المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حركات الاخ بوناصر!



أبومرتضى
07-28-2004, 03:04 PM
عاد سعادة رئيس مجلس الوزراء الاخ بو ناصر الصباح بعد جولة في اقاصي شرق آسيا المزدهر و المتطور اقتصاديا و انتاجيا.

و المثير هنا انه مذ تسلم الاخ بوناصر منصب رئاسة الوزراء و هو يحاول ان يظهر بمظهر القائد المخلص لمصلحة بلده و ابناء بلده و انه القائد المنتهج نهج المشورة و التباحث مع مواطنين الدولة، فبعد جولته في ديوانيات المحافظات و المسرحيات الاعلامية المليقة و التي اتيح فيها المجال لاستملاق المتملقين لكي يجاملوا سعادة الاخ بوناصر و ان يترجوه ب"تكفة" و "طلبتك" و كأننا دولة ما قبل الحضارة و مجرد مجموعة من الاعراب يحكمهم شيخ القبيلة و الذي ننتظر منه المكرمة بين حين و أخرى!

و جاءت هذه السفرة المطولة لترسم صورة الاخ بو ناصر الرجل الاقتصادي و المخطط الاستثماري و الذي يسعى لخلق فرص العمل بطريقة اخرى غير وضع الروتين اللاداعي له.

رافقه في رحلته هذه وفد مكون من خبراء البلد لا سيما الاخ احمد الفهد الذي نال شهادة دكتوراه في مجال خبرته الاوسع الا و هو تدمير الرياضة في الكويت فاستحق بذلك ثناء الشعوب التي كان فريقنا يمهزلهم ب 5-0 قديما و اصبحت الان تهزأنا ب 4 - 0 و الله ستر!

السؤال هو اين كان الاخ بوناصر ايام زمان! و ما الذي غيره؟ هل هو المنصب و صلاحياته؟ ام هو المنصب و ضرورة تسيخ انصياع الشعب له؟
اليس هذا هو بوناصر الثمانينات الذي قال ان خلاف العراق مع الكويت مجرد سحابة صيف!
اليس هذا هو بوناصر صاجب اكبر فشل سياسي في تاريخ الكويت المتمثل بالغزو العراقي! و من ثم صاحب اكبر جائزة على اكبر فشل المتمثلة باعادته الى سدة وزارة الخارجية! و كبرت الان برئاسة الوزراء!

و العاقبة للمتقين!