المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فليسقط يوسف الزلزلة وليحترق كرسيه



هاشم
10-20-2003, 04:38 PM
من الإنتخابات النيابية الماضية كنا نتلقى تحذيرات كثيرة من الإخوان من خطر الوثوق فى يوسف الزلزلة نتيجة لمواقفه المائعة ، وشخصيته المهزوزة ، ولكن الناس كانت قد ملت من طغيان عدنان عبدالصمد وزمرته الفاشية ، وقد كانوا متمسكين بأى سبيل للخلاص من وصاية عدنان وحزبه المأفون ، وقد تصدى يوسف الزلزلة للإنتخابات مستخدما الخط الإسلامى راكبا موجة الدين ، وعن طريق دار الزهراء ، وقد تناسى الإخوة ملاحظاتهم على الزلزلة فى سبيل الخلاص من طغيان عدنان ، وقد تلقى المؤمنون وعودا من حاشية زلزلة بالوقوف فى وجه الفتنة والمتسببين بها مقابل اعطاء اصواتهم للزلزلة ، ولكن ويا للعجب فقد كان اول شىء عمله الزلزلة ... زلزل الله كيانه وبعد نجاحه ، ان قام بإزالة صورة السيد فضل الله من القاعة الرئيسية فى دار الزهراء !!! .... إننا هنا لا نتحدث عن مجرد صورة للسيد فهو فى قلوبنا جميعا ، ولكننا نتحدث عن فعل خانع وعمل جبان قام به من يريد رضا التكفيريين ويريد الوصول إلى قلوب الناس بعمل خسيس .

إننا هنا نحذر مرة اخرى من يوسف الزلزلة ومما سيجره على اتباع السيد الذين اعطوه اصواتهم ، نحذر من انه سينقلب على عقبيه ولن يتبنى اى أمر فيه مواجهة ، فمثله يخشى المواجهة ويهرب من المعركة ، ,وإن غدا لناضره قريب.

مهدي عمار
10-20-2003, 05:10 PM
وبالنسبة للصور تم(( شيل)) الصور المعلقة في الصالة الرئيسية ما عدا صورة السيد الخوئي قدس سره الشريف لأنه المؤسس للدار، وكان هناك عدد من صور المراجع كلها تم ((شيلها)) لوجهة نظر ما قد اختلف معها وهي أنه قد تثير الحساسيات مثلا ليش معلق صورة هالمرجع ومو معلق صورة المرجع فلان بعد ، والسيد دام ظله مثل ما قلت لك صورته معلقة في إحدى صالات الدار والتسجيلات والإدارة ..
والسيد دام ظله يدعم المؤسسات والحركات الإسلامية الواعية في كل أرجاء العالم ولا يهمه وضعوا صورته أو قلدوه أو لم يقلدوه فالمهم لديه أن يبقى الإسلام المحمدي الأصيل . ، والدار لها الشرف أن تعلق صورة السيد دام ظله

ولعلمك أن أمين السر في دار الزهراءعليها السلام هوأحد وكلاء السيد فضل الله دام ظله في الكويت .
والدار دافعت ولا تزال تدافع عن السيد دام ظله ، والدليل في شهر رمضان الماضي عندما أثيرت فتنة ، الذي دافع عن السيد دام ظله في الصحف أحد أعضاءالهيئة الإدارية في دار الزهراء عليها السلام .

سماحة آية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله :
-إن دار الزهراء عليها السلام تمثل قاعدة إسلامية ثقافية تربوية في برامجها ونشاطها ومنهجها المتحرك في خط الوعي الذي يواجه التخلف ويرفض الخرافة ويأخذ بطريق الإعتدال مما يفرض على المؤمنين الواعين أن يدعموها ماديا ومعنويا لأن ذلك يؤدي إلى تقوية موقعها الإسلامي الثقافي التربوي في رعاية الأجيال الطالعة .

دار الزهراء عليها السلام = مؤيدي سيد فضل الله دام ظله

وصورة السيد معلقة في الدار فأعتقد يا أخوان لا داعي للمزايدات فالدار دافعت ولا تزال تدافع عن السيددام ظله .

وترقبوا المحاضرات القرآنية في شهر رمضان للسيد عبدالسلام زين العابدين

مقالة لسيد يوسف الزلزلة في جريدة الرأي العام

تغييب وعى الأمة


لابد من إهداء التحية الخالصة والعطرة لأبطال الانتفاضة ضد الصهاينة اليهود ,الأبطال الذين قدموا الغالي والرخيص في سبيل الدفاع عن المسجد الأقصى أول القبلتين وثالث الحرمين. ودمعة ساكبة على الطفل الشهيد محمد الدرة الذي قتل مظلوما وبدماء باردة من قبل الجيش الصهيوني والذي لا يجيد مقارعة السلاح إلا مع الأطفال والنساء.

بعد هذه المقدمة أود الرد على أحد الذين تخصصوا في الهجوم والتهجم على أبطال الجهاد ضد الصهيونية ولا أدرى لمصلحة من يتم هذا التهجم على من يتبنى الجهاد ضد الصهاينة بدعوى الإحباط من قيادة الثورة الإسلامية. ولكن يبدو أن هذا البعض أكثر إخلاصا للثورة الإسلامية من مجلس الخبراء بأعضائه الثمانية والثمانون وهم من كبار العلماء حيث يقول هذا البعض أن انتخاب الخامنئى كان خيانة بحق الإمام الخمينى ومبادئه, وأن الأعضاء انتخبوا الخامنئى وهم تحت تأثير تقارير تتحدث عن وجود مخاطر على حدود الدولة الإيرانية, وأن الانتخاب كان بشكل مؤقت. ونحن وإن كنا نعطى الحق لهذا البعض في أن يسمى ذلك رزية الاثنين والثلاثاء والأربعاء وما شاء من الأسماء، إلا أنه يحق لنا أن تسائل, لماذا استمر مجلس الخبراء بالتجديد للخامنئى والتأكيد على أهليته في أكثر من مناسبة كان أخرها قبل شهر؟ وبعد أحداث خرم آباد. وأين مجلس الخبراء من مؤهلات هذا البعض حتى يتم ترشيحه لمنصب ولاية الفقيه. أما مجلس صيانة الدستور فقد تم تزكية أعضائه من قبل الإمام الخمينى (قدس سره ) فيما سبق وقد أعتمد السيد الخامنئى هذه التزكية عند استلامه للقيادة وتشكيله المجلس من جديد.

أما التساؤل لماذا إقحام المراجع في مسألة السيد الخامنئى وما الرابط بينهما فالجواب أن السيد الخامنئى والذي يتم الهجوم عليه يمثل خطا واعيا وإصلاحيا وجهاديا في إيران وخارجها وليس هو من يجب أن يبحث في كفاءته وإنما يجب أن تعرف العلة الحقيقية لأسباب المشكلة في إيران والموجودة في الحوزات العلمية وهم مجموعة العلماء المتحجرين والذين يقومون بتغييب وعى الأمة عن طريق إثارة العواطف والنعرات المذهبية وإصدار الفتاوى التي تفرق المسلمين وتطعن في علمائهم المجاهدين ضد الصهاينة اليهود لمجرد أنهم قالوا بخلاف المشهور في بعض القضايا التاريخية والتي ليس لها علاقة بأصل من أصول الدين، ولكنه التحجر والجمود. هذا في الوقت الذي كنا نجدهم من أشد الداعين إلى عدم التصدي لنظام الشاه السابق مختلقين جملة من الأعذار الشرعية لمواقفهم المتخاذلة. و كما قال القائل أسد علي وفى الحروب نعامة. وصحيح أنهم لم يفتوا ضد الخامنئى ولكن يكفى تحريضهم ضده عبر الأبواب الخلفية وعن طريق الطلبة الذين يقومون بتدريسهم والذي كان هذا البعض أحدهم . وأتساءل هنا لماذا صدرت فتاوى الضلال ضد سماحة العلامة المجاهد أية الله العظمى السيد محمد حسين فضل الله مباشرة بعد تزكية الخامنئى له عندما قال بحقه) ,صلوا خلف هذا الفيض الكبير ) . ولاأدرى لماذا يعطى أحدهم الحق لنفسه في إطلاق صفة الضلال على عالم آخر ويهلل البعض ويعتبر ذلك من باب التكليف الشرعي ومن باب البطولة. وماذا لو قام هذا العالم المشتوم بإطلاق نفس الصفة على العالم الأول خاصة أن العالم الأول له أراء غريبة فيما يتعلق بمسألة سهو النبي الأعظم وكذلك في مسألة الحقوق المدنية للمرأة. وما الذي يمنعه غير عفة اللسان وسلامة الطبع ورقى التفكير. وأين طبيعة ميادين البحث العلمي وما يقتضيه تعارض الأدلة والتفاوت في فهمها التي أشار إليها البعض من مسألة إطلاق أحكام الضلال بحق الآخرين أم أن ذلك الحق محفوظ فقط لمن أدموا قلب الإمام الخمينى . وفيما يتعلق بأسلوب هذا البعض في الحوار فهو مثير للشفقة وللاشمئزاز في آن واحد ، ففي الوقت الذي يشير الكتاب ذوي الرزانة و الفهم لبعضهم البعض بصفات ملؤها الإحترام المتبادل ,يصف الكاتب من يخالفه و بكل سوء أدب بأن لديه ( عقيدة البونيان بالبقر ) بدلا من أن يناقش الفكرة ويرد عليها بالحجة والدليل. ولا أدرى مالذى يمنع أيا كان من أن يصف هذا البعض بمثل ما يصف به الآخرون سوى الترفع عن الصغائر . وفى الوقت الذي يستنكر علينا انتقاد عدد من العلماء أصحاب الخط التكفيري في الحوزة و الذين لا يتجاوزون عدد أصابع اليد الواحدة, ويعتبر ذلك منا انتهاكا لحرمتهم ، نجده يشتم ويستهزأ بثمانية وثمانون فقيها من أعضاء مجلس الخبراء ويصفهم بأنهم خانوا الإمام الخمينى ومبادئه وهم من كبار آيات الله في إيران ليس لشيء إلا لانتخابهم السيد الخامنئى الذي كان موضع فخر للشباب المجاهد في لبنان وفلسطين . وفى الوقت الذي يدعى هذا البعض أنه يحذر من دكتاتورية موجودة في الثورة الإيرانية نجده يمارس الدكتاتورية الفكرية على من ينتقد آرائه، وهكذا يكون الإرهاب الفكري وإلا فلا .

لقد ادعى هذا البعض أنه خرج منذ وفاة الإمام الخمينى بأربعة سنوات يعنى سنه 1993 وهذا غير صحيح إذ أنه تم إخراجه وطرده من إيران عن طريق الأمن الإيراني سنة 1997 بعد حادثة مشهورة لا نريد التطرق إلى تفاصيلها الآن. ونود أن نسأل هذا البعض الذي يرى تجميد ولاية الفقيه في الوقت الحالي حتى يتم توفر الشخص المناسب ، نسأله هل سيقوم هو بتعيين هذا الشخص والوقت المناسب أم يترك هذا القرار لمجلس الخبراء الذي وصفه بأنه خائن. وختاما أترك لمن ( له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد ) أن يدرك خلفيات ما كتب ضد الولي الفقيه الحالي وضد سماحة العلم المجاهد السيد فضل الله ،والتى ليس لها علاقة بقضية كفاءة السيد الخامنئى والسيد فضل الله وخلفيات تهجمه على من ينتقد أساتذته هذا إن كان له أساتذة ، ومن الذي يتحرك في أجواء الفتنة.

هاشم
10-20-2003, 07:54 PM
وماذا نصنع بمقالة للسيد يوسف وأفعاله تخالف اقواله ؟؟

خشب الفتنه
10-21-2003, 11:25 AM
الله يحط حيلهم بينهم.....................

مهدي عمار
10-21-2003, 01:28 PM
توضيح /

أقول خشب الفتنة
ترى هاشم ليس من شباب دار الزهراء عليها السلام
وهذا المنتدى لا يمثل دار الزهراء عليها السلام ولا توجهها .

والظاهر هذا المنتدى لا يوجد أحد سلم من لسانه

احقاقي خرافي
10-21-2003, 11:28 PM
احبائي في منتدى منار انا اتفق معكم في معظم ماتطرحونه بل احيانا اقف معه بقوة واشارك فيه.... الا موضوع دار الزهراء وسيد يوسف زلزلة اعتقد انكم ظلمتو المعنيين بالموضوع فانا اعراضكم بالنسبة لهذا الموضوع فقط

حسن
10-22-2003, 08:18 PM
هاشم يا الجاهل أنت موضوع عن الزلزلة وشكو تدخل سيد عدنان في الموضوع ؟ الظاهر أن الحقد مالئ قلبك للحين !

بهبهاني
10-22-2003, 09:10 PM
أخبرني السيد بو مرتضى عن رفع الصورة و هو امر غير مقبول اطلاقا و اعتقد ان الحملة الظالمة ضد سماحة السيد فضل الله يجب أن تكون سببا اضافيا لوضع صورته في المركز , على أي حال وضع الصورة أو نزعها ليس مهما و لكن المهم هو نشر فكر السيد فضل الله و العلماء الواعين كالسيد الخامنئي و الشيخ السبحاني و غيرهم و تنمية الشباب الناشئ على هذا الفكر و كذلك الاستماتة في الدفاع عن السيد فضل الله ,

الاخ واعتصموا : نشكرك على الدفاع عن السيد فضل الله في بعض المنتديات و لكن ما احب الاشارة اليه هو ان مؤيدي السيد فضل الله لا ينحصرون في دار الزهراء بل ان هناك من هم من خارج الدار و يؤيدون السيد أكثر من بعض رواد الدار

مهدي عمار
10-23-2003, 12:30 AM
توضيح / صورة السيد فضل الله لا زالت معلقة في عدة أماكن في الدار ،والدار تفتخر بوضع صورة سماحته دام ظله ، وكلامك صحيح أخي بهبهاني فمؤيدين السيد حفظه الله تعالى ليس فقط في الدار ففكر السيددام ظله ينطلق بالهواء الطلق ولا ينحبس بالزنازين ..

مهدي عمار
10-23-2003, 02:31 AM
من محاضرات السيد دام ظله في موقع دار الزهراء في نشرة الرسالة

http://www.daralzahra.com/nashrat56-3.html

هاشم
10-23-2003, 10:48 PM
حسون ، عدنان هو سبب ابتلائنا بيوسف الزلزلة ، وهو سبب بلاوى كثيرة على الشيعة .

التوحيد دربنا
10-25-2003, 05:59 AM
السلام على من اتبع الهدى
اولا
الله يحفظ لناا كل مراجعنا الكبار الاجلاء
ويحفظ لنا شيعتنا والله يهديكم جميعااا وتبتعدون عن الفتنه
وثانيا
عندي سؤال ودي اعرف هل المنتدى هذا تابع جماعة الشيرازي

مجاهدون
10-25-2003, 08:12 AM
الأخ التوحيد دربنا ، حسب علمى ان المنتدى تابع حق الإحقاقى الخرافى :)

لا يوجد
10-25-2003, 03:13 PM
أشارك الأخوة طلبهم فى ارجاع الصورة إلى مكانها وليغضب من يغضب والأمر لا يتعلق بصورة بل بدلالات الصورة .

موالى
10-26-2003, 09:01 AM
قلنا لكم من أيام الإنتخابات هذا زلزلة ما يفيد ما صدقتونى ...... كيفكم .

الأخ التوحيد دربنا المنتدى سألت عنه وعرفت انه تابع حق مسجد حولى .

التوحيد دربنا
10-27-2003, 06:08 AM
السلااااام

الظاهر انه المنتدى هذا راعيه عثمان الخميس اللعين

لانه ماكووو عالم من علمائنا الاجلاء مانسب اوو تحقر فيي هذا المنتدى
المليء بالغيبه والنميمه والعجب والرياء
وشكرا

قاهر النفاق
10-27-2003, 11:22 AM
كما أرى ان هذا المنتدى منتدى جميل وله دور فى بث التوعية فى المجتمع الشيعى ، فلماذا تحريف الحقائق يا أخى .

هاشم
06-01-2006, 12:30 AM
فليسقط من خالفت اقواله افعاله

شبوط
06-01-2006, 04:32 AM
زلزله ساقط ساقط

هاشم
06-11-2006, 12:47 AM
توضيح /

أقول خشب الفتنة
ترى هاشم ليس من شباب دار الزهراء عليها السلام
وهذا المنتدى لا يمثل دار الزهراء عليها السلام ولا توجهها .



عاد موت دار الزهراء وتوجهها

بس ابي اعرف صج اللي يقولون ان مهدى عمار صار من مفاتيح يوسف زلزلة ولا موصحيح

اذا كان صحيح فهذا سبب اضافي لعدم انتخاب يوسف زلزلة

كاااااااااااااكككككككك