المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيد عدنان وسياسة الاستحمار



ابو اسرار
10-11-2003, 04:14 PM
السيد عدنان وسياسة الاستحمار


من الملاحظة على طريقة تعامل سيد عدنان مع تياره بسياسية عدم التفكير أي الاستحمار والسمع والتأييد لما يطرحه سيد عدنان ولو كان هذا الشيء خاطئ فيجعل منهم كقطيع يقوده ويتحرك بإشارة منه ولا يفكرون بما يطرحه هل هو صحيح أو خاطئ .

فنجده يصور لهم كل من يخالفه الرأي بان هذا الشخص ضد خط الإمام او حكومي أو أو …أو .. ولا يتورع عن إطلاق الصفات السيئة على الأخريين .

والدليل على السياسة التي يعامل بها سيد عدنان مع جماعته بانهم لا يفكرون بما يعمل أو يتخذ من مواقف اضرب لكم هذا المثال البسيط والواضح ، فسيد عدنان بنظر جماعته هو ذلك البطل المدافع عن المال العام ولكن نجد سيد عدنان لا يحترم المال العام ومثال على ذلك الخيمة المنصوبة أمام ديوان سيد عدنان فهذا تعدي واضح على المال العام وقد صدرت القرارات الكثيرة من البلدية تمنع مثل هذه المخيمات والتجاوزات على المال العام وقامت حمله من البلدية وأزالت بعض التجاوزات من أمام بعض المنازل بعض المواطنين البسطاء ولكن هل تجرأت بإزالة تجاوزات هذا النائب الهمام أو غيره من النواب أم هل حس النائب بهذا تجاوز وأزال تلك التجاوزات بالطبع لا .

هذا مثال بسيط وهناك أمور اكبر وما خفي كان اعظم ولكن يبقي سيد عدنان يستحمر اتباعه ويغدق عليهم بالشعارات الفارغة .

احقاقي خرافي
10-11-2003, 04:38 PM
احسنت يا ابو اسرار...لقد قلت الحقيقة

موالى
10-11-2003, 09:55 PM
ربع عدنان صايرين ما يفكرون بعقولهم ، عدنان يفكر لهم ، وكأن الله ما خلق لهم مخ .

قاهر عدنان
10-11-2003, 10:43 PM
ذهب بدون رجعة و تم ذبحه سياسيا على يد المؤمنين الشرفاء

JABER
10-12-2003, 12:05 AM
اشلون يعنى تم ذبحه ، هل بطريقة اسلامية ، او بالصعق الكهربائى ، او بالضرب على الرأس ؟

ابو اسرار
10-12-2003, 04:13 PM
التطوير في عالم الحمير
مقال وجدته في شبكة ارض السواد للكاتب ابو غسان ينتقد فيه حاله معينه واعتقد انه ينطبق على هذه الجماعه



التطوير في عالم الحمير


منذ خمسين سنة تقريباً كانت الحمير هي وسائل النقل في الأحساء , حيث الاعتماد الكلي عليها , وذلك لقوة تحملها وشدة بأسها وصبرها على كل أنواع الشدائد . وقد اشتهر الحمار الحساوي بالجَلَد والقوة والصبر مما حدا ببعض المناطق البعيدة الاستعانة به وفعلا تم تصدير الحمير الحساوية لمناطق الداخل مثل الرياض , القصيم , الخرج , حرض . وقد استعمل الحمار الحساوي لحمل الأثقال وحصد الحبوب وجلب الماء ووسيلة ركوب من وإلى الحقل وباستطاعة صاحبه أن يربيه ويروضه حسبما شاء ولقد حدثنا بعض الشيبة بأن الفلاًح يركب على ظهر الحمار وتأخذه غفوة وهو على ظهره, والحمار يعرف طريقه سواء كان الطريق إلى الحقل أو العكس ولا يعي الفلاًح إلا والحمار قد أوصله إلى المكان سالما لم يحس بأخطار الطريق والتي كانت سابقاً غير معبدة وغير مستوية بل على العكس مليئة بالحفر والحصى وفوق كل ذلك استعمل الحمار عقله لكي لا يقع في إحدى هذه الحفر . لقد كان الحمار الحساوي القديم مخلصا في عمله دؤوبا ً في خدمة أصحابه , فلقد كان سلوكه محترما ومشيته بأدب وسؤدد ولهذا السبب حصًن نفسه ورعاها بأن لا تنزلق أو تسقط في الحفر الموجودة والمنتشرة في طريقه . وفي أيامنا هذه لم تعد الاستعانة بالحمار الحساوي مجدية بسبب تعدد وسائل النقل وانقراض الأغلب من هذه الحمير .. وهناك نوع آخر من الحمير في أحساءنا يملكون من العقول مالا يملكه الحمار القديم وعليهم من اللباس مالم يلبسه الحمار القديم وعندهم مساكن لم يحلم بها الحمار القديم ووسائل تعليمية كثيرة لرفع مستواهم لم تتسنى للحمار القديم . والمفارقة أن الحمار القديم لا يملك العقل الذي يملكه الحمار الجديد واستطاع أن يحصن نفسه من الوقوع في الحفر المنصوبة والحمار الجديد بما عنده من إمكانيات وقابليات , يرى الحفر أمام عينيه واضحة ويسقط فيها , بل يؤتى بالباصات ليركبها متوجها الى المشتري الجديد في الكويت ليصفق لحفاًر الحفر ليبارك له السقوط , فرحم الله حميرنا القديمة والتي تمشي على أربع وليست التي تمشي على اثنتين والتي لوعُرضت عليها أوفي طريقها أكوام البيض أو خياش من الخواتم أو ( جناور ) من الرخام لصدً عنها وأعطاها إحدى جنبيه فهل يتعظ الحمار الجديد بالحمار القديم {{ لاأعتقد ذلك }}. أتمنى من الحمار الجديد أن لا يكتفي بالنهيق والرفس كقاسم مشترك مع الحمار القديم .


مع خالص تحياتي
ابو اسرار

موالى
10-12-2003, 09:43 PM
الحمار الحساوى افضل حمار ، ما فى جدال فى هذا الموضوع ، وجماعة عدنان افضل اغبياء ، هم مافى جدال فى هذا الموضوع .

دشتى
10-19-2003, 10:29 PM
الأخ موالى ردا على سؤالم فإن عدنان تم ذبحة ذبحا اسلاميا :p

خشب الفتنه
10-21-2003, 11:37 AM
ابي اسال ؟
خيمة احمد المعراج موتجاوز على المال العام؟
وليش حارتك هذي هذي الخيمة
وهم دار الزهراء حاطين خيمة
انتو مشكلتكم مو مع الخيمة مشكلتكم مع اللي داخل الخيمة

حسن
10-22-2003, 08:29 PM
كل من يرى الناس بعين طبعه ، فرجاءاً لا تتكلمون على الناس بصفاتكم يا ...

هاشم
10-23-2003, 10:44 PM
حسونى لا تزعل من كلام الحق .

كويتى
10-27-2003, 07:23 PM
عدنان عبدالصمد نهايته للأسف كانت مأساوية وما فى احد تحسف عليه حتى ربعه ، افتكوا من شره ومن عصبيته ، نعم فيه جم واحد مغرر فيهم زعلوا وعصبوا بس الزمن كفيل ان يوعيهم .

على
06-19-2006, 06:10 AM
والى اين وصلت سياسة الاستحمار في هذه الانتخابات يا اخ ابو اسرار ؟

صافي القلب
06-22-2006, 04:16 AM
السلام عليكم...
أولاً: مهما كان هذا سيد ابن رسول الله... ومو حلوة أن نتكلم عليه بهذه الطريقة
ثانياً: إذا عندكم أي خلاف أو اختلاف برأي السيد وأفكاره... هذه مو مشكلة ...ولكن أن تتعدون على شخصه ...فهذا أكبر غلط.
ثالثاً: وبهذه الحالة يكون تعدي على نسب رسول الله... واحنا ما نرضى على هذا النسب بالمساس...لأنه أطهر نسب.... وإذا صار تعدي على السيد عدنان الغير معممأو أي سيد آخر....راح يوصل يوم ويكون التعدي على المعممين...
وشكرا

ابو اسرار
05-11-2009, 01:41 AM
والى اين وصلت سياسة الاستحمار في هذه الانتخابات يا اخ ابو اسرار ؟



سابقا الخلاف وتكسير العظم والتنابز بالالقاب والصراع باسم الدين
واليوم الوحده باسم الدين

الكل يتاجر بالدينمن اجل مصالحه الشخصيه


ولاتزال سياسة الاستحمار هي السائده!!!!!!!!!