المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النائب البحريني علي مطر: "أنا حمار" لأني دخلت المجلس



سمير
04-26-2006, 12:30 AM
شجار من نوع آخر في البرلمان البحريني

GMT 16:15:00 2006 الثلائاء 25 أبريل


http://65.17.227.80/elaphweb/Resources/images/Politics/2006/4/thumbnails/T_f31bdb54-a19d-4a70-8972-5cb9b68933c6.jpg
التعميم الذي وزعه النائب خوفا من الفضيحة الإعلامية قبيل الانتخابات



مهند سليمان من المنامة

شهدت جلسة مجلس النواب البحريني اليوم شجارا من نوع اخر بين رئيس المجلس خليفة الظهراني والنائب السلفي علي مطر. وبدأ الخلاف على خلفية مطالبة النائب السلفي لرئيس المجلس بالكلام إلا ان الرئيس لم يسمح له، واتهمه بأنه "كاذب ويسعى للتمثيل لكي يجذب الصحافة عبر الشجارات وافتعال الأزمات"، فرمى النائب بعباءته وقال " أنا حمار ونادم على دخولي المجلس".

وشدد علي مطر خلال الاخذ والرد مع الظهراني على ضرورة عدم التطنيش لكونه " فقير وليس أبن عائلة أو قبيلة". وخلال احتدام الخلاف بينهما وقف رئيس المجلس من على مقعده وهو يشير بإصبعه قائلا: " شوف ..شوف"، فيما قام عدد من النواب بتهدئة النائب علي مطر.

ثم عاد رئيس المجلس ليقول:" أنا دخلت هذا المجلس نظيف وسوف اخرج منه نظيف". وقال مخاطباً النائب:" أنت تكذب على "بومحمد" ولم ترفع يدك لطلب الكلام". وأضاف: " والله لم اشوفك وأنت ترفع يدك، أنت تمثل أمام الإعلام والصحفيين والناس".

وقال النائب علي مطر بأن الرئيس اتهمه بأنه يعمل دعاية لنفسه وطلب الحديث للاعتذار إلا ان الرئيس لم يوافق ومن ثم خرج من الجلسة. وقال الظهراني "ما فائدة الاعتذار ما دام ان المصورين قد صوروا والصحفيين سيكتبوا." وكرر مرة اخرى بأنه ممثل.

بعد ذلك تدخل النائب الثاني لرئيس مجلس النواب عادل المعاودة وقال" أرجو من اجل هذا الوطن بأن لا يكتب في الصحافة عن " ابن القبيلة""، مشيرا الى "ان البحرين اقل دولة في الخليج في إثارة مثل هذه النعرة". وقال" أن الذي دعاني للحديث ليس دفاعا عن احد وان هذا الكلام مضر للوطن".



http://65.17.227.80/elaphweb/Resources/images/Politics/2006/4/thumbnails/T_ed570122-3efc-438c-bbe5-bc6ba5d88a47.jpg
علي مطر "يمين" والظهراني في احدى الجلسات

زهير
04-26-2006, 06:28 AM
نائب بحريني سلفي:أنا حمار ونادم على دخول البرلمان

شهدت جلسة مجلس النواب البحريني امس شجارا من نوع اخر بين رئيس المجلس خليفة الظهراني والنائب السلفي علي مطر على خلفية مطالبة النائب السلفي لرئيس المجلس بالكلام إلا ان الرئيس لم يسمح له, واتهمه بأنه "كاذب ويسعى للتمثيل لكي يجذب الصحافة عبر الشجارات وافتعال الأزمات", فرمى النائب بعباءته وقال: »أنا حمار ونادم على دخولي المجلس«.
وشدد علي مطر خلال الاخذ والرد مع الظهراني على ضرورة عدم تجاهله لأنه »فقير وليس ابن عائلة أو قبيلة«.

وخلال احتدام الخلاف بينهما وقف رئيس المجلس من على مقعده وهو يشير بإصبعه قائلا: »شوف ..شوف«, فيما قام عدد من النواب بتهدئة النائب علي مطر.
ثم عاد رئيس المجلس ليقول:»أنا دخلت هذا المجلس نظيفا وسوف اخرج منه نظيفا«. وقال مخاطباً النائب: »أنت تكذب على (بومحمد) ولم ترفع يدك لطلب الكلام«.

وأضاف: »والله لم أشاهدك وأنت ترفع يدك, أنت تمثل أمام الإعلام والصحافيين والناس«.
وقال النائب علي مطر أن الرئيس اتهمه بأنه يعمل دعاية لنفسه وطلب الحديث للاعتذار إلا ان الرئيس لم يوافق ومن ثم خرج من الجلسة. وقال الظهراني »ما فائدة الاعتذار ما دام ان المصورين قد صوروا والصحافيين سيكتبون« وكرر مرة اخرى بأنه ممثل.

بعد ذلك تدخل النائب الثاني لرئيس مجلس النواب عادل المعاودة وقال: »أرجو من اجل هذا الوطن الا يكتب في الصحافة عن (ابن القبيلة)", مشيرا الى "ان البحرين اقل دولة في الخليج في إثارة مثل هذه النعرة«. وقال »ان الذي دعاني للحديث ليس دفاعا عن احد وان هذا الكلام مضر للوطن«.

jameela
05-07-2010, 03:50 AM
:smile-Y::smile-Y::smile-Y: