المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المالكى فى مقابلته مع جريدة السياسة يشتم الكويتين بلا حياء وفى عقر دارهم



موالى
07-05-2004, 05:51 PM
سوف تجرى جريدة السياسة الكويتية فى الغد مقابلة مع الشيخ النصاب المالكى وفيها يشتم الكويتيين وبلا خجل فى دارهم وبلدهم التى يسكن فيها ، وقد نقلت جريدة السياسة مقتطفات من اللقاء وهى كالتالى :

- فى الكويت حفنة من الدجالين والمنافقين الذين يضحكون على ذقون الطيبين وشعارهم ( رمتنى بدائها وانسلت ) .

- نأمل ألا تكون تعقيدات الساحة العراقية فتنة للكويتيين حتى لا يخربوا بيوتهم بأيديهم .

- أقول للصحافة الكويتية لا تنشروا لكل من دب ودرج لكل من هب ودب واعلموا إن الفكرة الملغومة أشد فتكا من الإبرة المسمومة وان الصلاح والإصلاح أهم من الإثارة والتجارة .

وسوف أحاول أن أنقل لكم اللقاء فى الغد ....كما وأن جريدة السياسة رحبت باستقبال ونشر الآراء التى تردها من القراء بخصوص هذا الموضوع وملف الصراع الشيعى الشيعى .

علما بأن المقتطفات موجودة على هذا الرابط :

http://www.al-seyassah.com/alseyassah/pdf/08.pdf

سيد مرحوم
07-06-2004, 10:05 AM
طريقة المالكي المقبلة لتبرئة نفسه من الحقائق التي انتشرت حول دجله هو استخدام الاسلوب المقلوب من خلال التحدث عن الدجالين والنصابين والمنافقين والتحدث عن لغة المصلحة وهو اس اساس الفتنة00 والاصلاح وهو اساس الضلال!

المالكي لايخجل ان يكون صوت المخابرات في اي ساحة ويكفي مانقل عنه انه قال لمخابرات احدى الدول الخليجية 00اذا اردتم ان تقضوا على الحزبيين فاتركوني معهم لاخرجهم لكم واحد بعد الاخر00فانا اعرف لهم اكثر منكم00وليس ادل على ذلك اتهامه للكثير من الشخصيات الايمانية على المنبر بتهم ساقطة لاغتيال شخصياتهم اجتماعيا وتخويف الناس منهم ولكن خاب مسعاه وظنه00فالرجل يصفي حساباته مع اي شخص يقف ضد مصالحه حتى لو وضع يده مع الشيطان00لايهم 00المهم مصالحه الشيطانية00

بالفعل نموذج من نماذج بلعم بن باعوراء في واقعنا00

موالى
07-06-2004, 04:56 PM
الحوار موجود على هذا الرابط

http://www.al-seyassah.com/alseyassah/pdf/08.pdf

المراسل
07-06-2004, 09:29 PM
كلام غريب ... غريب ... غريب :mad:

منذ متى يحق للمالكى أن يتحدث عن الدين والمتدينين !

يشبه العاهرة لما تتحدث عن الشرف !!

سيد مرحوم
07-06-2004, 11:18 PM
ملاحظة سريعة على اللقاء المنشور00

كما توقعت00

فالمالكي يحاول الان خلط الاوراق00

على طريقة ضربني وبكى وسبقني واشتكى

فهو يتحدث عن وجوب مقارعة الارهاب الفكري مع ان حركته واحاديثه مصداقا حقيقيا من مصاديقه!

انه يتحدث عن الدجل والعمائم المنافقة والمتلونة00

وهذا الاسلوب المتلون طريقة في رد الكرة في ملعب الخصم بعد تحويل الاماكن ليضع نفسه موضع خصمه ويخاطب موقعه الذي استبدله بلغة الموقع الذي تحول اليه!

انها اللغة المنافقة الجديدة للمالكي00

ولكن لاباس 00كل هذا لن يؤدي الى خروج هذا الدجال من حفرته00

لان هناك مستمسكات مادية وليس مجرد كلام منقول كالسابق00

هناك تزوير لفتوتين بالاجتهاد من التبريزي والروحاني00صدر في حقهما نفي (مكتوب) منهما ولازال المالكي صامت تجاه هذه التهمة التي لاجواب عليها !

هناك ادعاء للدكتوراه من جامعة السوربون دون شهادة او بحث للدكتوراه عليها مع مستمسك النفي الثابت وهو نفي الدكتور عظيمة استاذ الفلسفة في الجامعة المذكورة لذلك! ولازال المالكي صامت تجاه هذه التهمة التي لاجواب عليها !

هناك ادعاء بجمع تخصصين في الجامعة العراقية مع امتناع ذلك وفق قوانين التعليم العالي في العراق! (الا اذا كان هناك واسطة بعثية اذا افترضنا صحتها!!!) ولازال المالكي صامت تجاه هذه التهمة التي لاجواب عليها !

هناك ادعاء الحصول على الماجستير من الجامعة العراقية مع ان الحصول على ذلك يفترض الدخول تنظيميا في حزب البعث! ولازال المالكي صامت تجاه هذه التهمة التي لاجواب عليها !

وهناك امورا اخرى00الا هذه الامور لافرار منها لان ادلتها تحوي مستمسكات موجوده في ايدي الجميع بخلاف الاخرى التي تفترض الحصول الجماعي على الادلة المادية وهو غير متوفر الا للبعض !

لن تفيد المالكي حركته المتلونة الجديده00

وهذا وكما ذكرت سابقا اذا ما تركنا المجادلة معه حول هذه التلونات والتصدي له انطلاقا من هذه النقاط ومستمسكاتها حتى ينتهي ويتلاشى ويكشف للواقع.

فخبث المالكي يجمع بين الدهاء والغباء في ان واحد00دهاء في التخطيط والتلون وغباء في التنفيذ والاستمرار00 لانه من النوع الذي ينفذ جريمته ويغادر المكان دون ان يمحي اثارها من المكان بل كيف وهو يترك المستمسكات في الموقع!

الرجل كما احلل وضعه الان ومقالته00في مراحله الاخيرة00

حتى لو حضر الناس له من باب العوام الا انهم لن يعيشون حالة الاحترام والتوقير والتوثيق لشخصيته العلمية مثله مثل باقي العلماء الذين يضعون العمامة على الراس! ودلالة هذا المهمة تكمن في ان المالكي حاول ان يرتقي بكل محاولاته موقعا اكبر منه ولهذا فبقاءه عاديا في الواقع هو المتوقع لحجمه ولوعي الساحات التي لن نطالبها باكثر من ذلك طالما انها تعيش الغيبوبة والجهل والتخلف وتصدق الخرافات والاشاعات - مع اننا نتمنى له السقوط الذي ينهي دجله ويبقيه طريح العار والشنار في بيته لترتاح الامة من فتنه ودجله ولصوصيته.

مالاحظته على الرجل ايضا في اللقاء انه يحاول ان يعيش الزئبقيه في حديثه وردوده على تساؤلات كحزب الله في الواقع الكويتي ولهذا تكون اجاباته هذا شان كويتي او اسالوهم وكانه يريد ان يجيب على الاثنين الصحافة (وهي هنا لديه الحكومة بالدرجة الاولى) وحزب الله كتيار لايعيش التصادم معه وربما لازال يحترمه! فجوابه من هذا النوع الذي يعطي الاجابة التي يستانس بها الطرف الاول والثاني00مع انني اقسم ان المالكي وقبل سنوات كان يباهي ويتباهى امام الجمع الخاص الذي يلتقي معه من الشباب حينما يثني عليهم ليقول لهم انشالله انتم شباب حزب اللهين! مع انه قالها لشباب لايتعاطفون مع خط جزب الله ولا ايران الا بشكل عام لايخرج عن الاحترام وليس العشق الذي يتجاوز الوطنية او يتصادم معها!

المالكي الان كما الاحظ يحذر من الحزبية وهو يقصد هنا في اغلب الظن حزب الدعوة او المتعاطفين مع السيد فضل الله عندما يخاطب الواقع متمنيا عليهم ترك الحزبية في المساجد لانها ساحة مقدسة للجميع! لاسيما وان كل حركته الفتانه كانت تحت ذريعة مواجهة الحزبيين! (حيث طرد مؤخرا من ابوظبي والى الابد بعد ان هدد بالضرب نتيجة ممارساته الحقيرة هذه)

في رايي اخر موقع يستطيع المالكي ان يتحرك فيه هو الواقع المتخلف جدا او الذي يعيش الخصوصية حتى من الناحية المذهبية وهي كما نراه في الواقع التصاق المالكي بالاحقاقيين لاسيما وانهم يستطيعون بوضعهم الخاص حمايته واقعا لانهم لايهتمون لا بالسياسة ولا بتعقيدات الساحات او الحوزة على نحو الارتباط بشكل حقيقي عملي فانتمائه اليهم هو الجزيرة التي سياوي اليها كلما سقط في وحل هنا او هناك وهي الضمانة له بعد السقوط الحتمي لانه حينها سيعيش مهنة الدجل على من لهم قابلية دجله ولايستطيعون الخروج من اثر ايحاءاته المغناطيسية لانهم يسبحون في ذات مجال الدجل والتخلف الذي يخاطب ضحاياه من خلاله ويقعون على ذات مؤهلاتهم المادية التي لن تترك احدا مثله يجيد لعبة الحلب والنصب بكفاءه يفكر بالابتعاد عنهم ابدا ! الا ان تحدث تطورات اخرى تجعل هذا واقعيا!

مالاحظته ان الرجل يدعو الواقع الكويتي ان يبتعد عن التعقيدات العراقية وهو هنا بكلمته الصائبة التي اراد منها معنى وهدفا باطلا00اراد ان يخاطب الواقع الحكومي والعام من جانب ليعزف على لحنه الذي يرفض ادخال الواقع العراقي ومشاكله الى الواقع الكويتي حتى لايعيش تاثيراته ونتائجه وهو يضرب هنا على وتر المذهبية الشيعية الواحدة في البلدين و التيارات الحزبية العراقية (حزب الدعوة او اي احزاب رسالية مخلصة اخرى كالتيار الصدري) ايضا من جديد00وفي الجانب الاخر يعزف لحنه القديم فيتحرش بمن يستعديهم ولايطيقهم ليرميهم من جديد بتهمة الحزبية00بالاضافة الى ابعاد الواقع الكويتي وتخويفه من التاثر بالتعقيدات العراقية التي قد تتفرغ (في تياراتها واحزابها وشخصياتها المخلصة ) له بعد الاستقرار لتكشفه وتلقيه في مزبلة العلماء الفاسدين

اشفق على الرجل بصراحة لانه انتهى00

واذا اردتم ان تحجموا حركته او تؤلموه وتثيروا غضبه وتثبتوا له قبل غيره عجزه فحركوا عليه جميع علامات الاستفهام ومسمسكاتها لتخنقوه فتريحونه وتريحونا وتريحون الواقع الذي يان من دجله وفتنه.

عذرا على الاطالة00
تحياتي لكم00

موالى
07-07-2004, 12:21 AM
أحسنت سيد مرحوم ... وكما قلت لك إن الصحفى الذى اجرى اللقاء ذكر فى مقابلته إنه مستعد لتلقى التعليقات على اللقاءات التى يجريها ، لذلك أقترح أن تطرح اسئة محددة للمالكى عن شهاداته والشبهات التى تدور حوله ضمن تعليق على هذه المقابلة ويكون الموضوع موجها للصحفى الذى أجرى اللقاء وسأحاول أن أتصل على الصحفى فى جريدة السياسة وأبعث له رابط هذا الموضوع حتى يقرأه ويقرأ باقى المواضيع عن المالكى حتى يلم تماما بشخصية المالكى ويوجه له الأسئلة المطروحة فى المنتدى .

سيد مرحوم
07-07-2004, 01:22 AM
احسن الله اليك اخي العزيز موالي00

في الحقيقة 00احترم اقتراحكم ولكنني لا اتفاعل معه انطلاقا من انني اعيش النظرة التي تقول عالجوا فضائحكم وان كانت في العلن وفق مساحة العلن التي تعطي النتائج المرجوة دون تاثيرات سلبية قد تكون اكبر من قيمة النتيجة من الناحية الايجابية00فانا لست ضد الحديث في العلن ولا مع التستر على الفضائح بتبريرات المصلحة والوحدة (واعني بها الشكلية) بل مع الاثنين معا بالطريق الذي يضمن النتيجة المرجوة دون سلبيات على المسالة تجعل الامر يضر اكثر مماينفع00

انا شخصيا لا اثق كثيرا بالصحافة ولا بالصحفيين فهم من النوع اللذين يغطون الاحداث لغرض الاثارة لا طلبا للحقائق والحقيقة في اغلب الاحيان00

كما ان شخصية الدجال المالكي شخصية نعيشها في واقعنا الشيعي الخاص والاحرى بنا كما ارى ان نعالج تاثيراتها السلبية من خلال مساحة هذا الواقع00ولن تفيدنا الجرائد وفق جوها الصحفي كثيرا في الموضوع (ولا اعني بالمطلق وفي كل المواضيع بالطبع) بل ربما تعقده00

لذلك00وحتى لو اختلفتم معي في هذه النظرة00

فانني اتفق معكم في اقتراحكم حول مواجهة المالكي بشكل مباشر عبر تسجيل النقاط الاساسية مع مستمسكاتها وطرحها عليه من خلال اي شخص مستعد لذلك (باستثناء النشر عبر الصحافة) او حتى عبر حوار عام هنا ليدافع عن نفسه في وجه هذه التهم التي سنحددها00

مع ملاحظة انني سبق ووجهت له رسالة مطولة عبر الايميل حول هذا الخصوص قبل سنوات واحتفظ بنسخة منها ولم يجب عليها الرجل.

المهم النقاط المطروحة محددة وكما سبق وذكرت حتى تجعلوا الحوار معه لايعيش التشتيت او التعقيد بفعل طرقه الملتوية الخبيثة فقط اطرحوا عليه النقاط المحددة بمستمسكاتها دون اي نقاط اخرى جانبية ربما ينكرها او يتخذها درعا يشوش فيه على النقاط الاساسية00

فقط علامات الاستفهام مع ادلتها الموثقه بوثائقها00

وهي كماذكرتها اعلاه00

-هناك تزوير لفتوتين بالاجتهاد من التبريزي والروحاني00صدر في حقهما نفي (مكتوب) منهما ولازال المالكي صامت تجاه هذه التهمة التي لاجواب عليها !

-هناك ادعاء للدكتوراه من جامعة السوربون دون شهادة او بحث للدكتوراه عليها مع مستمسك النفي الثابت وهو نفي الدكتور عظيمة استاذ الفلسفة في الجامعة المذكورة لذلك! ولازال المالكي صامت تجاه هذه التهمة التي لاجواب عليها !

-هناك ادعاء بجمع تخصصين في الجامعة العراقية مع امتناع ذلك وفق قوانين التعليم العالي في العراق! (الا اذا كان هناك واسطة بعثية اذا افترضنا صحتها!!!) ولازال المالكي صامت تجاه هذه التهمة التي لاجواب عليها !

-هناك ادعاء الحصول على الماجستير من الجامعة العراقية مع ان الحصول على ذلك يفترض الدخول تنظيميا في حزب البعث! ولازال المالكي صامت تجاه هذه التهمة التي لاجواب عليها !


هذه هي وجهة نظري00دون ان افرضها عليكم

ولكم ان تتداولوا مع الاعضاء في طرح الموضوع في الصحافة لنقع على الامر الملائم في ذلك00مع انني لا اظن ان المالكي سيجيب الصحافة ولابد انه سيتهرب ايضا لانه لايريد الاصطدام ربما علنا وبشكل واضح مع هذه المرجعيات التقليدية لكي لاتخلق له ارباكا في الواقع الذي يحاول تثبيت قدمه فيه باي طريقة وعبر الزئبقية في الحديث الذي له الف معنى ومعنى ويلائم الجميع!

خالص تحياتي ومودتي لكم

هاشم
07-09-2004, 12:45 AM
المالكى استقوى كثيرا بغباء البعض وتصديقهم له ..... وكان الأولى بالأخ عبدالهادى الصالح يتبنى مسألة كشف هذا المزور ...الغريب إن يوسف زلزلة بعث أخوه سيد مصطفى مندوبا عنه لإفتتاح ديوانية هذا الدجال .

بسيطة سيد يوسف لقائنا يوم الإنتخابات إذا ما خسرناك كرسى مجلس الأمة فى منتدى منار ما أطلع أنا هاشم .

لا يوجد
07-24-2004, 08:09 PM
المشكلة إن البديل سىء يا هاشم ...إذا خسر زلزلة الإنتخابات راح ينجح عدنان وهو أسوء من زلزلة ويمكن يدعم المالكى بشكل أكبر

يا أخى شيطان تطيقه خير من شيطان لا تطيقه .

fadel
08-02-2004, 11:01 PM
لمعلومات الإخوان فإن سيد مصطفى زلزلة ليست له عداوات مع أحد ويذهب إلى زيارة الجميع معتقدا أن هذه هى الطريقة السليمة للتواصل .

ياترى إذا دعاه صدام إلى ديوانيته فهل سوف يزوره ؟؟

جواد
08-27-2004, 01:13 AM
ما هذه الشتائم للشيخ المالكى .... هذا الكلام لا يجوز