المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نمر ينهش ساحر لاس فيغاس



جبار
10-16-2003, 08:35 AM
لاس فيغاس ـ رويترز:

نهش نمر أبيض ساحر لاس فيغاس الشهير روي هورن أثناء عرض ألعاب لثنائي «سيجفريد اند روي» ليل اول من امس مما تسبب في اصابة الساحر بجروح خطيرة في عيد ميلاده التاسع والخمسين.
وقال شهود ان النمر، الذي يدعى مونتكور، جذب ذراع هورن الذي رد عليه بضربة بالميكروفون فصرخ الحيوان وعضه في رقبته من الجانب الأيسر مسببا نزيفا حادا.

ونقل هورن الى مستشفى جامعي وقيل انه خرج من حجرة العمليات الا ان حالته لا تزال خطيرة. وألغي العرض حتى اشعار اخر، وعزل النمر الذي كان يشترك في عرض لأول مرة في الفندق.
وقال مديرة «سيجفريد اند روي» برني يومان «اخر من يلومه روي سيكون الحيوان». واستخدام النمور البيضاء والأسود فقرة ثابتة في عروض الساحرين الألمانيين اللذين يقدمان عروضهما في لاس فيغاس لثلاثين عاما وزميل هورن هو سيغفريد فيشباخر

قاهر النفاق
10-16-2003, 07:21 PM
اللهم سلط هذا النمر على مراجع السوء الذين ضربوا دينك وطعنوا فى المؤمنين ، اللهم سلطه عليهم وارح العباد والبلاد منهم .

موالى
10-17-2003, 12:20 AM
اخوى قاهر خلينا ندعو بدعاء الإمام زين العابدين دام انك جبت الطارى ، والقصة تقول ان الإمام السجاد دعى على واحد من اعداء اهل البيت وقال ( اللهم سلط عليه كلبا من كلابك ) فاللى صار ان هذا الشخص كان فى سفر فجائه اسد او سبع والتهمه ، فصدق فيه دعاء الإمام سلام الله عليه ، فخلينا ندعى على صنمى الحوزة بنفس الدعاء

اللهم سلط عليهما كلبا من كلابك كما حاربا دينك وحاربا أوليائك وقطعا سبيلك .

لا يوجد
10-22-2003, 12:06 AM
الهى آمين !!