المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاتل ينجو من المشنقة بعد زواج والدته من والد القتيل في إيران



yasmeen
11-30-2007, 07:10 AM
طهران ـ الوطن


نجا ايراني محكوم بالاعدام، بفضل تضحية والدته، من المشنقة قبيل الصعود اليها بسبب قتله رفيق زنزانته. حيث سمعت والدة القاتل شرط والد القتيل العجيب في الجلسة المخصصة للحصول على رضا أولياء دم المقتول، و قد أدهشها كثيرا لكنها بعد أيام من ذلك أعلنت قبولها بذلك حتى ينجو ابنها من المشنقة.
فطيلة ثلاث سنوات راجعت والدة مجيد منزل وعمل والد غلام رضا المقتول، من أجل أن تقنعه بالتخلي عن حق القصاص والاكتفاء بقبول الدية، غير أن والد غلام رضا كان مصرا على أن ينتقم من قاتل ابنه.
واستمر الوضع حتى الأيام الأخيرة قبل تنفيذ حكم الإعدام، حينما حضرت العائلتان إلى المحكمة لآخر مرة. وفي الجلسة أوضح القاضي لوالد القتيل أن الشاب القاتل أبدى، مرات عديدة وعبر رسائل ندمه وأسفه على ما اقترفت يداه، لكن الوالد بدا راسخا في عزمه واستمر الحديث و النقاش معه لساعات، حتى أعلن عن شرط عجيب للعفو من القصاص أدهش الجميع. فوجه حديثه إلى أم القاتل وقال: "سأقبل العفو فقط إن قبلتي الزواج منيّ و دفعتم دية مقدارها 20 مليون تومان" (حوالي 20 ألف دولار).
وبعد بضعة أيام، أعلنت والدة القاتل، التي يتجاوز عمرها سن الشباب، عن قبولها للشرط، فأغلقت الملف بخروج الشاب القاتل من السجن ليقوم بواجبه للتمهيد لحفل زواج والدته من أب صديقه المقتول والذي كان تعرف اليه في الزنزانة التي سجن فيها بتهمة سرقة الشنط.

جمال
11-30-2007, 09:42 PM
هههههه

دنيا غريبة

سمير
02-21-2010, 03:36 PM
المثل يقول اللي يتزوج امي ، اقول له عمي