المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراسات



الصايـــــــغ
04-30-2003, 03:45 AM
دراسة جامعية اكتشفت أن السمك الذهبي يتذكر في الماء البارد بصورة أفضل من تذكره في الماء الدافئ !
اكتشف العلماء أن طائر التدرج يبدأ بالانتفاض قبل حدوث الزلزال بعشرة ثوانِ !
أثبتت دراسة إحصائية مستفيضة في إحدى الدول الغربية أن الأشخاص الأكثر شراهة في تناول الطعام هم الأكثر بخلاً في إعطاء البخشيش لجرسونات المطاعم !
دراسة نفسية اكتشفت إن النساء يتكلمن عن الرجال ثلاث مرات أكثر من تكلم الرجال عن النساء !
إحدى الباحثات في متحف التاريخ الطبيعي في نيويورك أعلنت أنها اكتشفت أن ذكر الصرصار يسهر ليلاً حيث تسبقه أنثاه إلى النوم العميق والأحلام السعيدة !
بعد دراسة عميقة ومتشعبة أجريت في ولاية كاليفورنيا في العام 1966 اتضح أن الخنازير هي الثدييات الوحيدة مع الإنسان يمكن أن تلوح أشعة الشمس جلودها إذا أكثر من حمامات الشمس !
إحدى الدارسات التي مولتها الحكومة الأميركية أثبتت أيضاً أن الخنازير بإمكانها أن تدمن شرب الخمر !
أثبتت الدراسات أن أساتذة الجامعة اللذين يدخنون لهم مقدرة مضاعفة على كتابة الكتب الجامعية مقارنة مع أساتذة الجامعة الذين لا يدخنون !
دراسة عملية اكتشفت أن لحي الأميركيين أغرز في أيام الأربعاء وتكون أقل نمواً في أيام الثلاثاء ولم تجد الدراسة تبريراً عملياً لتلك الظاهرة !
دراسة جامعية اكتشفت أن الغباء يترافق مع الفرح ، فالناس الأغبياء يضحكون أكثر من البشر الأذكياء ، وكلما زاد ضحك الإنسان قل ذكاءه ! فطوبى للأغبياء !
أثبتت دراسة أجرتها جامعة كولجيت أن أجوبة الطلبة في الامتحانات سوف تتحسن لو سمح لهم بالإجابة على أسئلة تلك الامتحانات وهم في وضع الاستلقاء على الأرض واكتشفت تلك الدراسة أن وضع الاستلقاء مع رفع الأقدام قليلاً ساعد الطلبة على حل أسئلة الرياضيات بسرعة تزيد 7% عن السرعة العادية وبنسبة دقة وصحة تزيد 14% عن النسبة العادية !
دراسة أميركية قام بها فريق من الخبراء الطبيين أثبتت أن الناس الذين يعيشون في المدن ينمو في أنوفهم شعر اغرز كثافة من الشعر الذي ينمو في أنوف سكان الريف !
طرائف الدراسات الأوربية والأميركية لا تنتهي فقد أنفقت مؤسسة العلوم الوطنية الأميركية مبلغ 53 ألف دولار لدراسة الحياة الجنسية للحلزون ، وأنفقت مبلغ 132 ألف دولار لأعداد دراسة تجيب على السؤال التالي : لماذا يقع البشر في الغرام
منقوووووول