المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخونة ودولة ال محمد في العراق



مجاهدون
07-22-2004, 09:55 PM
كتابات - عادل السماوي

لم نسمع اونقرأ ان كاتبا او مثقفا او حتى انسان عادي من ابناء المثلث قد انتقد احدا من علمائه او شوه سمعة احد احزابه مثلما فعلها الخونة المحسوبين علينا. كما لم نسمع او نقرأ ان احدا منهم قد قال حقا ارضاء لله من هول ما اصابنا. علمائهم سلاطين ينطقون بما حلل وحرم طاغيتهم بلا خوف من رب شديد العقاب واحزابهم تستغل كل ماهو شرعي او غير شرعي للوصول الى اهدافها وان اتخذت من الاسلام غطاء لها والاسلام بريء من افعالهم ومكرهم. هدفهم الاسمى وصولهم الى كراسي الحكم واغتصاب الحقوق بابشع الجرائم دون النظر الى رضى الله وغضبه فزوايا التحليل والتحريم لديهم مرسومة لما تشتهيه انفسهم، بل واي رضا وهم من حللوا قتل الابرياء والتمثيل بجثثهم واضعين ايديهم بيد كل شيطان يوصلهم الى اهدافهم الا بعدا للقوم الضالمين.

ابتلينا ببعض الكتاب والمثقفين والجاهلين المحسوبين على الشيعة اللذين باعوا انفسهم لخدمة الاجرام المثلثي ومازالوا. فبدل ان يستغلوا ماوهبهم الله اياه لخدمة اهلهم المظلومين لسنين طويلة ويكونوا سيف الحق راحوا يصولون ويجولون لبث الاكاذيب والزيف لتشويه علمائنا الافاضل واحزابنا النقية الطاهرة. هولاء المرتزقة واللذين خانوا اهلهم وباعوا شرفهم من اجل جاه اومال هي اصلا من ممتلكات اهلهم المغتصبة. يسعون لنيل رضى وصدقات ابناء المثلث والله احق ان يرضوه والله لايحب الخائنين. لقد وجد هؤلاء المحسوبين علينا ونحن منهم براء ضالتهم لنيل مكاسب عقولهم المريضة والحقيرة بالنيل كما يضنوا من قمم علمائنا واحزابنا.

فيا ايها الخونة ويا عديمي الشرف والضمير ويا اشباه الرجال هل ناضل وضحى الكبيسي والضاري والجنابي المجرمون مثلما ضحى وناضل الحكيم والصدر وعلمائنا الاخيار روحي لهم الفدى وهل ناضل وضحى حزبهم الاسلامي مثلما ناضلت وضحت احزابنا الاسلامية الدعوة والمجلس الاعلى مالكم كيف تحكمون. يامن تدعون في كتاباتكم الشرف وهو تحت اقدامكم الا تميزون بين حرية الراي والخيانة. لقد خونتم واشهرتم زيفكم على كل الشرفاء المناضلين منا ولم ينجوا احد من زيفكم. فيا من تدعي انك شيعي وتشهر سيف الخيانة والجبن والحقارة هل تظن انك بمامن من الله ورجال الحق. لقد التمسنا لكم الخوف عذرا في السابق ولن نلتمس لكم عذرا الان فانتم حثالة من اكوام الخونة والمرتزقة التي يعج بها مثلث الشؤم.

ان شيعة العراق بحاجة الى التنظيف من هذه الشوائب ونبذها بل وعدم قراءة او الرد على سمومهم لجعلهم منبوذين بالذل والعار الذي سيرافقهم ليوم لايفلح فيه الخائنون. وسياتي انشاء الله اليوم لقيام دولة ال محمد عليهم الصلاة والسلام باسرع مما تضنون فذلك ماوعدنا الله ورسوله وسنبني الاسس لذلك اليوم. سنسعى بكل مانملك لقيام دولتنا الحق وسنضحي بكل شيئ ولن ندخر جهدا لذلك والله معنا.

ان العراق الجديد كما يسموه ما هو الاعراق السنين الماضية المليئ بالظلم والقهر لنا ولاطفالنا وبشعارات وان اختلفت عن سابقتها لكنها واحدة. هاهي بوادر الاعمار والخطط تملئ صحراء المثلث وليس منها شيئ لاهل الخضرة والخير في الجنوب. ستهدر الاموال على مدن المثلث القاحلة وسيضحكون علينا بالنزر اليسير. اموالنا نهبت ومازالت وحالنا ذاك الحال المليئ بالظلم والشقاء. ان قيام دولتنا دولة ال محمد هي السبيل الوحيد لبناء مستقبلنا ومستقبل اولادنا بعيدا من الاجرام المتمثل في مثلث الشؤم والخونة وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون.

adel_alsamawi@yahoo.co.uk