المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصبع ديناميت على حفلة «سوبر ستار» صيدا فى لبنان



على
09-27-2003, 12:23 AM
تواصلت الحملة «الدينية» على حفل السوبر ستار الذي نظمته النائبة بهية الحريري في الملعب البلدي _ صيدا ليل أمس وشهد حشوداً كبيرة في ظل اجراءات امنية استثنائية, وخصص ريعه لـ«دعم المدرسة الرسمية».
وسبق الحفل القاء اصبع ديناميت على العقار المجاور للملعب, لم يؤد انفجاره الى احداث اضرار او إصابات. وانتشرت القوى الامنية بكثافة بعد الانفجار واستعانت بالكلاب البوليسية وسارعت الجماعة الاسلامية لإصدار بيان دانت فيه التفجير.

فبعد مواقف معترضة وصلت حدود التحريم الديني صدرت عن كل من مفتي صيدا والجنوب الشيخ محمد سليم جلال الدين €قبل ان يعود ويتراجع€ وكذلك عن الجماعة الاسلامية في بيانين وزعا بالشارع فضلاً عن آلاف المنشورات المحرضة على مقاطعته باعتباره «حراماً ويروج المجون والفساد الاخلاقي والاختلاط بين الجنسين في اجواء غنائية صاخبة», علقت على جدران المدينة صباح امس ملصقات تهاجم السوبر ستار وتضم الاسم داخل نجمة داوود, وكتب على احداها: «امتدحت وزارة الثقافة اليهودية في اسرائيل برنامج سوبر ستار العرب الذي اشرفت عليه شركة اميركية _ يهودية وموّلته وستقوم بإصدار البوم للمغنية الرابحة» اما الثانية فكتب عليها: «قال مستشار شارون ان برنامج سوبر ستار العرب ان عدونا ليس المسلمين بل الاسلام وتعاليمه». وقد ذيلت المنشورات باسم «مسجد دار الارقم».

وقد قامت مخابرات الجيش اللبناني بتوقيف اربعة شبان لإقدامهم على تعليق المنشورات المذكورة وتم توقيفهم في ثكنة محمد زغيب العسكرية.

هاشم
09-27-2003, 03:58 PM
أفا عسى ما شر أخوى ملحم زين إن شاء جت سليمة ، ياشباب باركوا حق الأخ ملحم زين سلامته ، الله يحفظه للأغنية العربية ذخر :D

موالى
09-28-2003, 11:22 PM
لا لا لالا كلش مو خوش خبر ، انا أشوف الأخ ملحم زين صاير ما يشارك فى المنتدى هذى الأيام ، لا سلامتك أخ ملحم ما تشوف شر :)