المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المبررون للغزو الامريكي



وحيد
03-30-2003, 12:09 AM
المبررون للغزوالامريكي


طالعتنا اليوم صحيفة الراى العام الكويتيه كلام للمدعو محمد نديم الطائي الموصلي مفاده بان :(امريكا لم تاتي طمعا في نفط العراق بل من اجل تخليص الشعب العراقي )

ان هؤلا الذين جعلوا انفسهم ابواق للدفاع عن بوش وجرائمه ويبررون له المجازر التي يقوم بخا ضد الشعب العراقي بحجة ان صدام طاغية ومريكا تريد ان تخلصنا منه وتحرر الشعب العراقي مع ان الكل يعلم بان صدام وحزب البعث لم ياتوا للحكم في العراق الا من خلال القطار الامريكي .

وامريكاهي التي امرت صدام ليقوم بحربه ضد ايران الاسلام لبقوم بتدمير البلدين وتبديد ثرواتهما وقتل شبابهما وهي التي مدته بالاسلحة الكميائئه لضرب ايران وكذلك شعبه من الاكراد مع صمت دولي لما يقوم به من مجازر ضد شعبه وكذلك سمحوا له بقمع شعبه بعدما ثار عليه بعد حرب تحرير الكويت وهب التي سمحت له بغزو الكويت لتدخل المنطقة 0

فهل تنطلي علينا الحجج الامريكيه ؟ فامريكا هي التي اوصلت صدام الى هذه المرحله حت تاتي باسم تحرير العراق من صدام الذي هم وضعوه واتوا به حتى يحتلوا العراق ويسيطروا علي مقدراته ومن بعد العراق سورىا وايران ويسيطروا على المنطقه باكملها وتنعم اسرائيل بسلام تام في المنطقة.

مجاهدون
03-30-2003, 12:33 AM
المعروف أن أمريكا حافظت على صدام من السقوط وهم متوهقين اللحين ، لا الشعب العراقى ولا مصلحته هامة أمريكا ، امريكا دايما وراء مصالحها .