المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعد للسيستاني يشن هجوما عنيفا على مقتدى الصدر



جبار
10-16-2003, 08:45 AM
النجف ـ العراق ـ أ.ف.ب:

شن احد مساعدي المرجع الشيعي الكبير آية الله علي السيستاني امس الاربعاء هجوما عنيفا على الزعيم الشيعي الشاب مقتدى الصدر واعتبر ان كلامه عن تشكيل حكومة ظل في العراق هو «جهل وهراء».
وقال خاقاني في تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية «هل من الديوقراطية بمكان او من الحرية بمكان ان تقوم حكومة على اساس التظاهرات؟»، مضيفا «لا يمكن للعراقيين ان يقبلوا بأن تفرض حكومة عليهم، هذا جهل وهراء».

ووصف خاقاني مقتدى الصدر بأنه «شخص ليست له اي قيمة علمية او اجتماعية ونحن نؤمن بأنه مدفوع من جهات اخرى، والخطوات التي يقوم بها مرسومة من جهات بعيدة» من دون ان يقدم ايضاحات عن الجهة او الجهات التي يقصدها.
واضاف في هجوم عنيف على مقتدى الصدر «ان الذين يتحلقون حوله هم خليط من اللصوص وقطاع طرق وبعثيين اضافة الى رجال مخابرات يلبسون العمائم».
واضاف محذرا من فتنة قائلا «يراد للشيعة ان يتنازعوا فيما بينهم ويتناحروا مع السنة ومع المسيحيين والعرب والاكراد (...) بينما نحن ندعو الى عراق موحد بكل طوائفه».

قاهر النفاق
10-16-2003, 07:18 PM
ما هى حقيقة الأمور يا جماعة الخير وضحوا لنا الحقيقة من المصلح ومن المفسد ؟

بو حسين
10-17-2003, 02:44 PM
كما صرح مكتب السيد السيستاني في قناة العربية انه هذا الخبر لايوجد به شي من الصحة...إنما حصل شجار بين جيش المهدي وبعض أهالي المنطقة مما تطلب تدخل السيد مقتدى الصدر وتدخل السيد السيستاني وسيطاً لحل هذه المشكلة...وتم لقاء بين السيد السيستاني والسيد مقتدى الصدر والحمد لله حلت المشكله...