المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من نوادر العجائب التي وقعت خلال سنة 2002م :



بهبهاني
09-13-2003, 08:42 AM
:
* أن شهية (5) من الحراس في أحد سجون أوغندا بأفريقيا قد أخذت مآخذها لديهم لصيد أرنب وجدوه صدفة داخل المعتقل فانشغلوا بملاحقته من ردهة إلى ردهة ومن مكان إلى آخر بغية الإمساك به، وبذاك فقد نسوا أن مهمتهم الأولى هي مراقبة السجناء، وهذا ما أتاح لـ(31) من المعتقلين الأوغنديين فرصة الفرار من السجن! ولم يعرف حتى الآن مصير الأرنب.

* في تونس انتهز أحد موظفي محل لبيع العطور فرصة غياب صاحب المحل، فتناول عدة زجاجات من العطور حتى طالته الثمالة، فنسي ما نسي وبدأ يخرب المحل التجاري رأساً على عقب، ويكسر أيقونات وقناني العطور، حتى تمكنت الشرطة من السيطرة عليه، ولكن بعد فوات الأوان، ولم تقم الشرطة بأي إجراء عنيف عند وقف عملية تخريبه بل عاملته بلطف لأنه كان يفوح عطراً فاعتبروه مخرباً ولكن صاحب ذوق رفيع!

* في ستراسبورغ فوجئ شاب باقتحام 20 رجلا من الشرطة لمنزله وهم يصوبون أسلحتهم إليه، بعد أن تقدمت امرأة أمضت معه السهرة بشكوى اتهمته فيها بخطفها، وكانت الشابة التقت صديقها هذا عن طريق الهاتف، ولتبرر غيابها عن المنزل اتصلت بالشرطة مدعية أنها خطفت من قبل 3 مسلحين وبرئ الشاب من القضية بينما بدأت ملاحقات ضدها بسبب تقديمها ادعاء كاذبا.

* في رحلة طيران عبر الأطلسي أمضت أمريكية عدة ساعات وهي ملتصقة على مقعد المرحاض بعد أن شدت أداة شفط المياه دون أن تكلف نفسها عناء الوقوف وبما أن التصريف يتم عبر قوة شفط كبيرة بقيت الراكبة على متن طائرة البوينج 767 ملتصقة حتى وصلت إلى نيويورك حيث تمكن التقنيون من تحريرها.

* في سان بطرسبورغ (روسيا) اعتقلت الشرطة شابا كان يتجول وهو يحمل قاذفة صواريخ مضادة للطائرات وأكد الشاب أنه عثر على هذا الجهاز وهو من طراز ايغلا في حقل للرماية قريب من المدينة، موضحا أنه كان في طريقه إلى منزل أصدقائه ليعرض لهم ما وجده.

* إذا كان كل مرشح يعرض برنامجه الانتخابي بطريقته فقد اختار الناخبون في هارتبول (شمال شرق بريطانيا) مرشحا قام بحملته وهو متنكر بشكل قرد، رئيسا لبلدتهم وحمل زي التنكر بشكل هذا الحيوان الذي يشكل رمز الفريق المحلي لكرة القدم ستيوارت دروموند إلى رئاسة البلدية في مايو حيث سيتمكن من تطبيق ما وعد به في حملته الانتخابية التي كان عنوانها الرئيسي موز مجاني لكل أولاد المدارس لكن هذا الفائز في الانتخابات أصبح في أكتوبر محور فضيحة جنسية بعد أن ضبط في حانة للستريبتيز (رقصة يتم فيها خلع الملابس).

* في غلوكشتات في شمال ألمانيا تعرفت الشرطة على سائق خطير بفضل رادار ثبتته في حي تقرر أن يكون الحد الأقصى للسرعة فيه 30 كيلومترا. فقد ضبط الجهاز بطة كانت تحلق على ارتفاع بضعة سنتيمترات عن سطح الأرض بسرعة 39 كلم في الساعة لكن قياس سرعتها بدقة كان مستحيلا بسبب الضربات الجنونية لأجنحتها وفق ما ذكرته الشرطة.

* في أوغندا ساعد أرنب 31 من المعتقلين الأوغنديين على الفرار بعد أن انشغل 5 من الحراس المكلفين بمراقبتهم بمطاردة الحيوان وقد آثار الأرنب شهية الحراس الذين نسوا السجناء. وإذا كان الحرس الأوغنديون قد أكلوا الأرنب فقد عثرت يابانية على حبة فول غريبة في طبق من الأرز اشترته من محل لبيع الأطعمة وشعرت وهي تأكل الأرز بقطعة قاسية مصنوعة من مادة غريبة، تبين في ما بعد أنها إصبع بشري وقالت الشركة منتجة الطبق إن موظفة تعمل في المصنع كانت قد أعلنت عن فقدان الإصبع في اليوم السابق...

* رجل أعمال إسرائيلي يبلغ من العمر 48 عاما كان متوجها إلى إيلات جنوب إسرائيل لإنهاء بعض أعماله، وكعادة كثير من رجال الأعمال فقد طلب فتاة مرافقة لتسلي وحدته من قسم متخصص بتأمين خدمة فتيات المرافقة ليفاجأ بأن رفيقته ليست سوى ابنته وأصيب الرجل باضطرابات في القلب