المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلم "حارس أمن" يتصدر ايرادات السينما الامريكية



أمير الدهاء
01-20-2009, 12:15 AM
لوس انجليس (رويترز)

تصدر الفيلم الكوميدي الجديد "حارس أمن" Paul Blart: Mall Cop ايرادات الافلام بأمريكا الشمالية حيث تشير التقديرات التي جمعتها رويترز الى أن الفيلم حقق ابتداء من يوم الجمعة 33.8 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول بول بلارت الذي يعمل حارسا أمنيا في مركز تجاري بولاية نيوجيرزي ويفشل مرارا في الاختبارات البدنية للالتحاق بالشرطة بسبب وزنه الزائد. وذات يوم تستولى عصابة على المركز التجاري وتحتجز رهائن فيتحول بلارت الى عين للشرطة داخل المكان ويواجه المجرمين.

والفيلم من اخراج ستيف كار وبطولة كيفين جيمس وكير اودونيل وجايما مايز ورايني رودريجيز وشيرلي نايت وستيفن رانازيسي.

وتراجع الى المركز الثاني من الاول فيلم "جران تورينو" Gran Torino حيث حقق 22.2 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول والت كوالسكي وهو عسكري سابق خاض الحرب الكورية ويحاول ابن الجيران المراهق ويدعى ثاو سرقة سيارته من طراز جران تورينو التي يعود تاريخ صنعها الى 1972 . ومع تطور الاحداث يساعد كوالسكي ثاو في مواجهة العصابة التي حثت هذا المراهق على سرقة العسكري السابق.

والفيلم من اخراج كلينت ايستوود وبطولته مع كريستوفر كارلي وبي فانج واني هير وبريان هايلي وجيرالدين هيوز ودريما ووكر وبريان هاو.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرعب الجديد "عيد حب دموي" My Bloody Valentine 3-D حيث حقق 21.9 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول توم هنيجر الذي يعود الى محل ميلاده في الذكرى العاشرة لمذبحة وقعت في عيد الحب وراح ضحيتها 22 شخصا. وبدلا من أن يلقى استقبالا حافلا يجد توم نفسه متهما بارتكاب جرائم القتل هذه ولا يبدو أن أي شخص يصدق انه بريء الا حبيبته السابقة.

والفيلم من اخراج باتريك لوسير وبطولة جنسين اكلس وجايمي كينج وكير سميث وبيتسي رو وتوم اتكينز وكيفين تاي وميجان بون