المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المهرى له فى كل فتنة نصيب



لا يوجد
09-23-2003, 09:51 PM
السيد الخاتمى ونتيجة لمواجهته لضغوط المتشددين فى إيران قال كلاما حذر فيه المتشددين من أن الشعب الإيرانى سوف يتجه إلى العلمانية نتيجة الضغوط الغير منطقيه على الشعب الإيرانى من قبل التيار المتشدد والذى يفسر الدين على هواه ، وينصب المشانق لأصحاب الرأى ويحاسب على الكلمة ..... وهو ما أشار إليه الأخ رامز جبار الحلفي فى مقالته (المهري سيدفع العراقيين نحو العلمانية ) والذى يقوم بعمل مشابه فى الوقت الحالى تجاه القضية العراقية ....إن المهرى المعروف بترسيخ التفرقة فى واقع التشيع فى كل البلدان التى سكنها ، له من الأعمال الجليلة الكثير نقتصر على ما يلى :

1. إستولى على إمامة مسجد الإمام على بن أبى طالب فى الكويت ... من إمامه الراتب السيد مصطفى ذو القدر الذى إستودعه الإمامة للذهاب إلى إيران ، وإذا به بعد العودة من هناك يجد المهرى قد إستحل الموقع مع تقديم كافة المبررات الشرعية والفقهية ، وليرجع ذو القدر إلى إيران خائبا .

2. ترويجه لفتاوى التكفير ضد سماحة السيد فضل الله وترويجه لنماذج مرجعية سيئة كالشيخ التكفيرى التبريزى والخرسانى ، وضغوطه الماليه على المرجع الهمدانى ليتراجع عن تأييده للسيد فضل الله .

3. فى الوقت الذى كان علماء الأمة يحذرون من التعاون مع الأمريكان مع علمهم بسقوط النظام البعثى الوشيك ، كان المهرى يرفع يديه فى صلوات الجمعة لنصرة الأمريكان جهارا نهارا ، متناسيا دعم النظام الأمريكى لصدام وتثبيته وإطالة عمره فيما سبق وما قام به من الجرائم خصوصا الإنتفاضة الشعبانية المباركة .

4. العجيب أن المهرى يدعى أنه الأمين العام لتجمع العلماء الشيعة فى الوقت الذى لا يعرف أحد من هم أعضاء هذا التجمع الوهمى ، غير ما تم إعلانه من أسماء ، وهما شخصين فقط ، المهرى نفسه والناطق بإسم التجمع ، أى أن التجمع يتكون من شخصين ، ولكن وكالات الأنباء التى تتناقل إسم التجمع إنطلت عليها الكذبة بدون توجيه سؤال إلى المهرى عن حقيقة هذا التجمع وبرامجه وأهدافه وأعضائه الذين لا وجود لهم !!

5. إشاعته لمقولة أنه وكيل المراجع العظام ، فى الوقت الذى يخالفهم فى فتاويهم ومواقفهم خصوصا تجاه دعم الأمريكان معنويا فى حربهم الأخيرة .

6. ترويجه للأكاذيب الأخيرة بخصوص محاصرة السيد السيستانى وإمهاله يومين للمغادرة وإتهام السيد مقتدى الصدر بذلك ، وقد نفى إبن السيد السيستانى كل تلك الأباطيل .

7. الله وحده العالم بما يخبئه هذا الشخص من ألاعيب وفتن دينية لخدمة أغراضة الدنيوية المتلبسة بالدين ..... خاصة لشعب العراق المثخن بالجراحات والآلام ، نسأل الله أن يدفع عن جميع المسلمين فتنة هذا الرجل وسادته التكفييرين .

الرجاء ممن له معرفة بإنجازات هذا الشخص موافاتنا بالمزيد !!

شاكر الموسوى الحسينى

هاشم
09-24-2003, 06:16 AM
الأخ لا يوجد شنو سالفة الإسم الجديد اللى طالعين لنا فيه فى الجرايد عن المهرى ( المرجع الدينى المهرى ) ؟ متى صار المهرى مرجع ؟

حيالله الزين
09-24-2003, 03:37 PM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه


والله الزمن دوار

امس السيد المهري خوش
ادمي
اليوم
نصيب في كل فتنه


انتوا ماخليتوا احد ابحاله
اشوي
وتغلطون على شيخكم على حسن







مشكل
ناس ماعندها دين
اكيد ماتحترم اهل الدين

لا يوجد
09-29-2003, 12:12 AM
إحترم نفسك يا من تدعى بحيا الله الزين ! كيف تقول اننا ليس لدينا دين ، فهل لديك انت دين ، فلماذا تخالط الذين ليس لديهم دين مثلنا ، لماذا لا تذهب إلى ملتقانا واصحاب الدين هناك بدلا من تضييع الوقت هنا .

الأخ هاشم ، المهرى لم يترك تسمية إلا وجربها ، فهو يعتقد أن التسميات قد تعطيه مصداقيه ، او أنها سوف ترفع شأنه ، مثل الشخص الذى يدعى انه دكتور وهو لا يفقه شيئا فى ما يدعيه ، على كل حال الجماهير سوف تسقط هذه النماذج فى النهاية ، المسألة مسألة وقت .

مراقب
09-29-2003, 12:20 AM
أخوي حيا الله الزين
المهري كان خوش ريال عندكم قبل كم سنة .......
والا احنا عارفينه مخربط من زمان .............

فارس
09-29-2003, 12:51 AM
لا أدري لماذا الهجوم على سماحة العلامة الحجة سماحة السيد المهري فهو من العلمء الواعين وله تاريخ نضالي وبطولي .
ولكن بعض الاخوان لان السيد لايروق لهم يتهجمون على السيد متناسين ان السيد وكيل السيد القائد وكالة مطلقة وغيره الكثير من المراجع .

وللسيد الحق في ابداء رايه السياسى في القضايا السياسية المحلية والدولية فهو تخرج من مدرسة الشهيدالصدر وذاب في الامام الخميني كما امره الشهيد الصدر ولاقى ما لاقى بسبب هذا الحب والذوبان .


تذكرني هذه الحملة على السيد المهري بالحملة الت كانت في منتدى ملتقانا في العام الماضي وما كان فيها من سب واهانة وكذب وافتراء من اناس يدعون انهم يسيرون على خط السيد القائد وهم بعيدون كل البعد عن خط السيد القائد .
فكيف بانسان يدعي السير على نهج السيد القائد ويسيء الى وكيله ولو كان مايطرحونه صحيحا حول السيد المهري لسحب السيد القائد وكالته من السيد المهري .

ولكن ما نصنع مع اناس تاخذهم الاهواء والشعارات والمصالح الاشخصية ولايتقون الله في افعالهم ويسيؤن العالم رباني كالمهري وانا اقولها صراحة اي اساءة للسيد المهري فهي اساءة للسيد القائد.

وليعلم الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون
والعاقبة للمتقين

حيالله الزين
09-30-2003, 03:46 AM
السلام عليكم
يعطيكم العافيه

الاخ لايوجد


انت قلت
(إحترم نفسك يا من تدعى بحيا الله الزين ! كيف تقول اننا ليس لدينا دين ، فهل لديك انت دين ، فلماذا تخالط الذين ليس لديهم دين مثلنا ، لماذا لا تذهب إلى ملتقانا واصحاب الدين هناك بدلا من تضييع الوقت هنا .)

اولا
انا من قلت ناس ماعندها دين (كاتب الجمله باللغه المحليه)
والكلمه تنقال بالحجي العامي
مو قصة ان ابد ماعندكم دين
اشدعوه عاد شيوعين شنو
اقصد
ان المنتدى مو من المنتديات المحسوبه ذات توجه اسلامي ولكن منتدى مفتوح للجميع (يعني بتسب المراجع وتفتري عليهم وتقول حجي جذب عادي عند الاداره لاءنه يتعبرونه بعقيدتهم حريه )

اما ليش قاعد اهني
اي انا اقولك

انا قاعد اهني
موقصة بهدي جم واحد من الكذابين والسبابين اهني
لا
اخوي
بالعكس
خلهم على غيهم
بس قاعد
اهني
ارد على بعض الافتراء والجذبات الي اساتذة ابليس يقطونها
وابين للناس جذبهم (طبعا حسب طاقتي لاءن شياطين الانس وايدين اهني
بس هم الحمد لله في من الناس المؤمنين والاجاويد اكثر ويردونهم )

اما سالفة (ملتقانا )
اشدخل ذاك المنتدى اهني وبالسالفه
بس تبون الصج
الظاهر ملتقانا امسوي شغل عدل
الي اب اي سالفة تيبون طاري (ملتقانا )



الاخ مراقب :
ماعليك امر تبين لنا
منو انتوا( الي عارفينه امخربط من زمان )
عشان نعرف اشلون نحاجيك
اقصد ناءيد كلامك ولا نقولك ارتاح كبتن


الاخ فارس :

اشوي اشوي
اخوي انت لاتوصل السيد المهري موصل مو واصله

قلت :
( وانا اقولها صراحة اي اساءة للسيد المهري فهي اساءة للسيد القائد.)

اشلون
بين لنا هل المسئله
والي يرحم والديك

وهم في شغله ثانيه
ابيك تبينها لنا
بما ان السيد المهري وكيل والشيخ حسين وكيل
فاءذا اختلف الوكلاء
من منهم نرجع اليه
هل للسيد المهري
ام للشيخ حسين
كما اعلم ان السيد المهري والشيخ حسين والحجي صالح ( طبعا اذا في وكلاء ثانين بالديره انا مااعرفهم واذا في حد يعرفهم يذكر لنا ياهم اكون شاكر له)




في شغلات ماودي الحين اذكرها
لعلى مع استمرار الموضوع والاخذ والرد تذكر


سلامي للجميع وللي عارفينه من زمان

فارس
10-01-2003, 06:10 PM
اخوي حياالله الزين
تحط الشيخ حسين وحجي صالح بمقام السيد المهري يبا هذولاء مايجون تلامذه عنده


وبعدين وكالة السيد المهري وكالة في جميع الامور الحسبيه المناطه بالحاكم الشرعي مو وكالة خمس ولو كان السيد المهري بهذه الدرجه من السوء لماذا لايسحب السيد القائد وكالته من السيد المهري .

حتى عندما طرح موضوع الصلح في ايران رحب السيد المهري ولكن الججماعة قالوا نرجع الكويت ونتفاهم ولكنهم بعد رجوعهم ازدادوا اساءه للسيد .

والسيد المهري حفظه الله مواقفه معروفه والكل يشهدله وحتى سبب خروجه من جماعة سيد عدنان ان الجماعة راميين انفسهم في احضان السلفيين ولو كان على حساب المذهب ووقفهم في صف السلفيين في كل صغيره وكبييره ولم نرا موقف للسلفيينمعهم حتى في استجواب حسن جوهر خذلهم السلفيين والى الان لاادري ماسبب تمسكهم بالسلفيين ودعمهم لهم بالانتخابات فنجدهم يستميتون بالدعوه بانتخاب خالد العدوه السلفي الذي كان يسب ويكفر الشيعه حينما كان امام مسجد قبل دخوله البرلمان .

موالى
10-02-2003, 01:00 AM
كل اللى قلتوا عليهم عندهم مواقف جيدة ما ننكر هذا الشىء ، ولكنهم سقطوا فى الامتحان عندما تآمر الصهاينة مع تجار الدين فى قم على عالم مجاهد يسواهم ويسوى طوايفهم كلهم ، ولنجد المهرى والمعتوق وجوهر والمخابرات الصهيونية والأقليمية كلهم محرضين وراضين على هذا المجاهد رغم انهم ما قدموا عشر معشار اللى قدمه .....بس الحمد الله الأزمة كشفت لنا المهرى وربعه .

الأخ فارس ترى المهرى مو أحسن من الوهابية اللى كفروا الشيعة ، لأن المهرى صار مثلهم يكفر السيد فضل الله ويطلعه من المذهب .

بالعيمى ( تفى اى لعنت أو ) السلف والمهرى وتيار مسجد الضفة الغربية .

دشتى
10-19-2003, 10:43 PM
المهرى صاير هاليومين يروج اكاذيب عبر الفضائيات والسيد السيستانى طلع بيان نفى كل الجذب اللى قاله المهرى ، والمشكلة الثانية جماعة مسجد الحسين مالهم صاحب بالمرة متهاوشين مع الكل يعنى كل التيارات وكل يوم عندهم انشقاق ، الظاهر قياداتهم اخلاقهم سيئة جدا ، شفيهم مخربطين الله موهاديهم ؟؟.