المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسينية سيد محمد فى سلوى توزع cd يفترى على السيد فضل الله !



مقاتل
07-27-2004, 12:21 AM
كما عودتنا حسينية سيد محمد بين فترة وأخرى بتوزيع المناشير الكاذبة والبيانات المضللة والكتب الفاسدة فقد قامت فى الفترة الأخيرة بتوزيع cd ملىء بالأكاذيب ومواضيع القص واللزق عن سماحة السيد فضل الله .

المعروف عن هذه الحسينية أنها حسينية ( ضرار ) للتفريق بين المؤمنين وضرب صفوف الكويتيين وتأتمر بأوامر جهات خارجية ، وهناك أحد أعضاء الإدارة إسمه ( أبو ناصر ) وهو شخص جاهل جدا يقوم يهذه الأمور فهل لدى الإخوة إسمه الكامل وأية معلومات عنه ؟

السؤال الأخير موجه إلى السلطات الأمنية التى تدعو دائما للتبليغ عن الجهات التى تشجع على التطرف وغسل أدمغة الشباب ، أين هم من هذه الحسينية التى اصبحت موقعا لضرب وحدة الكويتيين واثارة النعرات الطائفية والتحريض على السنة وعلى الشيعة ؟

أين أنتى يا داخلية ؟؟

الـحـسـنـي
07-27-2004, 05:02 AM
الله يهديهم اذا هالحجي صحيح ........ الناس ملوا من الكذب والتلفيق

مهدي عمار
07-27-2004, 12:18 PM
الأخ مقاتل

سمعت أن هناك سي دي قبل أسبوع تقريبا وأخبرني عن ذلك أحد أصدقائي ، وقد طلب أحد الأشخاص من صديقي أن يقوم بنسخ هذا السي دي ولكنه رفض وتناقش مع هذا الشخص وبين له الحقيقة ، ولكن هل ان الحسينية هل التي وزعت هذا ما لا أعلمه ؟! ولكن من اين نستطيع الحصول على هذه النسخة ، وأين وزع أيضا ؟ وفي كم حسينية ومسجد ؟

نرجو الإجابة بالتفصيل أخي مقاتل .

هاشم
07-27-2004, 05:36 PM
الأخ مقاتل

الذى إسمه ( أبو ناصر ) هو مرشح سابق وفاشل لمجلس الأمة ، ولم يكن من قبل متدينا ولما تدين إنحرف ...وهو مصاب بأمراض عصبية نتيجة عدائه للسيد فضل ...فهذا عقابه بالدنيا قبل الآخرة ، وللمريض هذا أيضا علاقات بعباس بن نخى الضابط السابق بمباحث مخفر السالمية .

أيضا المدعو بو ناصر إسمه الحقيقى ( باقر أسد ) لديه شركة تجارة ومقاولات تحمل إسمه ونشاطها يتركز سابقا على تجديد جوازات سفر العراقيين بواسطة سفارة البحرين وكان هذا الأمر يحدث قبل سقوط صدام ، مما وضع عليه كثيرا من علائم الإستفهام عن طبيعة علاقاته التى تسمح له أن يجدد هذه الجوازات بكل سهولة ويسر فى الوقت الذى يعانى أصحابها العراقيين الكثير من العذاب فى سبيل الحصول على هذا التجديد لو ذهبوا بأنفسهم إلى تلك السفارة .

الإستفهام كبير على باقر أسد وعلاقاته مع المخابرات العراقية التى كانت تسهل له أمور شركته 0

يجب على الجهات الأمنية كما تفضلتم البحث فى ملف هذه الحسينية وهذا الشخص وعلاقاته بالنظام البعثى السابق ، وسوف تكتشف الحقيقة المرة .

موالى
07-27-2004, 06:10 PM
الأخ هاشم ... كلامك عدل عن باقر أسد ترى هذا واحد مو صاحى بالمرة ولما يتكلم تحس أنه مريض فعلا وفيه أعصاب وعباله أنه الله راح يغفر له لأنه يسب السيد فضل الله .

الله يلعنه ليلا ونهارا

سيد مرحوم
07-31-2004, 03:41 AM
سبق وان وزع cd مشابه في دولة خليجية واظنها الطريقة الفاعلة الان للتيار التضليلي لكي يتحرك بخفاء في الساحات التي لاتطيق اكاذيبه او يتخوف من مواجهتها له!

اقول لهؤلاء لعل اليأس يدب في قلوبهم00

قبل ايام جائني شخص ما قائلا لي00هل لديك رسائل عملية للسيد فضل الله00قلت له لماذا00

قال لان احدى المكتبات الشيعية المشهورة جدا قد ترجاني صاحبها وبالحاح على اعطاءه اي نسخ للرسالة وسيشتريها منه باي سعر لان الطلب عليها منقطع النظير ويزيد عن نطاق مالديه من تحضيرات لذلك بل وان ذلك ينسحب ايضا على بقية كتب السيد00

والان اقول شكرا للاتجاه التضليلي لانه هدى الناس للطريق الحق

سبحان الله00

كل هذا الضجيج وهذا التضليل وهذه السيديهات وهذا الحشد العلمائي المزور والفتاوى المضلله والكتب والمحاضرات والمواقع الانترنتيه و و و

والسيد يرتفع ومرجعيته تنتشر00


قالها الشهرستاني لما سئل00

لماذا تتصدون للسيد فضل الله

فقال00

ليس لنا شغل بالسيد ومشاريعه ولابحركته 00هذا كله له!

ولكن لو سمعنا بان احد مقلدي السيستاني انتقل لفضل الله فسنقلب الدنيا عليه ولن نقعدها!!!

ولكم ان تفهموا مغزى هذه الحرب المعلنة وخلفياتها المقدسة!


قالها احد العلماء المجاهدين ممن قاموا بدور رئيسي في انتفاضة شعبان المباركة في العراق00سيرجع هؤلاء القهقرى وسيفضح الله كل هؤلاء وسيسقطون جميعهم وفي حياة السيد فضل الله قبل مغادرته00انا على يقين من ذلك.

مارأيكم00الا تلاحظون سقوطهم واحدا بعد الاخر!!!

مهدي عمار
07-31-2004, 12:29 PM
شعت على الدنا شموس فضل الله
مفكر معطاء يلقن الدورس
بالوعي والإباء يسلح النفوس

هاشم
08-01-2004, 12:58 AM
كلامك سيد مرحوم عدل فى أن أقطاب التضليل يسقطون واحدا تلو الآخر ، ولكن يجب ملاحظة أنه لا يجوز الإعتماد على عامل الزمن و الإنتظار لكى يسقط الجميع ، فمن اللازم المساهمة فى عملية التسقيط عبر توضيح الحقائق للجميع وليس عبر الأكاذيب كما يقوم بذلك حزب التزوير .