المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ التبريزي نصره الله



الاسلام
07-22-2004, 10:36 AM
الوقوف مع الزهراء يعني الدفاع عن ظلامة عمرها 1400 عام.
و كل من يقف معها يصبح مظلوما معها.
الشيخ التبريزي الذي فر فضل الله من ملاقاته خوف المناقشة العلنية، شافاه الله ببركة الزهراء عليها السلام
نعم ان معجزة الزهراء ليغيض أعداء الصديقة حيث لا يريدون شفاء ناصر الزهراء.

الله انصر ابن الزهراء و محبها
http://www.tabrizi.org/news/1424/39/06b.jpg

hsein_iran
07-22-2004, 10:56 AM
ذكرتني يا أخ "الإسلام" بشيخ خليجي مستبصر متحامل على مرجعية السيد
في حوار ثنائي على هامش البالتوك حين قال حرفيا
"لو قبل السيد المواجهة لما حصل ما حصل"

وفي موضوع آخر

"كان الأولى لهخ أن يتنازل عن المرجعية ويتركها"

وهذا دليل أنكم ما كنتم افتريتم عليه بأكاذيب كورانية مرتضوية مشهدية لو أنه فرط بعمله الرسالي الملتزم خط آل محم

أما أن المرجع الشيخ التبريزي شفي ببركة الزهراء فهذا يضحك الثكالى فعلا، لأنه لا دليل عليه
وأقول لك أيضا الكلمة التي يحقدون فيها على حسين_لإيران كلما ذكرها

خ
ر
ا
ف
ة

hsein_iran
07-22-2004, 10:59 AM
ثم أنت تعرف أيها الزميل المثقف
أن السيد لم ينكر الظلامة الجسدية
بل قال لم تثبت عندي
وقال أكثر
أمور السهم (الخمس) وفدك والإرث والتهديد بالتحريق ثابتة عنده
فننصحك بمراسلته لأخذ موعد منه تقبل فيه يديه الكريميتن وتعتذر عما تروجه في حقه

موالى
07-22-2004, 12:01 PM
التبريزى والخرسانى من كبار خدمة اليهود والصهاينة وقد شافاه الله كما قال الإخوة حتى يريه عاقبة عمله فى الدنيا ويذله كما أذل صدام ...وإن غدا لناظره لقريب !

سيد مرحوم
07-22-2004, 03:14 PM
ولو انني اعرف ان ما ابتدا به المدعو "الاسلام " مواضيعه بعد غياب طويل هو المناقشة على طريقة الاثارة والاغاظة ولكنني ساحاول ان اكون معها جادا..


.
الشيخ التبريزي الذي فر فضل الله من ملاقاته خوف المناقشة العلنية، شافاه الله ببركة الزهراء عليها السلام

كيف يفر السيد فضل الله من ملاقاة التبريزي وقد تهرب الاخير عن اجابة جميع مؤاخذات السيد وتعليقاته ال (22) التي بعثت اليه وعندي نسخة كاملة وافكر مستقبلا في نشرها ومناقشتها ليطلع عليها الاخوة فالاحرى ان تقلب العبارة لتكون صحيحة!


.
نعم ان معجزة الزهراء ليغيض أعداء الصديقة حيث لا يريدون شفاء ناصر الزهراء.


بهذا المنطق تصبح الزهراء ايضا راضية على السيد لان السيد تعرض تقريبا خلال المدة التي رافقت تضليله الى 3 وعكات وقام منها ولله الحمد فهل هذا يعني حسب منطقك الاعوج انها معجزة الزهراء ليغيض مدعي الدفاع عن الصديقة والمتلحفين بنظلوميتها كذبا وزورا لاسيما وان ذلك تم رغما على انوف الكثير من العمامات المضللة التي ذكر احد الاخوة المشايخ غير المعروفين علنا بتايدهم للسيد انه دخل مجلسا في السيدة زينب وجدهم يتحدثون فيه عن وعكة صحية المت بالسيد وكانت تلك التي عمل فيها عملية قصطره لقلب السيد قبل سنوات ووالله "يقول" وجدتهم يسبون ويلعنون ويتمنون له الموت والشرار يتطاير من اعينهم !! فقلت في نفسي الهذه الدرجة وصل الحقد ؟! فهل بقيامه مشا فا معافا وقد غاضهم ذلك قد تمت "معجزة الزهراء" له حسب قاعدتك العجيبة!

اسمع00

هذه القضايا لايعول عليها ولادليل عليها ولو دخلنا بها لوجدت ربما الكافر قد حصل على الرحمة اكثر من المؤمن !! بل والكل يستطيع ان يجر القرص الى نفسه من خلالها لانه يصح ان يتم الشفاء لغرض الاملاء وفق قاعدة (انما نملي لهم ليزدادوا اثما) او الاملاء من باب النصرة والشفاء والتوفيق والتسديد ولايمكن كشف ذلك ومعرفته بالنسبة للمسلم تحديدا الا من خلال معرفة الحق لا الرجال فاذا عرف الحق عرف اهله وهذا لايتم الا بالنقاش الموضوعي الحر وهو المعول لمعرفة الصادق من الكاذب والمخطيء من المصيب والمخلص من المعاند00والا فلاتفيد مثل هذه البهلوانيات الكلامية سواء كانت في صالح التبريزي او السيد فضل الله!


تحياتي لمن يحركون عقولهم لاغرائزهم في خط الحقيقية والولاء لها فقط

الاسلام
07-22-2004, 05:03 PM
يا مرحوم من المعروف بأن السيد فضل الله فر من اللقاءات العلنية خوف الإفتضاح و هو كما يقول العراقيون : "ميدبرهه" الرجال تخصص سياسة و لهو الشباب و دنيا الباكرات و و..مع كامل إحترامي لشخصه الكريم
أما عن وعكات السيد فالمشهور انه أصيب بالواسير و مشاكل تناسلية لكن جماعته أصروا انها سكتة قلبية مرة و مرة أخرى قيل انها محاولة لإغتيال!!
على أي الأمر مشكوك فيه و لا يمكن الخوض في المشكوكات، إنصافا يا أخي انتم أتباع نعقات سماحة السيد فإذا قال كانت الزهراء كذا هرعتم للذب عنه و إذا غير رأيه هم رأيكم رأيه.
يا به عيفو هل سوالف
بس الحقيقة ان السيد سقط اجتماعيا و هو محارب من جهات غيبية.

و شكرا و تحياتي الخالصة

hsein_iran
07-22-2004, 05:30 PM
يا مرحوم من المعروف بأن السيد فضل الله فر من اللقاءات العلنية خوف الإفتضاح و هو كما يقول العراقيون : "ميدبرهه" الرجال تخصص سياسة و لهو الشباب و دنيا الباكرات و و..مع كامل إحترامي لشخصه الكريم
أما عن وعكات السيد فالمشهور انه أصيب بالواسير و مشاكل تناسلية لكن جماعته أصروا انها سكتة قلبية مرة و مرة أخرى قيل انها محاولة لإغتيال!!
على أي الأمر مشكوك فيه و لا يمكن الخوض في المشكوكات، إنصافا يا أخي انتم أتباع نعقات سماحة السيد فإذا قال كانت الزهراء كذا هرعتم للذب عنه و إذا غير رأيه هم رأيكم رأيه.
يا به عيفو هل سوالف
بس الحقيقة ان السيد سقط اجتماعيا و هو محارب من جهات غيبية.

و شكرا و تحياتي الخالصة

1-لا تستطيع ان تثبت الهروب يا عزيزي
2-أما تلميحك القذر ل مشاكل تناسلية، فلمولاك وسيدك (اللي تتشرف بتقبيل نعليه) أحفاد بمثل عمرك تقريبا
3-أما الزهرار زالزهراء والزهراء فترتيبها معروف عندي، معصومة وطاهرة مطهرة ولكن ترتيبها لا يتخطى أي وصي من أوصياء الأنبياء.

حقوقها مهدورة نعم

بس مش رح نشحد عليها...

أوكي حبيبي؟؟؟؟

hsein_iran
07-22-2004, 05:34 PM
نعم حقوق سيدتنا الزهراء جدة مولانا السيد مهدورة، ولكن لا يعني هذا أن نشحذ الصدقة عليها
لو أن الزهراء كانت ستعلم أنه سيأتي أشخاص يتاجرون بالدين باسمها لطلبت من الرب أن تموت قبل أبيها محمد خاتم النبيين صلوات الله عليه

أبومرتضى
07-22-2004, 05:36 PM
قل للذي جاء للأشعار يرتجل *** يا أيها( الكفر) للاسلام تنتحل؟
قد جاء ينصر زيفا دونما خجل***ماذا دهاه جنون ؟ أم به خبل؟
و سخر الشعر للتزييف محترفا *** ف (العاملي شجاع صادق بطل) !
ثم ادعى ان فضل الله (ذا هبل) *** ما قال ما قلت الا حاسد نذل
الجهل و الحقد يعمي كل ذي بصر ***و الناس دوما غدوا أعداء ما جهلوا
و الحقد داء عضال لا شفاء له *** و كم من الخلق بالاحقاد قد قتلوا
أبا علي سيبقى للورى علما *** من فكره كل اهل الأرض قد نهلوا
و فكر حساده التخريف في سفه *** و فكره الدر و الريحان و العسل

للشاعر الدكتور " البهبهاني " ...

ابوقاسم المنامي
07-22-2004, 08:32 PM
أنصح الإخوة المحبين لسماحة المرجع السيد فضل الله أن لا يتعبوا أنفسهم بالرد على المواضيع السخيفة التي يحاول أصحابها النيل من السيد فضل الله دام ظله الشريف

فـفـضلُ الله فـي قمـم المعالـي *** سما لـلعالمـين بـكـلِّ فـخـر
سلام الـله والامـلاك طُــــرّاًَ *** لخير معلـمٍ فـي خـير عصـر

ولاعـجبـا اذا الحسـاد ابـدوا *** عـداوتهـم وابـدوا كـلَّ شـر
لانّـك قـد بلـغـت الـــى مكـانٍ *** عـظيــمٍ لا أوصّـفـه بـشـعـر

سيد مرحوم
07-22-2004, 08:43 PM
يبدو ان المدعو الاسلام انسان تافه ليتحدث بهذا الحديث غير الموزون00

بالنسبة لمرض السيد فلربما انت كمن تستظل بهم من المضللين اللذين يعيشون في كهوف الحوزة وابراجها العاجية00فمرض السيد والعملية التي عملت له سواء الاولى في قلبه او الثانية في عينه او الوعكة الخاصة بسبب الارهاق فكلها نقلتها وسائل الاعلام وزاره فيها كبار الشخصيات العلمائية والسياسية والعامة 00يبدو ان الكذب قد اصبح داءا يستحيل الشفاء منه لدى هذه المجموعة حتى بدات تروج للاكاذيب المخالفة للواضح المعروف!!!

سلامة عقلك!

وبالنسبة لتهرب السيد فضل الله فلا اقولها من باب الجدل والعناد ولكن لو تتبعت الامر لرايت ان المسالة هي مانقلته والا فاحضر الاجوبة التي علق عليها التبيريزي على تعليقات السيد ولماذا تهرب منها دون ان تقحم تحليلك الخاص او دفاعك التبريري العاطفي! ولعلمك السيد ناقش الكثير ممن اتوه وحاوره فلم يجدوا عنده مايستطيعون ان يجادلوه به او يستدلون به على ماسمعوه كذبا في قم ودونك زيارة السيد كمال الحيدري بمحضر السيد الغريفي والسيد النوري والعلاق وقد اثبتها تلميذ السيد الحيدري الشيخ ماجد العصامي00احد المتفاعلين مع ظلامة السيد والمتاثرين به 0في مناقشته المطوله له في رسالة خاصة بذلك عن اسباب موقفه من السيد 000مع ملاحظة ان السيد الحيدري وعد قبل مغادرته لقم من سوريا بالدفاع عن السيد بعدما قال انه تبين له انه السيد مظلوم ولكنه عاد وانقلب وفي النهاية ورد عنه انه اعتزل المسالة وابتعد عن جو الموضوع! وهناك الجلسة التي جلس فيها السيد فضل الله مع بعض المشايخ من قم واللذين جاؤا خصيصا لمحاورته والله ان من سمع الشريط الخاص ولقد سمعته يشعر بانهم اطفال امام السيد ! وما احلاها من كلمة قالها لهم عندما راهم يبررون بطريقة عاطفية 00قال لهم باللهجة العراقية الدارجة (انتو تحجون علم لو شعارات!!!) ولما عجزوا عن محاججته ومجاراته عادوا وقد زوروا حديثه ليقولوا بان السيد لايرى الغدير ولاتنصيب السيد من الله (مع ان السيد اهداهم كتبه ومن ضمنها الغدير! ) في شريط مقطع احدث هزة في الوسط جعلت المسالة تنقلب عن مادبر لها لتكون في صالح السيد ووالله ان احد اصدقائي قلد السيد هو وعائلته بسبب هذا الشريط وهذا الموقف!!! عندما قال00ان ماقاله السيد في الشريط المقطع ادهشني ! بل مايتشدق به العاملي جعفر مرتضى من انه يطلب مناقشة السيد فضل الله والسيد يرفض وهذا ايضا من الكذب لان السيد سبق وان قال له لست فاضيا مثلكم ولن اعرض المذهب لنقاشات تافهه (على نمط المستقلة-مثال من عندي- ) بل تعال واحضر كاميرا وصور مناقشتك لي في كل ماتريد في جلسة واحدة وانشره ورفض السيد جعفر؟!! ولك ان تسال عن ذلك 000

فمن الهارب والمتهرب00

وعن السقوط الاجتماعي فاسال عن طرد المالكي من ابوظبي00واسال عن سفر السيد كمال من دبي وعدم استقراره فيها بعد ان حاول ترويج اقاويل التضليل ووجه مواجهة من اهاليها حاصرته وجعلت محاولاته تذهب هدرا 00واسال عن كلمة حسين الفقيه وهو احد المدعومين بقوة من الخراساني (-واذا لم تخني فراستي فهو الجالس بقرب التبريزي في احدى الصور التي نشرها الاخ هاشم) عندما قال لما دعي للمجيء لابوظبي00لن ااتي اخاف ان (يبسطوني) في ابوظبي!!

حاول ان تتحدث بكلمة سوء عن السيد علنا في البحرين وانظر ماذا سيحدث لك؟!

وغيرها من الساحات00

كل هذا وتقول السيد سقط اجتماعيا00

انت مسكين ولاتعرف الواقع ولاتقرأه والله او تتجاهله حقدا ومراره00

المسالة واضحة ولامجال للكذب00

الخيوط كلها تكشفت00

وولى عهد الدجل

ذهبت السكرة وبقيت الفكرة

الساحة اصبحت اوعى مماتتصورون

تحياتي للواعين فقط

ابوقاسم المنامي
07-22-2004, 09:05 PM
نعم حاول ان تتحدث بكلمة سوء عن السيد علنا في البحرين وانظر ماذا سيحدث لك؟!

هاشم
07-22-2004, 09:12 PM
يا إسلام الضلال

اللحين ليش ماخذ الصورة اللى أنا حاطها ؟

انت موشايف العاملى شلون متين لعنة على بخته ....هذا مو مرض ؟؟

ولا ملابسه جنه شاريهم من سوق الملابس المستعملة ! أو سوق الجمعة أو الأحد فى بيروت !

هذا عالم بعد !

أما الوقوف مع الزهراء فاثبت لى أنكم واقفين مع الزهراء مو ضدها ومو قاعدين تستغلون

إسمها فى مخططاتكم لضرب الخط العلمائى الواعى وضرب المقاومة فى لبنان .

أما المعجزة الكبرى للزهراء فهى انقلاب مخططاتكم اللئيمة عليكم وانتشار الوعى بين الشباب بالعلماء الفاسدين الموجودين فى قم بعدما كانوا يقدسونهم ، وقد كنت أقدس التبريزى والخرسانى فى السابق لأكتشف فيما بعد أنه من أسوء العلماء حتى لو تظاهر بأنه يدافع عن أهل البيت بينما يسدد لهم سهام لؤمه وخبثه .

hsein_iran
07-22-2004, 09:39 PM
سيبقى تصرف جعفر مرتضى السيد المحقق مع حسين إيران مهندس المعلوماتية في منتدى أنصار يزيد شاهدا على "من هرب من المناظرة"

-من إغلاق موضوع شروط المناظرة الذي فتحناه لنقاش السيد المحقق جعفر مرتضى 5 مرات نعرف من كان يهرب من المناظرة

-من استقبالهم لأسئلتي وإدعائهم أنهم لم يستقبلوها نعرف من كان يهرب من المناظرة

-من رفض جعفر مرتضى السيد المحقق الكشف عن هوية "المشهدي" نعرف من كان يهرب من المناظرة

بعض الأخوة المقربون من مولانا السيد المرجع قال لي أن السيد المحقق جعفر مرتضى يروج أو من حوله يروج أنه مستعد للمناظرة والسيد لا يرد، وأصبح عدم رد السيد عليهم مؤخرا يبغضهم ويجعلهم يزدادون حقدا، فترويجهم لهروب السيد المرجع كان قديما لإظهار ضعف حجته والآن إصرارهم على المناظرة هو إصرار الطفل أن يستجيب أبوه له

لن يحلموا أن يعيرهم مولانا السيد اهتماما بعد الآن

احقاقي خرافي
07-23-2004, 12:12 AM
الاسلام يالفاشل اطلع منها احسن لك
امراض جنسية وتناسلية فيك وفي اهلك من كثر ما بعتوا لحمكم على الناس
طاح حظك على هالاتهامات والافتراءات التعبانة
اللي بيجذب يجذب عدل عاد حتى نحاول نصدق

وعلى قولة سعد الفرج : ودي اصدق لكن قوية قوية

سيد مرحوم
07-23-2004, 01:19 AM
ارجو ا الا نخسر ديننا من خلال مايريده امثال هؤلاء من جرنا الى هاوية السباب والشتم والغيبة والبهتان والسخرية فهذا مايريده امثال هؤلاء التافهين 00ان نصبح مثلهم !لاسيما وانهم لايجيدون غير هذه اللغة ويبتعدون على لغة الحوار الجاد حيث لاتهمهم الحقيقة بل الدفاع عما يعرفون في قرارتهم انه الباطل والخسران المبين 00فان لم يفهم هؤلاء من لغة المواعظ والتوضيحات والنصيحة في الدنيا فستفهمهم حتما لغة القبر بعد الوفاة اوالحساب يوم المعاد!

جمال
12-06-2006, 03:56 PM
للرفع والضرب بقسوة glass