المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريمة تلد جرائم !!



لا يوجد
03-24-2003, 12:37 PM
الأحداث فى هذه الحرب الجارية تتوالى بسرعة، فما كان متوقعا بالأمس ، هو غير وارد اليوم ...الحلفاء كانوا يتحدثون عن فترة إسبوع لإسقاط النظام البعثى وإزالته عن سدة الحكم ، وما نراه اليوم هو العكس تماما فالمقاومة شديدة ...والرئيس بوش أصبح يتحدث عن إحتمال إطالة أمد الحرب .... وأخشى ما أخشى أن ينسحب الأمريكان تحت ضغط المعارك وصور اسراهم وقتلاهم والضغط الشعبى والعالمى ، ليتركوا صداما يزداد قوة وطغيانا .... إن قرارالحرب كان جريمة والإنسحاب جريمة فما أعجبها من معادلة تشكلت من رحم الحسابات الخاطئة والجرائم المتراكمة للإدارة الأمريكية .

لقد ذكرت فى مقالة سابقة أن أحد جرائم أمريكا هى المحافظه على نظام صدام من السقوط فى لحظة تاريخية لا تتكرر وعلى أيدى ثوارالشعب العراقى بعيد تحريرالكويت ، وهاهى أمريكا تشرب من نفس الكأس التى اذاقتها للآخرين بتحريضهم للثورة وخذلانهم ...فجنودها اليوم يقتلون ويأسرون وسيزداد العدد مع مرور الوقت ... وبرأييى أن على الشعب الأمريكى أن يحاسب قيادته على ماقامت به من سوء تقدير لمواقفها السياسية السابقة واللاحقة وما نتج من تلك السياسات من نتائج أضرت بالشعب الأمريكى وبمصالحه!.

شاكر الموسوى الحسينى

قاسم
04-11-2003, 12:14 AM
الله وحده يعلم ماذا سئوول إليه الأمور فى العراق بعد أن تم إسقاط صدام ، وكل الذى نرجوه جميعا أن لا تضاف جرائم جديدة إلى الجرائم التى ذكرتها يا أخ لا يوجد