المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمعيتنا .. 2/6



المحامي
04-28-2003, 02:45 AM
تقرر عقد انتخابات جمعية الدسمة لهذا العام يوم الاثنين الموافق 2/6/2003 ، أي قبل شهر وثلاثة أيام من انتخابات مجلس الأمة ..

وكعادة انتخابات هذه الجمعية تشهد منافسة شديدة بين قائمتي الإخاء والوحدة .. وكثيراً ما تصحب هذه الانتخابات فوضى عارمة .. خصوصا في الجمعية العمومية للعام الماضي .. يذكر أن الفارق العام الماضي كان بين الثالث والرابع 4 أصوات فقط وهم من قائمتين مختلفتين

علما بأن مجلس الجمعية يتكون من 9 أعضاء ، وحاليا يوجد 5 أعضاء محسوبين على قائمة الوحدة ، و 4 أعضاء محسوبين على قائمة الإخاء .. وفي هذا العام سيخرج 3 أعضاء من المجلس محسوبين على قائمة الوحدة .

فإذا ما أرادت قائمة الإخاء الفوز برئاسة مجلس الجمعية فيتعين عليها إنجاح واحد من مرشيحها .. أما قائمة الوحدة عليها الفوز بـ 3/0 للمحافظة على مقاعدها في المجلس .

ويترأس القائمتين هذا العام شخصين كانا أعضاء لمجلس الإدارة ، والجدير بالذكر أنهم رشحوا أنفسهم للانتخابات النيابية عام 1999 ولكنهم قبعوا في المراكز الأخيرة

وهم ..

أحمد المعراج ... قائمة الإخاء
عبدالكريم المطوع ... قائمة الوحدة

من سيفوز ......... ؟!
وهل النتيجة مرآة لنتيجة انتخابات مجلس الأمة ؟!

دشتى
04-29-2003, 10:17 PM
الجمعيات التعاونية خرجت من الهدف المطلوب فى عملية الإنتخابات ـ المفروض ما تتدخل فى هذه الأمور والنزاعات اللى صايرة ما تبشر بالخير ، عمموما هى فعلا تعبر عن الصراع الموجود فى المنطقة بين المرشحين لمجلس الأمة .

هاشم
05-02-2003, 02:13 PM
الجمعيات التى استلم إدارتها أعضاء الأحزاب الدينية أدائها سىء ، وبعضها يدخل السياسة بالمبيعات ، فيه جمعية من هذه الجمعيات ماتبيع منتجات الكورن فليكس أبو الديك .... وجمعية ثانية أعضائها يدعون الناس لمقاطعة المنتجات الأمريكية بس هم ما يقدرون يمنعون السفن آب والبيبسى فى الجمعية مع أنها منتجات أمريكية ، شنو نسوى ناس تعتقد أنها قاعدة تخدم الدين وهى قاعدة تضره يا جماعة خلكم بالمسجد إلى أن تتعلمون مفاهيم عدلة وتتخلصون من خريجين المتوسطة والثانوى اللى يعلمونكم الدين .

سياسى
05-07-2003, 11:51 AM
الجمعيات التعاونية تحتاج إلى متخصصين فى التسويق والمبيعات كما تقوم بذلك مراكز التسوق الكبرى ، لذلك على وزارة الشئون ، عمل إعلانات لطلب متخصصين بهذه الأمور من الكويتيين وغيرهم وإدارة هذه الجمعيات كمراكز تجارية بعيدا عن السياسة ، وهذا الأمر يوفر فرصا وظيفية للكثير من الكويتيين وغيرهم بدلا من العملية الحالية وهى إجراء إنتخابات والدخول فى التناحر السياسى ( لا علاقة له بإسمى ) :) وفى النهاية حل مجالس إدارات هذه الجمعيات لإتاحة الفرصة لتطبيق الفكرة .

al 7sani
05-26-2003, 09:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم .....
انا أؤيد رأي ( دشتي) بأن انتخابات الجمعية خرجت عن الهدف الرئيسي لها وهدف الاعضاء الوصول للكرسي فقط كما نرى جمعية الدسمة جدا جدا جمعية راقية وفخمة من الداخل و الخارج ...
وإيجار بو حمزة الي يبيع بنك ........ مثل ايجار المصور ( والمصور يصير اخو مرشح معروف .. الله يستر على الجميع ) :)

أبومرتضى
05-27-2003, 01:07 AM
الرجاء من الاخ حسني توضيح كيف ان ايجار راعي البنك بو حمزة رضي الله تعالى عنه و هو كشك (كرسي و طاولة) هو هو نفس ايجار المصور (استوديو و محل خاص و بلاوي سودة و رزقة) ... ؟؟!!؟؟
و من هو المصور ... و شنو هالواسطة البلية ؟؟؟ و اي قائمة ؟؟

اخير اود شؤال اخي الحسني ... وين بيتكم ... رقمك ... قياس جوتيك و اهم شي ... رقم فنيلتك العلاق و اي لون وزار تلبس و سلامتك ... :) :)