المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وانكشف القناع.......



الفراتي
04-01-2003, 02:06 AM
وانكشف القناع
لقد كشف فاضل المالكي وبين عن حقيقة معدنه ودخل ضمن المبررين للغزو والامريكي على العراق ففي تصريحه اليوم خلال مقابلته مع جريدة الوطن يصف الغزو الامريكي للعراق بتحرير العراق والفتاوى الصادرمن العلماء بانها مناهضه لتحرير العراق وانها اجباريه اومزورةاو ناشئة عن خطا تشخيصي ويدعو الشعب العراقي لعدم مقاومة الغزاة .

هل يريد المالكي من العلماء الترحيب بالغزو الامريكي للعراق وتسهيل الطريق امامه لاحتلال العراق ونهب خيراته وثرواته ؟

ولعمري متى كان يصحو الضمير الامريكي ويتفاعل مع مع حقوق المستضعفين
ويخلصهم من الطغات والدكتانورين ؟ فالنظام الامريكي دائما نصير الحكام الظلمة والدكتاتوريون ولا يهتم لمصلحة المستضعفين بل انه دائما نصير مصالحه وامتداد نفوذهويريد السيطرة على النظام العالمي .

ولا اعلم هل بيانات السيد كاظم الحائري الموجودة علىموقعه على الانترنت التي تدعو الشعب العراقي لمقاومة الغزاة الامريكين وبيان علماء الحوزةالعراقية ناتج عن خطا تشخيصي ؟ امانه نابع عن وعي تام بالمخطط الامريكي الامبريالي ضد مصلحة الشعب العراقي .

ادعوالالكي لمراجعة احاديث بطل المقاومة المجاهد العلامة السيد حسن نصر الله خلال ايام عاشوراء الذي بين المشروع الامريكي ومخططاته ودعوته للشعب العراقي لمقاومته وحضهم على العمليت الاستشهاديه .
ومن العجب العجاب ان يصف كاتب الوطن المالكي بانه الزعيم والمعارض فعلى من زعيم ياترى ؟ وماهي مواقفه المعارضه ؟ فطوال وجوده في العراق لم ينتقد النظام ببنت شفهة وكان خروجه من العراق بصورة رسمية وحتى خلال الانتفاضة لم يشاركبل كانيجلس مرتاح البال في قم والمجاهدين تحت القصف الصدامي بل العمل الوحيد الذي قام به بعد انتهاء الانتفاضة وقدوم اللاجئين العراقيين هو الذهاب لهم وقراءة المجالس الحسينيه فقط ولم يقم باكثر من ذالك .

ولا حول ولا قوة الا بالله .

مقاوم
04-01-2003, 06:58 AM
الصراحة كنا منغرين بهذا الرجل ، بس مثل ماقيل جزى الله الشدائد عنى ، بينت لى الصديق من العدو

موالى
04-21-2003, 11:47 AM
الأخ الفراتى

لا أدرى هل كنت لا تعلم عنه شيئا وانكشف قناعه أم أن تصريحاته هى التى كشفت قناعه لديكم ....فالمالكى من طلاب الدنيا وليس له تاريخ فى الجهاد مثل تشريد أو سجن أو جرح أو بذل دماء كل الذى عمله هو الخروج من العراق لطلب الرزق لسوء الأوضاع الإقتصادية .