المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحريني يزعم أن أرييل شارون والده



المراسل
06-26-2006, 04:00 PM
قال مواطن بحريني أن والده هو أرييل شارون رئيس الوزراء الإسرائيلي الذي يرقد في غيبوبة منذ شهور، وأنه يطلب إعادة جواز سفره له بناء على طلب السلطات الإسرائيلية، وقد تقدم بدعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة، وبدأت أولى جلسات القضية أمس برئاسة القاضي سعيد الحميدي، وأمانة سر احمد يوسف، وقد أمر القاضي بحجز الدعوى للحكم فيها في الأول من يوليو القادم.

وتقول تفاصيل القضية التي عرضت على المحكمة المستعجلة صباح أمس ان المدعو (ع. خ.) بحريني الجنسية (مسلم) والمدعى عليه أبوه (خ.آ) ذكر أن المدعي عليه قد استولى على جواز سفره وبطاقته السكانية ورخصة سياقتة، وقال إن الأب قدم بلاغا ضده لدى مركز شرطة البديع مدعيا بأنه مجنون. ولهذا تقدم الإبن بشكوى ضد والده في النيابة العامة وعندما حفظت النيابة القضية ، تقدم بدعواه أمام محكمة الأمور.

كما أشار الملف إلى أن التقرير الطبي الذي قدمه الأب كان باطلا أيضا لذا وحسب كلامه فهو بحاجة ماسة الى جميع المستندات التي لا زالت بقبضة المدعى عليه. وطلب المدعي من محكمة الأمور المستعجلة الحكم له بصفة مستعجلة بإلزام المدعى عليه بتسليمه جواز سفره وجميع المستندات الخاصة وإلزامه بالمصاريف والرسوم.