المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المطربة نانسي عجرم تقسم البرلمان في البحرين



المهدى
10-22-2003, 11:18 AM
المنامة - د.ب.أ، أ.ف.ب - تزامن وصول المطربة اللبنانية الشابة نانسي عجرم الى ممكلة البحرين يوم امس مع دعوات صدرت عن اعضاء في البرلمان تدعو الى حظر اغانيها بسبب ما وصفوه بالاداء غير المناسب في اغانيها المصورة.

وكان اعضاء في البرلمان في جلسته المنعقدة امس قد دعوا الى منع المطربة من دخول البلاد لاحياء حفل فني (اليوم الاربعاء) بالمشاركة مع المطرب راغب علامة.

ومنع رئيس المجلس خليفة الظهراني مناقشة القضية خلال الجلسة، مما دفع احد النواب الى الخروج للتحدث الى الصحافيين.

وقال الشيخ محمد خالد التابع، احد اعضاء كتلة الاخوان ان «نانسي عجرم جريئة في لباسها، واقامة حفلة خمسة ايام قبل رمضان امر لا يرضاه احد».

فنانة وليست مجرمة

وكان رد فعل نائب اخر انه سيحضر الحفل «ولا يرى فيه عيبا»، مضيفا «عندنا مشاكل ومواضيع اهم يجب ان نناقشها في المجلس، ونانسي فنانة وليست مجرمة».

من جهتها، قالت نانسي في مؤتمر صحفي ظهر امس «لكل شخص حرية في الرأي وانا في البحرين لاقامة حفلة ولكي اوزع البسمة بين الناس، ولا اعتقد ان ما افعله عيب بل انني اقدم فنا لأبعد الناس عن السياسية التي تهدف الى تفريق المجتمع».

كويتى
10-27-2003, 07:09 PM
الإسلاميين دائما متناقضين ، البحرين تحولت إلى بانكوك اخرى ولم يثر ذلك غيرتهم او حميتهم وبقوا صامتين ، ولما أتت مطربة للغناء أتتهم الغيرة فجأة ، صحيح متناقضين .