المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الوطنية» تطلق «Collect Call» خدمة الاتصال... من دون رصيد



جمال
03-03-2008, 12:15 PM
اعلنت «الوطنية للاتصالات» انها أطلقت خدمة ريادية جديدة ضمن محفظتها للخدمات ذات القيمة المضافة تحت اسم «Collect Call»، التي تمنح عملاء «الوطنية» من قاعدة شرائح الاتصال المسبقة الدفع إمكانية التخابر حتى من دون رصيد، حيث تخولهم الاتصال بينما تضاف الكلفة على متلقي الاتصال شرط أن يكون هو الآخر من عملاء «الوطنية».

وتأتي هذه الخدمة لتضيف إلى انجازات «الوطنية» المستمرة في ابتكار خدمات ريادية من شأنها أن تحيل حياة العملاء إلى متعة لتضفي عليها مرونة عالية. ووصف مدير ادارة التسويق في الوطنية للاتصالات حمزة تقي هذه الخدمة بأنها الحل العملي للعملاء سواء من الأفراد أو الشركات حيث تؤمن لهم تواصلا مستمرا حتى لو كانت أرصدة مكالماتهم خالية تماما. وقال تقي «إننا على ثقة من أن Collect Call سوف تشكل عاملا مطمئنا للعملاء وتؤدي دور المنقذ في الأوقات الحرجة التي تتطلب اتصالا سريعا. لقد ابتكرنا هذه الخدمة لكي نؤمن لعملائنا تواصلا على مدار الساعة ولنبعد عنهم شبح القلق عندما تفرغ أرصدة مخابراتهم».
إلى ذلك, بامكان عملاء «الوطنية» استخدام «Collect Call» عبر أجهزة النقال كافة حيث لا يتطلب منهم إلا اتباع وتطبيق التعليمات التالية:

- المتصل يطلب *1 ورقم الشخص المراد الاتصال به مثلا: *166xxxxx
- يتلقى المتصل رسالة صوتية تطلب منه الانتظار حيث يتم تحويل طلبه إلى متلقي الاتصال
- تتم مخابرة الشخص المتلقي للاتصال الذي بدوره يستمع إلى رسالة صوتية تطلب منه قبول إضافة كلفة المخابرة على رصيده أو رفض الطلب.
- في حالة الرفض يتم إلغاء المخابرة.

ويتوقع لهذه الخدمة أن تكون الحل المثالي الذي يخول العملاء التواصل لاسيما في الحالات الطارئة؛ ومن هذه الحالات ما يتعلق بالحاجات الشخصية أو مقتضيات ضمان سير الأعمال. فعلى سبيل المثال, يستطيع اليوم الأهل في المنزل أن يطمئنوا على أبنائهم ويبقوا على تواصل معهم أينما تواجدوا؛ كما أصبح بامكان العمال في المواقع خارج الشركات أن ينقلوا سير العمل الى رؤسائهم المتواجدين في المكاتب بوتيرة مستمرة عبر النقال ولو كانت أرصدتهم خالية.

وتجدر الإشارة إلى أن الهدف الرئيسي للوطنية من وراء اطلاق «Collect Call» وغيرها من الخدمات والمنتجات النوعية, هو إرضاء العملاء وضمان رفاهيتهم... حيث ختم تقي قائلا «إنها خدمة نوعية من خدمات الوطنية ذات القيمة المضافة التي نحن على ثقة من أنها سوف تضفي قيمة عظيمة إلى خبرات العملاء في الاتصال عبر النقال».