المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الوطنية للاتصالات" تطرح فئة أرقام نقال جديدة في الكويت بمميزات جديدة



على
11-25-2006, 01:40 AM
أعلنت الشركة الوطنية للاتصالات طرح فئة جديدة من أرقام النقال للمرة الاولى تبدأ برقمي ال¯ (50) ابتداء من امس في جميع افرع موزعيها المعتمدين بهدف اضافة التميز على استخدامات النقال بين المستخدمين من العملاء وغير العملاء.
وأكد المدير العام الرئيس التنفيذي في الوطنية للاتصالات هاري كوبونين في تصريح صحافي أن خطوة الوطنية في طرح الفئة الجديدة من الارقام ستعمل على تلبية متطلبات مستخدمي النقال في الكويت والباحثين دوما عن التميز والتجدد في استخدامات النقال لاسيما فيما يتعلق بالارقام النوعية.

وأوضح ان »الوطنية« خصصت بمناسبة اطلاق الارقام الجديدة عروضا حصرية حيث انه بامكان عملاء فئة الدفع المسبق حصولهم على خطوط تتمتع بصلاحية 500 يوم مقارنة مع 100 يوم للخطوط الحالية وذلك مقابل 25 دينارا فقط.
أما بالنسبة لعملاء الدفع الاجل فبين انهم سيحصلون على عروض متنوعة تناسب مختلف الامكانيات كما تمنح دقائق مكالمات تبدأ من 500 الى 1600 وفقا لتعرفة شهرية تتراوح بين 15 و 30 دينارا كويتيا.

واوضح كوبونين ان الفئة الجديدة في أرقام النقال التي تنفرد الوطنية بتقديمها هي سابقة لا مثيل لها في دعم المستخدمين الدائم وتطلعهم الى التفرد والحصرية في اقتناء اخر اصدارات النقال في كل تطبيقاته وأرقامه.
وأفاد انه في حال رغبة العميل في الحصول على الفئة الجديدة من الارقام يماثل رقمه الحالي فلا يتوجب عليك الا التوجه الى أقرب مركز من مراكز موزعي الوطنية المعتمدين والمنتشرين في أرجاء الكويت.