس بالضرورة أن يكون لها أساس من الصحة.

ولنشر المشاركات أوتوماتيكيا على هذا الموقع، ما على المستخدم سوى بدء جملته بكلمة overheard، لتظهر بعد عشر دقائق على صفحة overheard.it.

إحدى المشاركات، التي نشرت مساء الأحد من قبل Shahin-ab تقول: "سمعت أن ستيف جوبز يقول أن أقراص أبل الإلكترونية ستكون أفضل مشاريع حياته."

ويقول مشارك آخر: "سمعت أنه في هايتي، الجميع يريد أن يصبح منسقا أو مديرا لعمليات الإنقاذ، ولا أحد يريد أن يعمل تحت إدارة شخص آخر، إنه أمر مثير للشفقة."


مشاركة أخرى تقول: "سمعت فتاة اليوم تقول إن ذلك الشخص الجالس في كرسي نقال بدا مثيرا جدا إلى أن تحول إلى اللون الأزرق.. أتمنى أنها كانت تقصد بطل فيلم أفاتار.. وإلا فأرجو منكم الاتصال بالطوارئ."

وتحت كل مشاركة، يتم إدراج اسم المشارك، وتاريخ المشاركة، وتوقيتها.